السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
#فونو تُحَدِّثكم 👋🏽
كل عام وانتم بخير 🎉🎉💃🏽
في ناس طلبوا مني اني ما أكتب بالحركات بس الأغلب قالوا اكتبي بالحركات 👌🏽
تفاعلوا عشان أنزل بسرعة 👏🏾 ڤوت + كومنت 💜
قراءة ممتعة 💁🏻
________( كُونِي بِخَيْر أَيْنَمَا كُنْتِ )
...
" هَلْ أَصْبَحْتِي تَتَحَدَّثِين كَالبَشَر الآن ؟ رَائِع ، سْعِيدٌ لِأَجْلِك .. فَأَنَا لَمْ أَسْمَع مِنْك حَدِيثاً مُنْذ زَوَاجِنَا سِوَى مَرَّتَيْن لَا أَعْلَم حَتَّى إِن اعْتَبَرهَا البَشَرُ حَدِيثاً "
قُلْتُ مُسْتَهْزِءا
وَهَلْ تَجِد ذَلِكَ طَبِيعِيّاً ؟ لَقَد فَضَحْتَ أَمْرَك بِنَفْسِك "
"
قَالَ المُحَقِّق فَذَهَبْتُ لِأَخْذِهَا بِهُدُوء .
" مَاذَا تَظُنُّ نَفْسَك فَاعِلاً ؟ "
تَسَاءَل المُحَقِّق بِحِدَّة .
" آخُذ زَوْجَتِي لِنَعُود إِلَى مَنْزِلِنَا ؟ "
قُلْتُ دُون أَنْ أَرْمقه حَتَّى .
" عُدْ إِلَى المَنْزِل وَحْدَك حَتَّى نُنْهِي بَعْض التَحْقِيقَات "
قَالَ هُو .
" وَمَن قَال أَنِّي سَأَذْهَب لِمَنْزِلِنَا دُونهَا ؟ "
قُلْت ذَلِك .
" إِذَاً أَيْنَ سَتَذْهَب ؟ "
قَال هُو فَتَجَاهَلْتُه وَاقْتَرَبْتُ مِنْهَا .
" كُونِي بِخَيْر أَيْنَمَا كُنْتِي ، همم ؟ "
قُلْتُ ذَلِك ثُمَّ غَادَرْت .
***
عُدْتُ إِلَى اليَخْت ، فَأَنَا كُنْت أَبَقَى بِه أَسَاساً إِذَا شَعَرْتُ بِالضِّيق
دَخَّنْتُ كَثِيراً وَشَربْتُ حَتَّى ثَملْت .
اسْتَيْقَظْتُ صَبَاحاً وَجَسَدِي يـؤْلِمُنِي بِسَبَب النَّوْم عَلَى الأَرْض ، أَبْصَرْتهَا أَمَامِي وَاقِفَة
" عَزِيزَتِي ؟ "
قُلْتُ بِصَوْتٍ مـتْعَب أَقَرَب إِلَى الثّمَالَة .
" جِئْتُ لِتَوْصِيلَهَا "
أَدْرَكْتُ دُونَ النَّظَر أَنّ هَذَا صَوْت المُحَقِّق المُسْتَفِز .
ذَهَبْتُ بِثِقَل لِلدَّاخِل لِغَسْل وَجْهِي فَتَبعَنِي هُو بِهُدُوء وَاسْتَرَق النَظَر إِلَى غُرْفَةِ النَّوْم .
-" لِمَا تَبْدُو الغْرْفَة بِهَذَا المَظْهَر ؟ "
قَال مُعْتَقِداً أَنَّه انْتَصَر .
-" مَا يَحْدُث بَيْنَ الزَّوْجَيْن .. شَيْء لَيْسَ لَك شَأْنٌ بِه "
بُرْهَان وَاضِح مِنِّي ، نُقْطَة لِي .
- " أَوَد إِخْبَارك بِشَيْءٍ مُهِم "
قَالَ بِجِدِّيَة .
- " كُلِّي آذَانٌ صَاغِيَة "
قُلْتُ بَيْنَمَا أُجَفِّفُ وَجْهِي بِالمِنْشَفَة .
- " أَعْتَقِد أَنِي أَعْلَم مَا خَطْب زَوْجَتك "
قَال فَأَنْزَلْتُ المِنْشَفَة بِاهْتَمَام .
- " شَاي أَوْ قَهْوَة ؟ "
تَحَدَّثْتُ بِنَبْرَة مُتَحَمِّسَة .
...
" مُتَلَازِمَة سْتُوكْهُولْم "
قَالَ بِثِقَة .
" مُتَلَازِمَة ؟ "
تَحَدَّثْتُ بِاسْتِغْرَاب .
" بِاخْتَصَارٍ شَدِيد .. هِيَ تُحِب لَعب دَوْر المُعْتَدَى عَلَيْهَا ، لَقَدْ وَاجَهَتْنَا حَالَة كَهَذِه مِنْ قَبْل فِي قِسْمِنَا "
أَجَابَنِي .
"وَلِمَ قَدْ تَفْعَل ذَلِك ؟ هَلْ تُحَاوِل دَفْعِي لِكُرْهِهَا ؟ "
تَسَاءَلْتُ أَنَا .
" عَقَبَات وَاجَهَتَهَا فِي الطُّفُولَة ؟ هَل تَعَرَّضَت مِنْ قَبْل لِلتَّعْنِيف أَو الاخْتِطَاف ؟ أَوْ هَل أَجْبَرُوهَا عَلَى الزَّوَاج مِنْكَ بِالقُوَّة ؟ "
تَسَاءَل هُو فَتَنَهَّدْتُ أَنَا .
" لِمَا تُخْبِرنِي بِكُلِّ ذَلِك ؟ "
تَسَاءَلْتُ بِنَفَاذِ صَبْر .
" يَجِب الحُصُول عَلَى إِذْنٍ مِنْك لِعَرْضِهَا عَلَى طَبِيبٍ نَفْسِي ، بِمَا أَنَّك الآن وَلِي أَمْرِهَا "
مَعْ أَنَّ حَقِيقَة كَوْنِي الآن وَلِي أَمْرِهَا قَدْ أَثَارَت الفَرَاشَات فِي مَعدَتِي ، لَكِنّ بَاقِي الحَدِيث أَثَار اسْتِفْزَازِي .
" هه ! مَاذَا ؟ طَبِيب نَفْسِي ؟ أَنْتَ حَتْمَاً تُمَازِحنِي ! زَوْجَتِي لَيْسَت مُخْتَلَّة وَلَا تُعَانِي مِنْ خطبٍ مَا لِتُعْرَض عَلَى طَبِيب نَفْسِي "
تَحَدَّثْتُ بِانْفِعَال .
" هَلْ يَجِب أَنْ تُصْبِح مُخْتَلّاً لِكَي تَتَحَدَّث مَع طَبِيب نَفْسِي ؟ لَا تَخْدَع ذَاتَك ! أَنْتَ تَعْلَم جَيِّداً أَنَّهَا تُعَانِي مِن خطبٍ مَا "
قَالَ هُو .
" انْتَهَى الحِوَار "
قُلْتُ ثُمَّ التَفَتُّ لِلجِهَة الأَخْرَى فَخْرَج تِلْقَائِياً .
فِي الوَاقِع إِنْهَاء الحِوَار لَا يَعْنِي أَنَّه لَا يُشْغِلنِي .. إِذَا كَانَت تُحِب لَعِب دَوْر المُعْتَدَى عَلَيْهَا ؛ فَلَهَا ذَلِك
لَكِن عَلَيّ أَوّلاً أَنْ أَعْلَم كَيْف حَدَث ذَلِك لَهَا ، لَدَيّ طَرِيقَة مَضْمُونَة !
خَرَجْتُ مِن الغُرْفَة فَوَجَدْتهَا جَالسَة بِهُدُوء تُرَاقِب البَحْر .
" تَعَالِي هُنَا حَالاً ! "
أَمَرْتُهَا بِصَرَامَة فَجَاءَت مُسْرِعَة .
" اتْبَعِينِي "
قُلْت ثُمَّ ذَهَبْتُ لِمَخْزَن الخَمْر فِي اليَخْت .
جَلسْتُ أَرْضاً بَعْدَمَا اخْتَرْتُ نَوْعاً لَذِيذاً مِن الخَمْر لِأَنِّي أَعْلَم أَنَّهَا لَا تَشْرَب الخَمْر لَكِنَّهَا سَوْف تُطِيعنِي مَهْمَا كَان طَلَبِي ؛ لِذَا أَقَل مَا يُمْكِنُنِي فِعْله هُو أَن أَخْتَار نَوْعاً لَذِيذاً وَثَمِيناً .
طَلَبْتُ مِنْهَا أَنْ تَجْلِسَ بِجَانِبِي بَيْنَمَا أَقُوم بِفَتْحِ زُجَاجَة النَبِيذ .
" اشْرَبِي ! هَذَا عِقَاب لَمَا فَعَلْتِيه فِي المُسْتَشْفَى "
قُلْتُ بَيْنَمَا أَعْطِيهَا الزُّجَاجَة فَاحْتَسَت مِنْهَا كَثِيراً وَبَعْد وَقْتٍ لَا بَأْس بِه ثَملَت .
" مَا قِصَّة الحِبَال المُعَلَّقَة أَسْفَل السَّرِير ؟ "
سَأَلْتُهَا ، أَخَذَت وَقْتاً لِتُجِيب لَكِنَّهَا أَجَابَت .
" لَيْس سَ- سَرِير ... فِي الأَسْفَل .. هُنَاك .. فِي الأَعْ .. فِي الأَعْلَى .. فِي السَّقْف .. أُرْ .. أُرْ .. أُرْجُوحَة "
قَالَت بِتَقَطُّع بَيْن حَازُوقَتِهَا وَارْتِجَافُهَا .
" أُرْجُوحَة سَقْف ؟ مَاذَا بِهَا "
تَسَاءَلْتُ وَهِي كَانَت تَشْرَب كَثِيراً ، أَعْلَم أَنَّهَا لَنْ تَتَوَقَّف إِنْ لَمْ أُخْبِرْهَا لِذَا أَخْذْتُ مِنْهَا الزُّجَاجَة وَكُنْت أَحْتَسِي مِنْهَا تَارَّة وَتَارَّة أُخْرَى أَنْظُر إِلَى فُوَّهَة الزُجَاجَة بِنَشْوَة مُتَذَكِّراً شِفَاههَا الصَّغِيرَة المُمْتَلِئَة عِنْدَمَا لَامَسَت تِلْكَ الفُوَّهَة .
" الخَوْف .. وَالوِحْدَة "
قَالَت بِهُدُوء وَأَنَا أُرَاقِب شِفَاههَا مَع كُلِّ حَرْفٍ تَنْطِقه ، ثُمَّ تَعَجَّبْتُ مِنْ نَفْسِي .. لِمَا أَمْنَع نَفْسِي مِنْهَا وَهِي حَقٌّ مِن حُقُوقِي فَاقْتَرَبْتُ مِنْهَا بِهُدُوء بَعْد أَنْ احْتَسَيْتُ قَدْراً لَا بَأْسَ بِه مِن النَّبِيذ وَوَضَعْتُ شِفَاهِي عَلَى شِفَاهِهَا الرَّطْبَة
- يتبع -
ما أحلل اللي تقرأ بدون كومنت
س : أكبر عيدية أخذتوها ؟💵💸
س : ايش كان لون لبس العيد حقك ؟🤔👗👠
س : تعليقكم على البارت ؟ 😉
ڤوت + كومنت 💜
أنت تقرأ
عَدْوَى ستُوكْهُولْمِيَّة
Misterio / Suspenso#2 in mystery/ thriller #٢ في الغموض / الإثارة 🏅🏅🏅 " رَجَاءً ،، لَا تَكُن لَطِيفاً ! " 🔞 ما تحويه الرواية قد لا يناسب البعض 🔞