Chapter 13

5.7K 365 74
                                    

29 فبراير 2016

Louis


-فلاش باك-

أمشي على الرصّيف متجهاً لمنزلي, قضيت وقتاً مع صديقي ستيف في منزله, قبل أن أنتبه أشارت الساعة إلى الواحدة بعد منتصف الليل.

بينما أمشي لفت نظري رجل يُحاول سحب فتى ذو شعر طويل, بينما الفتى يستمر بدفعه وإخباره بأن يذهب ويضاجع نفسه ! ما اللعنة !

مؤخرتي الفضولية لن تحتمل هذا ! تحرّكت باتجاههما لأرى ما المشكلة.

"المعذرة هل كل شيء على ما يرام ؟" سألت لينظرا لي كلاهما.

"لا, لا شيء" قال الرّجل وابتعد عن المكان بسرعة, هذا غريب ! شيء خاطئ كان يحدث قبل مجيئي.

نظرت للفتى مجدداً والذي كان ينظر لي أصلاً, اللعنة هو جميل ! أخذت أتأمل عيناه الخضراوتان, شعره الطويل المموج, يا إلهي تلك الشفتان الممتلئة ! قطع تأملاتي ابتسامته المتكلّفة, تبّاً لك لوي هو قد عَلِم !

"هل أنت بخير ؟" سألته لتفادي الإحراج.

"أنا أكثر من بخير في الحقيقة" عاد للابتسام, يا إلهي هل هذا الشخص حقيقي ؟

"جيد, أممم أنا سأذهب أعتقد" قلت بتوتّر, أنا لوي الجريء منذ متى أصبحت أتوتّر !

"إلى أين ؟" أمسك بذراعي بلطف لأرتعش.

"أممم ! إلى شقّتي !"

"سأوصلك حتى هناك, كما ترى الوقت تأخر وشخص جميل مثلك لا ينبغي أن يمشي وحيداً" لو كان شخصاً آخر لصفعته وأخبرته أنه ابن عاهرة, لكن شيء وراء هذا الفتى يجعلني أوافق.

"حسناً" قلت بخجل, مشينا سوياً بضعة أمتار.

"أنا هاري, ما اسمك ؟" سألني, هاري ؟ هذا يعجبني

"لوي" أخبرته بابتسامة.

"جميل, أتعلم ماذا يعني ؟" سأل

"ليس حقاً, كل ما أعرفه أنه اسم ملكي كان يملكه ثمانية عشر ملكاً فرنسي"

"أنا أرى ذلك, فأنت بالفعل تبدو كملك صغير" قال لأقهقه.

"أليس هذا يجعلني أميراً ؟"

"لا, أشعر أنّك ملك صغير بالفعل" قال بابتسامة واسعة لأقهقه مجدداً

"حسناً هاري, هذه البناية التي أعيش بها, سأدخل الآن"

"حسناً, نَم جيداً أيّها الملك الصغير" قالها بابتسامة تظهر غمّازتيه, وقفت أنتظر أن يطلب رقمي لكنّه لم يفعل, هو فقط التف للوراء وذهب.

A Walking Tragedy ~ Larry Stylinsonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن