بارت-13

4.2K 159 75
                                    


**ساتسوكي : انه في الوكالة ، من اجل بعض الصور !! ما الخطب معك داي- تشان ؟؟؟...

وصلتني رسالة ساتسوكي وانا تنهدت دخلت الي مقهي في الطريق وجلست بتعب ....

** اوميني : لا شيء ، شكرا لك ...

ربما هو مشغول حقا ، اذا سوف اتصل به لاحقا....

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

\ كيسي \

" شكرا علي العمل الجاد يا شباب انها افضل مجموعة صور " المدير قال و صفق لنا الموظفون علي مجهودنا ، حسنا انه ليس بالعمل الجاد فعلا انها مجرد صور .

كنت اعتقد اننا لن ننتهي اليوم ابدا ، جلست واخذت نظرتا علي الساعة ..انها 6:30 اوه ..." يإلاهي لم اتصل بأومينيتشي " ...رفعت هاتفي لاجد 20 رسالة و 5 مكالمات لم يرد عليها .

اظن انه غاضب جدا الان ..اتصلت به علي الفور " أخيرا " اومينيتشي قال و واضح انه منزعج جدا ...  " اسف اومينيتشي ، لانني لم اتصل بك " اعتذرت بسرعة ...

" انت نسيت ان تتصل بي ، حتي رسالة صباح الخير و ليلة جيدة لم ترسلها " ماذا انا حقا لم ارسل له البارحة رسالة " انا حقا اسف هذا بسبب " قلت لكنه قاطعني " انك مشغول جدا ، انا اعرف كل شيء و انا بخير مع ذلك لا بأس " قال ذلك لكن من نبرته اعلم انه في قمة الغضب الان.

" ريوتا ، دعنا نذهب الان " سمعت اوكاساكي سينباي يقول ذلك ، " لديك موعد مع السينباي خاصتك " اومينيتشي قال هذا " انها فقط دعوة لعشاء " قلت وسمعت تنهيدة من اومينيتشي " حسنا استمتع فاتني ~ واتصل بي عندما تعود " قبل ان ارد عليه اغلق الخط ...تباً....

" ريوتا هيا بنا ، سبق وان حجزت لنا طاولة " اوكاساكي سينباي قال مع ابتسامة ، اسف اومينيتشي اعدك غدا سوف اذهب فورا لمنزلك. " هيا بنا " قلت ، وصل الي المطعم في ثواني بما انه قريب من الوكالة.

انه مطعم فخم ، جلسنا علي الطاولة التي حجزها اوكاساكي سينباي ، " هذا المكان فاخر جدا ، هذا ما اتوقعه من السينباي " قلت ولاحظت انه ابتسم ابتسامة جميلة جدا . " اخبرتك مرارا ان تقول ريو فقط " قال وقرص انفي بلطف .

قهقهت ، حسنا هو اخبرني اكثر من 10 مرات " حسنا ... ريو " ابتسامته توسعت ، انه مدهش حقا ، وصل النادل مع طلباتنا " شكرا " انا و ريو قلنا معا للنادل.

" انه لذيذ حقا " قلت انا اتذوق الطعام ، ريو فقط ابتسم لي ، تابعنا الاكل بصمت نستمتع بالطعام ، انها احد احلامي تتحقق ان اتناول الطعام مع اوكاساكي سينباي ، انه احد الاسباب في كوني عارضا الان .

" لما هذه الابتسامة " ريو قال فجأة ، شعرت بالاحراج قليلا " لا ~ فقط لان الطعام لذيذ "  قلت وضحك ريو بخفة " حسنا " ...." شكرا علي العشاء سينباي اقصد ريو " قلت وضحك ثانيتا ، و بعد تناول العشاء حصلنا علي بعض الشراب لقد شربت قليلا لذلك لم اصبح ثملا جدا فقط قليلا ..

اوصلني ريو الي المنزل بسيارته
" يمكننا ان نفعل ذلك ثانيتا " ريو قال وهو يضع يده حول كتفي ليثبتني " اسمح لي بالدخول لمنزلك " ريو قال بلطف ، " لا حاجة لذلك " شعرت بشخص ما يسحبني بعيدا عن ريو سينباي .

نظرت اليه انه اومينيتشي ، " مرحبا " قلت لكنه تجاهلني وصرخ بغضب " شكرا علي ايصاله للمنزل ، يمكنك الذهاب الان " ..... " سأذهب الان ريوتا ، ليلة سعيدة " ريو قال ذلك وغمز لي .

لوحت له " مع السلامة مع السلامة ريونوسكي ~ اعتني بنفسك " ياإلاهي ماالذي اقوله الان امام اومينيتشي.

سحبني فورا الي البيت واغلق الباب بقوة . " او...اومينيتشي " قلت لكنه جلس علي الاريكة .....ياإلاهي انه غاضب جدا انا ميت الان....

وقفت امامه " اومينيتشي " جلست بجانبه لكنه وقف " سأعد لك الحمام " قال واتجه نحو الحمام.....




Next (≧∇≦)/ part

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 16, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Sleepover ( aomine X Kise ) KNBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن