السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
#فونو تُحَدِّثكم 👋🏽
باقي بارت أو بارتين وتخلص الرواية 💔
نزلت هالبارت بسرعة وفيه أحداث كثيرة 💃🏽 تفاعلوا 🙏🏼
ڤوت +كومنت 💜
قراءة ممتعة ~
______( النَّار لِمَن يَسْتَحِقّهَا .. هَلْ هَذِه العِبَارَة صَحِيحَة حَقًّا ؟ لَطَالَمَا سَكَنَت النِّيرَان قَلْبِي مَع أَنِّي كُنْت الضَّحِيَّة ، أَعْلَم أَنَّ حُبِّي خَطِيئَة ..و ذَنْبٌ لَا يُغْتَفَر )
...
" كَاي ، افْتَح عَيْنَاك .. أَنْتَ بِخَيْر .. كُلُّ شَيْء بِخَيْر .. إِلّا أَنَا "
سَمِعْتُ صَوْت زَوْجَتِي تَتَحَدَّث بِوَهْن فَقُمْت بِفَتْح عَيْنَاي لِأَجِدهَا مُعَلَّقَة فِي الأُرْجُوحَة أَمَامِي فِي القَبْو وَلا تَقْوَى عَلَى تَحْرِيك يَدهَا حَتَّى لِتُمْسِك بِقِلَادَتِهَا ، لِذَا كَان القِلَادَة مُعَلَّقَة فِي أَطْرَاف أَصَابِعِهَا" لَحْظَة ! لَا تُخْبِرِينِي بِأَنَّ مَا أُفَكِّر بِه حَقِيقِي ! أَنَا أَتَذَكَّر كُلَّ شَيْء الآن ! "
قُلْتُ ثُمَّ بَكَيْت بِعَدَم تَصْدِيق
ثُمَّ اقْتَرَبْتُ مِنْهَا وَقُمْتُ بِفَكِّ الأُرْجُوحَة بِسُرْعَة وَوَضَعْتُ سُتْرَتِي عَلَيْهَا لِأَنَّهَا كَانَت عَارِيَة" اهْرُبِي ! اهْرُبِي ! "
صَرَخْتُ بِهَا ثُمَّ أَسْرَعْتُ بِإِحْضَار الوَقُود المَوْجُود فِي زَاوِيَة القَبْو وَقُمْتُ بِسَكْبِه عَلَى الأَرْض وَعَلَى الأُرْجُوحَة وَكَانَت هِي وَاقِفَة عِنْد دَرَج القَبْو تُحَدِّق بِي بِصَمْت حَتَّى قُمْتُ أَنَا بِإِشْعَال عُود ثِقَاب وَقُمْتُ بِرَمْيِه عَلَى الأَرْض فَصَرَخَت هِي وَقَامَت بِالبُكَاء مُحَاوِلَة الاقْتِرَاب مِنِّي لَكِنّ النَّار صَنَعَت حَاجِزاً بَيْنِي وَبَيْنهَا" لَا !! كَاي !! لَا تَفْعَل !! لَا !! "
صَرَخَت بِهَا بَاكِيَة" طَلَبْتُ مِنْكِ الهُرُوب ! لِذَا أَرْجُوكِ اهْرُبِي ! اهْرُبِي وَقُومِي بِنِسْيَانِي وَعِيشِي جَيِّداً ! وَرَجَاءً لَا تَخْشِي التَّحَدُّث بِالحَقِيقَة ! أَخْبِرِيهِم بِكُلِّ مَا حَدَت وَامْضِي قدماً ! هَذِه المَرَّة أَنَا أَطْلُب مِنْكِ مَعْرُوفاً ! فَضْلاً لَا أَمْراً ، اهْرُبِي ! "
قُلْتُ بَيْنَمَا أَبْكِي فَنَظَرَت لِي بَاكِيَة ثُم ذَهَبَت بِتَرَدُّد وَصَعَدَت عَلَى الدَّرَج بِصُعُوبَة
أنت تقرأ
عَدْوَى ستُوكْهُولْمِيَّة
Mystery / Thriller#2 in mystery/ thriller #٢ في الغموض / الإثارة 🏅🏅🏅 " رَجَاءً ،، لَا تَكُن لَطِيفاً ! " 🔞 ما تحويه الرواية قد لا يناسب البعض 🔞