بارت-10

3.4K 124 3
                                    



\ كيسي \

كنت في الملعب مع فريقي ، واراسل اومينيتشي .....

* اومينيتشي : يا فاتني اسف لم استطع السير معك حتي المنزل ...

* أنا : اه ، لا بأس كل شيء علي ما يرام

* اومينيتشي : هل انت متأكد !!!

* أنا : نعم (〜^∇^)〜 ..

* اومينيتشي : حسنا عندما تصل الي المنزل اتصل بي ..انا احبك ❤..

" اخخخخ " فجأة ضربت الكرة رأسي .." كاساماتسو سينباي ، هذا مؤلم كما تعلم " قلت بألم ....

" اترك هاتفك جانبا ، و هيا الي تمارين " قال بغضب ثم اتجه نحو البقية....

* أنا : أنا احبك كثيرااا اومينيتشي ، مع السلامة ....

ارسلتها الي اومينيتشي ووضعت هاتفي في حقيبتي و ذهبت للتمرن...

°°°°°°°°°

في المساء غادرت سيرا علي الاقدام .. متجها الي المنزل... لكني شعرت بيد علي كتفي " ريوتا " التفت اليه.." اوه اوكساكي سينباي " تفاجأت انه السينباي خاصتي في الاستيديو ...

ابتسم لي " ذاهب الي المنزل " سأل ولف ذراعه حول كتفي " اوم.. نعم" قلت " ماذا عنك " سألت..." كنت علي وشك الذهاب الي ماجي برغر ثم رأيتك لذلك قررت دعوتك " ابتسمت " بالتأكيد ، لكنك لن تظطر لدفع صحتي " قلت وابتسامة السينباي زادت " حسنا اذا ، لنذهب انا اموت جوعا "...



\ اوميني \

" انا حقا اشكرك ساتسوكي ، لا ادري ماذا كنت سأفعل من دونك " قلت لها وهي ابتسمت ...لقد ساعدتني في كتابة المشروع المدرسي السخيف ..

" لا بأس داي - تشان ، فقط اعطني ما اتفقنا عليه " قالت وهي تمد يدها الي ..

ابتسمت انها حقا مهوسة بتيتسو ، اخرجت صورةً وقدمتها لها " وااااه شكرا داي - تشان " قالت بسعادة وهي تعانق الصورة ....

كلما طلبت مساعدتها كانت تطالب بصورة لتيتسو ، حسنا هذا سهل جدا ...

خبئت الصورة ونظرت الي " انا اشعر بالجوع ، لنذهب لماجي برغر اولا " قالت انا اومأت لها واتجهنا الي ماجي..

فور دخولنا الي المطعم اول ما لاحظته هو 'كيسي' يجلس مع رجل ما....

" انت حقا ساعدتني كثيرا اوكاساكي سينباي " سمعت كيسي يقول ذلك والرجل ابتسم ابتسامة عريضة..

اتجهنا الي عاملة الصراف " ما طلبك ساتسوكي " سألتها و عيني لم تفارق كيسي للحظة ". اممم شطيرة صغيرة مع مخفوق الحليب " قالت و دفعت للفتاة..

" اوه.. كيسي - كن " ساتسوكي قالت بتفاجيء عندما لاحظت كيسي....الذي ابتسم لنا " موموتشي .. اومينيتشي " قال و نظر الي وابتسم....

جلست ساتسوكي بجانب كيسي وانا جلست بجانب الرجل " ريوتا ، هؤلاء اصدقائك " الرجل قال محدقا الي كيسي....

لقد ناداه بأسمه الاول وحسب ، من يظن نفسه هذا الرجل ... اصبحت اشعر بالغضب حقا.......

" اوكاساكي سينباي ، هذه موموي و اوميني " كيسي قال ثم نظر الي " اومينيتشي ، موموتشي هذا اوكاساكي سينباي انه يعمل ايضا كعارض في نفس الاستيديو معي " كيسي قال ...

" انا احتفظ بكل المجلات التي تظهر فيها " ساتسوكي قالت وهو ابتسم " شكرا لك حقا " ....يبدو ان ساتسوكي تعرفه ايضا....

نظر الي " انت اوميني دايكي اللاعب في فريق ' توو ' " قال وانا اومأت بالموافقه وحسب ... وهم تابعو الحديث عن الازياء ، وانا أكل بصمت فقط...

يجب ان اتعلم قليلا عن الازياء و الموضه .......

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°


Next (#^.^#) Part°°°°

Sleepover ( aomine X Kise ) KNBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن