٦. الأُرْجُوحَة .

12.8K 481 543
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
#فونو تُحَدِّثكم 👋🏽
  كيفكم يا حلوين ؟ ☺️
تفاعلوا عشان أنزل بسرعة 👏🏾
قراءة ممتعة 💜
_______

( تَجْعَلنِي أَسْعَد النَّاس بِكَلِمَة ، وَأَتْعَسَهُم بِأُخْرَى )

...

ابْتَعَدْتُ بَعْد عِدَّة ثَوَانِ مِنْ إِلْصَاق شِفَاهِي بِشِفَاهِهَا فَوَجْدْتُهَا كَالتِّمْثَال
يَبْدُو أَنَّ مَا حَدَث لَمْ يُحَرِّك بِهَا سَاكِناً مَعْ أَنَّه أَشْعَل بِدَاخِلِي أَلْعَاباً نَارِيَّة
ابْتَلَعْتُ رِيقِي بِصُعُوبَة ثُمَّ حَاوَلْتُ أَنْ أُخَفِّف مِنْ تَوَتُّر الأَجْوَاء
-" قُلْتِ أَنٌَ هُنَاك أُرْجُوحَة سَقْف ؟ هَلْ تُحِبِّينهَا ؟ تُرِيدِينَ وَاحِدة "
تَسَاءَلْتُ مُحَاوِلاً إِخْفَاء نَبْرَة التَّوَتُّر ثُمَّ أَعْطَيْتُهَا زُجَاجَة النَّبِيذ بَعْد أَن حَصَلْت عَلَى رَشْفَةٍ مِنْهَا .
-" حِبَال .. فِي السَّقْف ، نَمْل.. هُنَا وَهُنَاك "
قَالَتْ مُشِيرَةً عَلَى السَّقْف ثُمَّ عَلَى أَطْرَافِهَا .
-" أُرْجُوحَة مِن الحِبَال عَلَى السَّقْف ؟ لِمَا ؟ "
تَسَاءَلْتُ وَيَاليْتَنِي لَمْ أَتَسَاءَل ،، قَامَت بِضَرْب زُجَاجَة النَّبِيذ فِي الأَرْض فَانْكَسَرَت وَتَبَقَّى فِي يَدهَا عُنُق الزُّجَاجَة مَع بَعْضِ شَظَايَا الزُّجَاج ،، ثُمَّ قَامَت بِجَرْحِ يَدهَا اليُسْرَى بِتَرْكِيزٍ وَكَأَنَّهَا تَرْسِمُ لَوْحَة
" تَوَقَّفِي ! "
أَمَرْتُهَا بِذَلِك فَتَوَقَّفَت عَنْ تَجْرِيح يَدهَا وَتَرَكَتْ الزُّجَاج ، لَطَّخَت أَصَابِع يَدهَا اليُمْنَى بِدِمَاء يَدهَا اليُسْرَى ثُمَّ قامَت بِمَسْحِ أَصَابِعِهَا عَلَى الأَرْض الخَشَبِيَّة .. اقْتَرَبْتُ مِنْهَا وَقُمْتُ بِتَقْبِيلهَا قُبْلَةً عَمِيقَة هِذِه المَرَّة وَحَدَثَ مَا قَدْ يَجْعَلنِي أَسْعَد النَاس بِكَلِمَة أَوْ أَتْعَس النَاس بِأُخْرَى
" دَقَّات قَلْبِك تِلْك .. هَلْ هِي حُب أَم خَوْف ؟ "
تَسَاءَلْتُ بَيْنَمَا أَنْظُر لِمُقْلَتَيْهَا اللامِعَتَيْن .
-" هَذَا تَصَرُّفٌ بَذِيء ! أَلَمْ يُخْبِرْك وَالِدُك بِأَنَّ تَقْبِيل شَخْص غَرِيب مِنْ
فَمِه يُؤَدِي إِلَى المَوْت ؟ "
قَامَت بِتَأْنِيبِي بِجِدِّيَّة .
- " شَخْص غَرِيب ؟ عَزِيزَتِي أَلَا يُمْكِنُكِ التَّمْيِيز ؟ أَنَا زَوْجُكِ "
تَسَاءَلْتُ أَنَا .
- " مَاذَا إِنْ كُنْتَ زَوْجِي ؟ هَلْ يَعْنِي هَذَا أَنَّ بِإِمْكَانِي تَقْبِيل شَخْص سِوَى أُمِّي ؟ "
طَرِيقَة تَهَرُّبهَا مِنِّي لَا تَفِي بِالغَرَض ، لَكِنِّي لَا أُرِيد افْتِعْال عِرَاكاً الآن ، فَقَط أُرِيدُ مِنْهَا أَنْ تَثِق بِي .
-" ذَلِك كَانَ عِقَاباً لِأَنَّكِ قُمْتِ بِكَسْر زُجَاجَة النَّبِيذ الثَّمِينَة "
قُلْتُ أَوَّل عُذْرٍ خَطَرَ فِي عَقْلِي .
-" هَذَا النَّبِيذ سَيِّء ! إِنَّ رَأْسِي يُؤْلِمُنِي "
  قَالَتْ ثُمَّ أَسْنَدَت رَأَسهَا عَلَى الأَرْض وَمَا هِي إِلَّا عِدَّة ثَوَانِي حَتَّى سَمِعْتُ صَوْتَ شَخِيرهَا .. تِلْكَ الفَتَاة سَتُفْقِدُنِي صَوَابِي حَقاً ! مَعْ أَنِّي تَزَوَّجْتُهَا وَكُنْتُ مُسْتَعِداً لِتَقَبُّل فَرْق السِّن مَا بَيْنِنَا .. لَكِن اتَّضَح أَنَّ عَقْلهَا أَصْغَر بِكَثِير مِمَّا اعْتَقَدْت ! أَنَا تَزَوَّجْتُ فَتَاة فِي رَبِيعِهَا التَّاسِع عَشَر وَلَكِنَّ تَصَرُّفَاتِهَا تُوحِي بِأَنَّهَا لَمْ تَتَخَطَّى التَاسِّع حَتَّى .
حَمَلْتُهَا للغُرْفَة وَوَضَعْتُهَا عَلَى السِّرِير ثُمَّ قُمْت بِتَضْمِيد جُرُوحِهَا
عُدْت لِمُسْتَوْدَع الشَّرَاب لِأُنَظِف الزُّجَاج ، عِنْدَمَا انْحَنَيْتُ لِأُلَمْلِم شَظَايا الزُّجَاج الكَبِيرَة لَفَت انْتِبَاهِي مَا رُسِم بِالدِّمَاء عَلَى الأَرْض .. لَقَدْ كَانَت فَتَاة مُعَلَّقَة فِي حِبَال .. اووه ! إنَّهَا الأُرْجُوحَة التِي تَحَدَّثَت عَنْهَا ، وَأَنَا اعْتَقَدْتُ أَنَّهَا كَانَت تَقُوم بِمَسْحِ دِمَاءهَا فِي الأَرْض .
قُمْتُ بِاسْتِغْلَال فَتْرَة نَوْمِهَا لِأخْذِهَا لِمَنْزِلِنَا وَصُنْع أُرْجُوحَة مِن الحِبَال وَتَعْلِيقَهَا فِي سَقْفِ غُرْفَةِ نَوْمِنَا .
-" عَزِيزَتِي ، هَلْ اسْتَيْقَظْتِي ؟ تَعَالِي مَعِي ..هُنَاك مُفَاجَأَة فِي الدَّاخِل"
قُلْتُ بَيْنَمَا أُسَاعِدهَا عَلَى الوُقُوف .
- " أَيْنَ أَنَا ؟ "
تَسَاءَلَت بَيْنَمَا تَمْسَحُ عَيْنَيْهَا وَتَتَثَاءَب بِلَطَافَة .
-" فِي مَنْزِلِنَا "
قُلْتُ ثُمَّ وَضَعْتُ يَدِي عَلَى عَيْنَيهَا وَأَخَذْتُهَا لِغُرْفَة نَوْمِنَا ثُمَّ أَبْعَدْتُ يَدِي .
- " الأُرْجُوحَة ؟ "
قَالَت بِهُدُوءٍ غَرِيب ثُمَّ تَرَاجَعَت فَاصْطَدَم ظَهْرُهَا بِبَطْنِي .
-" قُومِي بِتَجْربَتِهَا "
قُلْتُ ثُمَّ حَملْتُهَا وَوَضَعْتُهْا بِدَاخِلِهَا عَبْر الفَتْحَة ثُمَّ أَغْلَقْتُهَا .
-" لَيْس هَذَا مَا قَصَدْتُه "
قَالَت هِي .
-" إِذاً مَاذَا قَصَدْتِي ؟ "
قُلْتُ أَنَا فَوَجَدْتُهَا تُحَاوِل الخُرُوج مِن الأُرْجُوحَة فَأَخْرَجْتُهَا .
-" أَيْن الحِبَال ؟ "
تَسَاءَلَت هِي بَيْنَمَا تُبْعِد الأُرْجُوحَة التِي قُمْتُ بِصُنْعِهَا وَطَرَحَتْهَا أَرْضاً .
أَعْطَيْتهَا الحِبَال فَطَرَحَتْهَا أَرْضاً بِجَانِبهَا ثُمَّ ... لَحْظَة ! مَاذَا يَحْدُث؟
-" مَاذَا تَفْعَلِين ؟ "
قُلْتُ عِنْدَمَا بَدَأَت بِخَلْعِ مَلَابِسِهَا قِطْعَة فَالأُخْرَى حَتَّى تَجَرَّدَت مِنْهَا
أَخَذَت طَرَف الحَبل ثُمَّ بَدَأَت بِلَفِّه بِطَرِيقَة مُعَيَّنَة بِدْءاً مِن رِجْلِهَا حَتَّى أَصْبَحَت الحِبَال تُغَطِّي جَسَدهَا .
-" الآن يُمْكِنُك تَعْلِيقهَا فِي السَّقْف "
قَالَت ثُمَّ قَامَت بِوَضْعِ طَرَف الحَبْل فِي يَدِي فَ قُمْتُ بِتَعْلِيقه فِي السَّقْف بَيْنَمَا أَقِفُ عَلى كُرْسِي بَيْنَمَا أَحْمِلْهَا .
" هَذَا مَا قَصَدْتُه "
قَالَت هِي .

 -يتبع-ما أحلل اللي تقرأ بدون تعليق

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-يتبع-
ما أحلل اللي تقرأ بدون تعليق .
س : في رأيكم ايش السن المناسب للزواج ؟ 👰🏻💑
س : تحبون الأرجوحة ولا لا ؟ وليش ؟ 🤔
ڤوت + كومنت ؟ 💜

عَدْوَى ستُوكْهُولْمِيَّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن