السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
#فونو تُحَدِّثكم 👋🏽
نزلت البارت بسرعة لعل وعسى يزيد التفاعل 🙂
ڤوت + كومنت 💜
قراءة ممتعة 👏🏾💃🏽
__________
اليَوْم أَسْوَء الأَشْيَاء التِي لَمْ أَتْوَقَّع حُدُوثَهَا يَوْماً حَدَثَت وَعَلَى التَّوَالِي
أَوَّلاً أَتَوَاجَد فِي سَيَّارَة إِسْعَاف ، ثَانِياً هَيَ تَرْقُد بِدَاخِلِهَا ، ثَالثاً أَنَّ هَذَا حَدَثَ بِسَبَبِي.
***
-" ارْتِجَاج بَسِيط ، يُمْكِنُهَا العَوْدَة إِلَى المَنْزِل بِمُجَرَّد اسْتِيْقَاظِهَا "
قَالَ الطَّبِيب لِأَتَنَهَّد بِرَاحَة .
- " سَأَذْهَب لِإحْضَار طَعَامٍ لَهَا ، فَهِي لَمْ تَأْكُل إِلا القَلِيل مُنْذ زَوَاجِنَا "
قُلْتُ ثُمَّ الْتَفَتُّ لِلذَّهَاب لَكِنَّه أَوْقَفَنِي .
-" انْتَظِر ، سَأُخْبِر إِحْدَى المُمَرِّضَات بِإِحْضَارِه ، هَلّا جِئْتَ مَعِي إِلَى مَكْتَبِي قَلِيلاً ؟ هُنَاك مَا أَرْغَب بِالحَدِيث مَعَك بِشَأْنِه "
قَالَ الطَّبِيب فَتَبِعْته إِلَى مَكْتَبِه ، وَمَا هِيَ إِلا دَقَائِق حَتَّى دَخَل رَجُل آخَرْ أَخْبَرَنِي بِأَنَّه مُحَقِّق مِنْ مَرْكَزِ الشُّرْطَة .
-" قُدِّم لِي بَلَاغ بِأَنَّه قَدْ لُوحِظ عَلَى جَسَد زَوْجَتِك آثَارُ تَعْنِيف لِدَرَجَةِ حُدُوثِ ارْتِجَاج ، حَتَّى جَسَدهَا يُغَطِّيه الكَدَمَات "
قَالَ فَتَنَهَّدْت ، مِن الصَّعْب تَصْدِيق مَا حَدَث .
- " أَعْتَرِفُ بِأَنِّي السَّبَب فِي حُدُوث الارْتِجَاج ، لَكِنَّهَا مَنْ طَلَب مِنِّي أَنْ أُعَنِّفَهَا ، هِيَ تُحِب ذَلِك ، لَقَدْ كَانَت تَبْتَسِم "
قُلْتُ فَلَاحَظْتُ عَلَى مَلَامِحِهِهم عَدَم التَّصْدِيق .
- " مَاذَا عَنْ عَدَم تَنَاوُلِهَا الطَّعَام ؟ "
تَسَاءَل الطَّبِيب .
- " إِمَّا نَائِمَة أَوْ تَخْتَبِئ أَوْ لَا تَشْتَهِي الطَّعَام "
أَجَبْت .
-" مَاذَا عَنْ آثَار الحُمّى ؟ "
تَسَاءَل الطَّبِيب مُجَدّداً والمُحَقِّق يُرَاقِب
-" حَاوَلَت كَتْم أَنْفَاسِهَا أَثْنَاء السِّبَاحَة وانْتَهَى بِهَا الحَال فَاقِدَة الوَعْي لِذَا حَملْتهَا وَتَرْكْتهْا فِي الغُرْفَة وَنَسِيت تَغِيِير مَلَابِسهَا المُبَلَّلَة وَإِغْلَاق مُبَرِّد الهَوَاء"
بَرّْرْت .
- " أَلَا تَجِد هَذَا صَعْب التَّصْدِيق قَلِيلاً ؟ "
تَسَاءَل المُحَقِّق .
-" يُمْكِنُك سُؤَالهَا بِنَفْسِك عِنْدَمَا تَسْتَيْقِظ "
قُلْتُ بِنَفَاذ صَبْر .
***
ارْتِجَاف مُقْلَتَيْهَا عِنْد دُخُولِي مَع المُحَقِّق يُثِيرالشُّكُوك الغَرِيبَة بِدَاخِلي لَكِنْ اخْتِبْاءهَا خَلْف المُحَقِّق دَفَعَنِي للدُّعْاء آلَاف المَّرَّات بِأَن يَكُون مَا يَحْدُث الآن لَيْس مَا يَخْطُر فِي مُخَيِّلَتِي .
" عَزِيزَتِي ؟ "
قُلْتُ بِتَرَدُّد بَيْنَمْا أَقْتَرِبُ مِنْهْا فَتَمَسَّكَت فِي قَمِيصِه مِن الخَلْف ، يُمْكِنْ تَحَمُّل كَوْنكِ جَافَّة تِجَاهِي ،، لَكِن لَا تَلْمَسِي غَيْرِي وَاللعْنَة !
" هَلْ كَانَ أَنْتِ مَنْ طَلَب مِنْهُ أَنْ يَضْرِبَك ؟ "
تَسَاءَل المُحَقِّق فَنَظَرْتُ لَهُ بِتَحَدِّي مُبْتَسِماً لِأَنِّي أَعْرِف الإِجَابَة .
" لَا ! بِالطَّبْع لَمْ أَفْعَل ، مَنْ قَدْ يَطْلُب شَيْئاً كَهَذَا ؟ "
تَلاشَت ابْتِسَامَتِي الوَاثِقَة فِي وَهْلَة .
-يتبع -
س : تحبون ريحة المستشفى ؟ إذا لا .. ليش ؟🚑
تتوقعون ليش زوجته قالت كذا ؟
لو كنتي مكان المحقق رح تصدقين كاي ؟🤔
+ وش خططكم للعيد ؟ 💃🏽👯
ما أحلل اللي تقرأ بدون كومنت
أنت تقرأ
عَدْوَى ستُوكْهُولْمِيَّة
Mystery / Thriller#2 in mystery/ thriller #٢ في الغموض / الإثارة 🏅🏅🏅 " رَجَاءً ،، لَا تَكُن لَطِيفاً ! " 🔞 ما تحويه الرواية قد لا يناسب البعض 🔞