بارت -1

42.7K 330 32
                                    

" انها حقا افضل مباراة " كيسي قال في حين يمدد ذراعيه . كأس الشتاء المنافسة انتهت بفوز فريق سيرين علي راكوزان 106_105 .

" كيسي هل ستعود للمنزل معنا ، ام لاتزال ترغب بمحادثة كوروكو " سأل كاساماتسو و قدم اليه سترته " اغغ البرد شديد " قال كيسي .

نظر الي جهة اليمين كان اوميني و موراساكيبارا و ميدوريما الذي  يسير نحو كوروكو و أكاشي " ارغب في البقاء لفترة قصيرة كاساماتسو سينباي " كاساماتسو اعطاه الموافقه وتابع السير نحو المخرج .

" ايييه اين هم ! " قال كيسي لنفسه و في حين يبحث في كل الارجاء . حتي رأي اوميني " اومينيتشي~ انتظر " قال وانطلق نحو جيل المعجزات .

جميع اعضاء الفريق السابق اجتمعو وسط الملعب . " الف مبروك تيتسو " اوميني قال و قدم يده اليمني لمصافحته . " شكرا لك ، اوميني-كن " كوروكو اجاب وصافحه ، ثم نظر الي يمينه ، كان نظره موجها الي أكاشي .


" أكاشي-كن انها افضل مباراة خضتها من اي وقت مضي " كوروكو قال و ابتسم . اكاشي اقترب و مشاعره الدافئه تتحكم فيه " نعم ، عدني اننا سوف نلعب مجددا معا " قال محاولا عدم البكاء امام اعضاء فريقه السابق .

" نعم ، اعدك " كوروكو منحه ابتسامة صادقه .

استدار للاعضاء الاخرين مظهرا ابتسامة مشرقة ويتلقي التهاني " اسمحو لي ان انظم لمجموعة التعانق " موراساكيبارا قال بسخرية ، " واااه ، موراساكيبارا تشي ~ هكذا سيموت كوروكو تشي ~ و أكاشي تشي ~ " قال كيسي .

" أنا فقط اريد الانضمام الي مجموعة التعانق " موراساكيبارا قال متجهما ، " اتسوشي-كن ! حان وقت العودة " هيمورا قال عندما وصل الي الفريق ، " مبارك ، كوروكو-كن " أضاف مبتسما " و تايقا " . ابتسم كاغامي " شكرا لك ، في المرة القادمة دعونا نلعب مرة أخري " هيمورا ابتسم و موراساكيبارا عبس .



" نحن سوف نعود الان ، إلي اللقاء يا رفاق ، وسعيد ان اراك مرة أخري أكاتشين " موراساكيبارا قال ، ليبتسم له أكاشي ، " إلي اللقاء " هيمورا قال ايضا ثم توجها الي المخرج .

" أعتقد اننا ايضا علينا الذهاب ، سأترك البقية لك أكاشي " الاخضر صاحب النظارة قال في حين يمشي مبتعدا مع تاكاو ، أكاشي فقط ابتسم .


" اعتقد ان ميدوريما علي حق ، كوروكو سوف نذهب الي كيوتو الان ، شكرا علي المباراة " أكاشي قال و صافح كل منهما و اوميني و كيسي ايضا ، ثم انطلق كل منهم في طريقه .

كان كيسي يسير بجانب اوميني ، " اوي ، كيسي لماذا تلحق بي ! " قال اوميني ببرود محاولا ازعاجه ، انزعج كيسي بالفعل وقال " اومينيتشي هذا هو السبيل الوحيد للخروج من الملعب " ونظر اليه " ولكن اين مومويتشي ! " سأل .


تنهد اوميني " قالت انها ترغب في الذهاب الي مكانٍ ما كيسي " كيسي فقط اومأ ، وتابعا السير معا بصمت .

لكن كان هناك الكثير من الحديث بداخلهم ،" اممم كيسي " " اومينيتشي" نطق الاثنان في نفس الوقت.....

ابتسم كيسي " هههه ماذا هناك " ......، قام اوميني بتدليك الجزء الخلفي لعنقه " يمكن " *هيا يمكنني ان اقولها *شجع نفسه  " هل يمكنني ان ابقي في منزلك لاسبوع ، ان كان هذا لا يزعجك " . قال محاولا التحكم في نبرة صوته .....

تفاجأ كيسي " اومينيتشي~ ترغب في البقاء في منزلي لاسبوع ، ! " ...."لا بأس بذلك لكن لماذا هل هناك مشكلة في منزلك اومينيتشي " سأل .

" نعم ، أمي و أبي سيذهبون الي كيوتو لاسبوع ، و سيتركونني وراءهم ، لهذا ظننت ان البقاء في منزلك سيكون ممتعا " اوميني تظاهر بالتثاؤب وغير مبالاة ، ولكن في داخله كان يقفز فرحا.

" حسنا اومينيتشي ~ ، لكن ماذا عن الاشياء الخاصة بك ! " سأل الاشقر ، كشر اوميني قليلا " الاشياء !! ، لقد اهتممت بالامر مؤخرا ، انها في حقيبتي في الوقت الحالي " .

" لذا دعنا نذهب الي منزلك ! ، لقد مضي وقت طويل منذ ذهبت الي هناك "..........


Next~´・- ・'~part.....

Sleepover ( aomine X Kise ) KNBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن