٢. لَيْلَة عَنِيفَة ؟

25.6K 756 577
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
#فونو تحدثكم 👋🏽
تفاعلوا رجاءً عشان أحدث بسرعة .
ڤوت + كومنت 💪🏾💜
_______
" أَلَا بَأْس أَنْ أُكْمِل ؟ أَوْ حَتَّى أَتَغَزَّل ؟ أَوْ عَلَى الأَقَلِّ أَتَأَمَّل ؟ "-
قُلْتُ ثُمَّ أَنْزَلْتُ يَدِي مِنْ شَعْرِهْا إِلَى شِفَاهِهَا الرَّطبَة وَاقْتَرَبْتُ لِأَسْمَع وَ أَشْعُر بِأَنْفَاسِنَا تَخْتَلِط بِقُوَّة بِسَبْبِ السِّبَاحَة ، وَمَع أَنّ المِيَاه كَانَت بَارِدَة ، حَرَارَة جَسَدِي كَانَت فِي أَقْصَى دَرَجَات ارْتِفَاعِهْا .
-" لِما تَسْأَل ؟ "
قَالَت هِي وَأَخُيراً سَمِعْتهَا تَتَحَدَّث .
-" أَرَدْتُ أَنْ أْكُون لَطِيفاً وَأَتَغَزَّل بِجَمَالك الذِي رَغِبْت دَائِماً أَنْ أَتَأَمَّل بِه هَكَذَا "
قُلْت فَتَحَدَّثَت قَبْل أَنْ أُنْهِي حَدِيثِي حَتَّى .
-" لَا تَكُن لَطِيفاً ، لَا تَتَغَزَّل ! لَا تَتَغَزَّل بِجَمَالِي لِتَأْخُذ مِنْه رَغَبَاتَك ثُم تُعْطِيه ظَهْرك وَتَنْسَى أَنَّك لَطَالمْا تَمَنَّيْت رُؤْيَته "
قَالَت فَأَبْعَدْتُ يَدَايَ عَنْهَا .
-" حَسَناً ، كَمَا تُرِيدِين ! لَنْ أَتَغَزَّل ، سَأَتَوَقَّف عَن كَوْنِي لَطُيفاً ولَن أُخْبِرك بِحَقِيقَة أَنِّي أَرْغَب فِي رُؤْيَتك أَمَامِي دَائِماً ، اخْتِفِي مِنْ أَمَامِي فِي المَاء ، لَا أُرِيد رُؤْيَة وَجْهك مُجَدداً "
لَنْ أَقُوم بِإِنْكَار حَقِيقَة أَنِّي نَدِمْت عَلَى مَا قُلْت مِلْيُون مَرّة فِي الثَّانِيَة لَكِنّي الْتَفَتت فَحَسْب حَفَاظاً لِكَرَامَتِي وَعُدْتُ لِلدَّاخِل مُتَنَاسِياً أَنَّهَا أَهَم عِنْدِي مِنْ نَفْسِي حَتَّى ، عُدْت لِأُرَاقِبهَا خلسَة لِأَرَى إِنْ كَانَت تِبْكِي لَكِنَّنِي لَمْ أَجِد سِوَى شَعْرهَا عَلَى سَطْحِ المَاء ، قَفَزْت فِي المَاء فَوَجَدْتهَا فَاقِدَة الوَعْي
حَمَلْتَهَا إِلَى الدَّاخِل وَقُمْت بِمُحَاوَلَة إِخْرَاج المَاء مِن دَاخِلهَا لَكِن لَا شَيْء يَخْرُج ، لِذا قُمْت بِعَمَل تَنَفُّس اصْطِنَاعِي حَتَى أْصْبَحَت تَتَنَفَّس بِانْتِظَام .
انْتَابَنِي الشَّك .. كَيْف يُمْكِن أَنْ تَغْرَق دُونَ دُخُول المَاء إِلَى جَسَدِهَا ؟ هَل مِن المُمْكِن أَنَّهَا قَصَدَت التَّوَقُّف عَن التَّنَفُّس حَتَّى فَقَدَت الوَعْي ؟
حَمَلْتُهَا و وَضَعْتهَا عَلَى السَّرِير ثُمَّ خَرَجْتُ لِاسْتِنْشَاق الهَوَاء وَ إِفْرَاغ
الطَّاقَة السَّلْبِيَّة التِي بِدَاخِلي .
سَمِعْت صَوْت سُعَالِهْا فَتَجَاهَلته لِكِنَّها أَصْبَحَت تَسْعُل بِقُوَّة وَتَتَابُع ؛ عُدْتُ لِلدَّاخِل فَرَأَيْتهَا مُنْكَمِشَة حَوْل نَفْسِهَا مِن شِدَّة البرد ،، يَالغَبَائِي ! تَرَكْتهَا بِمَلابِسِهَا المُبَلّلة وَلَم أُغْلِق مُبَرِّد الهَوَاء ، لَمْ أَقُم عَلَى الأَقَل بِوَضْع الغِطَاء عَلَيْهَا .
اقْتَرَبْت لِأَضَع الغِطَاء عَلَيهَا فَوَجَدْت وَجْهَهَا شَدِيدُ الاحْمِرَار ، وَضَعْت يَدِي عَلَى جَبِينها ثُمَّ خَدّهَا و عُنُقِهَا فَوَجَدْتهَا تَشْتَعِل مِن حَرَارَة جَسَدهَا ، يَا إِلَهِي ! كَيْفَ سَيُمَكِّنُنِي النَّوْم مِن تَأْنِيب الضَّمِير اليَوْم ؟
أَغْلَقْتُ مُبَرِّد الهَوَاء ثُمَّ بَحَثْتُ بِعَيْنِي عَنْ أَيّ مَلابِس جَافَّة فِي الغُرْفَة فَوَجَدْت قَمِيصِي ، أَخَذْته وَذَهَبْتُ لِأُزِيل عَنْهَا مَلَابِسَها المُبَلّلَة وَبِمُجَرَّد أَن رَفَعْتُ ثَوْبَهَا فَتَحَت عَيْنَيْهَا بِثِقَل لَا تَقْوَى عَلَى الحَدِيث .
" فَقْط اسْتَرِيحِي ، سَأُحَاوِل أَلّا أَنْظُر إِلَى جَسَدك "
قُلْت ثُمّ أَبْعَدْتُ عَنْهَا ثَوْبهَا وَكَانَت تُخَبِّئ وَجْهَها فِي صَدْرِي لِذَا أَلْبَسْتهَا قَمِيصِي بِسُرْعَة حْتَّى لَا أَزِيد مِن إِحْرَاجِهَا ، ثُمَّ وَضَعْتُ عَلَيْهَا الغِطَاء وَلَم أَعْرِف مَا أَفْعَلْه لِأُقَلِّل مِنْ حَرَارَة جَسَدِهَا ؛ لِذَا قُمْت بِالاتِّصَال عَلَى وَالِدَتِهَا .
- " مَرْحَباً عَمَّتِي ، أَرَدْتُ أَنْ أَسْأَلكِ عَنْ مَا تَفْعَلِينَه إِذَا كَانَت زَوْجَتِي مَرِيضَة "
أَحْبَبْتُ مُصْطَلَح " زَوْجَتِي " كَثِيراً ، نَشْوَة تَسَلّلَت إِلَى قَلْبِي عِنْدْما نَطَقْتُهَا .
-" مَاذَا حَدَثَ لَهَا ؟ هَل هِي بِخَيْر ؟ أَعْطِهَا الهَاتِف لِأُحَدِّثهَا "
قَالَت بِخَوْف .
-" لَا تَقْلَقِي فَقَط ارْتِفَاع بَسِيط فِي الحَرَارَة ، هِي نَائِمَة الآن "
قُلْتُ أَنَا .
-" إِذاً حَوِّل المُكَالَمَة عَلَى وَضعِ الفيديو وَصَوِّرْهَا لِأَطْمَئِن "
قَالَت لِأَتَنَهَّد وَأَفْعَل كَمَا طَلَبَت هِي .
-" حَسَناً "
قُلْت ثُمَّ وَجَّهْت الكَامِيرَا عَلَى السَّرِير بَيْنَمَا أَقِفُ عِنْد بَاب الغُرْفَة .
-" بُنَي ، جونغ ان .. اسْتمِع لمَا سَأَقُوله رَجَاءً .. كُنْ لَطِيفاً مَعْهَا فَهَي لَمْ تَعْتَد عَلَى هَذَا ، كَمَا تَعْلَم هَذِه مَرَّتهَا الأُولَى لِذَا مِنَ الطَّبِيعِي أَنْ تَمْرَض إِذَا كُنْتَ عَنِيفاً "
قَالَت هِي وَلَمْ أَفْهَم قَصْدهَا حَتَّى أَعَدْتُ النَظَر إِلَى شَكْلِ الغُرْفَة .... قِطْعَة مِنْ ذَيْل الفُسْتَان مُمَزَّقَة وَمُلْقَاة عَلَى الأَرْض بِجَانِب الوُرُود المَنْثُورَة وسُتْرَتِي التِي تَرَكْتهَا عَلَى الأَرْض عِنْدَما أَطْفْأت بِهَا النَار ، وَهِي نَائِمَة عَلَى السَّرِير بِوَهْن مُرْتَدِية قَمِيصِي وَمَلابِسهَا مُلْقَاة عَلَى الأَرْض .. بِالطَّبْع أَيّ شَخْصٍ سَيَظُن بِأَنَهَا كَانَت لَيْلَة عَنِيفَة .
-" حَسَناً سَأَفْعَل ، لِكِنْ أَيُمْكِنُك إِخْبَارِي رَجَاءً مَا أَفْعَله لِتَتَعَافَى ؟ "
تَسَاءَلْت .
-" أَخْبِرْنِي المُكَوِّنَات المَوْجُودَة فِي المَطْبَخ لِأُخْبِرَك أَيّ حَسَاء تُعِد "
تَسَاءَلَت هِي وَأَخْبَرْتهَا المُكَوِّنَات المَوْجُودَة وَأَخْبَرَتْنِي الطَّرِيقَة .
حَضَّرْتُ الحَسَاء وَأَحْضَرْتُ مَاءً وَضَعْتُ بِه ثَلْج وَ اسْتَخْدَمْتُ قَمِيص قُطْنِي لَدَي بِمَا أَنِّي لَمْ أَعْثُر عَلَى كمادَات .
وَضَعْتُ الكمَادَات عَلَى أَجْزَاء عَدِيدَة مِن جَسَدِهَا حَتَّى اسْتَيْقَظَت .
-" عَزِيزَتِي ، اجْلِسِي لِتَتَنَاوَلِي هَذَا الحَسَاء"
قُلْت وَسَاعَدْتهَا عَلَى الجُلُوس .
-" لَا أَشْتَهِي تَنَاوُل أَيّ شَيْء الآن "
قَالَت بِوَهن .
-" أَنْتِ لَمْ تَتَنَاوَلِي شَيْئاً مُنْذ يَوْمَيْن ، فْقَط تَنَاوْلِي قَلِيلاً مِنْه "
قُلْت ثُمَّ بَدَأْتُ فِي إِطْعَامِهَا حَتَّى طَلَبَت مِنّي أَن أَتَوَقَّف ، سَاعَدْتهَا عَلَى التَمَدُّد ثُمَّ وَضَعْتُ عَلَيْهَا الغِطَاء .
كَانَت تَشْعُر بِالبَرْد كَثِيراً حَتَّى بَعْد أَنْ وَضَعْت عَلَيْهَا العَدِيد مِن الأَغْطِيَة ؛ لِذَا تَمَدَّدْتُ بِجَانِبِهَا أَسْفَل نَفْس الغِطَاء وَاحْتَضَنْتهَا
كَانَت تَبْحَث عَنْ أَيّ شَيْءٍ دَافِئ وَوَجَدَت صَدْرِي مَكَاناً مِثَاليّاً ؛ لِذَا كَانَت تُدْخِل يَدَيْهَا وَوَجْههَا فِي قَمِيصِي
-" لِمَا فَعَلْتِي ذَلِك ؟ "
تَسَاءَلْت أَنَا بِصَوْتٍ خَافِت .
_______
-يتبع -
ما أحلل اللي تقرأ بدون تعليق

عَدْوَى ستُوكْهُولْمِيَّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن