" اه.. هل تمانع اذا ان تعرفني علي هذا الشاب المثير " قالت مع ابتسامه واقتربت مني...
شعرت بالخجل ونظرت اليها " ني - تشان ، هذا اوميني دايكي.. حبيبي " ونظرت الي اومينيتشي " هذه أختي الكبيرة كيارا " تصافحا وابتسما لبعض..
" تسرني مقابلتك كيارا - سان " اومينيتشي قال مبتسما...
" يسرني ذلك ايضا اوميني - كن " قالت بلطف وهي لاتزال تمسك بيده...
زفرت واقتربت منها " حسنا ، تعرفتي عليه الان ، لذا ابعدي يدك عنه " قلت بغضب ....
" اوه ، اسفه " قالت تركت يده وغمزة له واتجهت الي المطبخ....
نظرت الي اومينيتشي !! انه محمر !! ما هذا بحق الجحيم !!!!
" اووه ، شقيقتك جميلة جدا ، هل هي عارضة ازياء ايضا " قال متجاهلا النظر نحوي....
بحقك !! هل تمازحني ؟؟ " لا " قلت ببساطة واتجهت الي المطبخ ...
" ولكن لماذا انتي هنا " قلت بغضب ..
اقتربت مني " جئت لزيارة اخي الصغير وحسب " قالت و اخذت قضمة من تفاحة....
رفعت حاجبي " زيارة ، لماذا تلك الحقيبة الكبيرة اذا " كتفت يدي وهي ابتسمت " لا تقلق ، انا سوف اقضي الاجازة في كيوتو ، لهذا سوف ابقي الليلة هنا قبل السفر " قالت بهدوء...
تنهدت " يوم واحد فقط " قلت بحزم وهي اشارت بيدها و عادت تأكل التفاحة....
عدت الي غرفة المعيشة و اومينيتشي مايزال واقفا هناك " سأذهب للاستحمام " قلت بتعب واتجهت الي الطابق العلوي...وهو لحق بي...
" ماذا بشأني ! " اوقفني ما قاله نظرت اليه " ظننت انك ستعود الي البيت " قلت له ، لكنه اقترب مني وأحاط بيديه حول خصري " ارغب في البقاء معك الليلة " همس بقرب من شفتي ....
ابتسمت له " انا ايضا ارغب بوجودك بجانبي " قلت بهمس ايضا ، وهو قبل شفتي برقة .....
ابتعدت عنه " سأستحم اولا " قلت متجها للحمام ، " هل هذه دعوة " قال اومينيتشي واحتضنني من الخلف ...
استسلمت لطلبه بالاستحمام معا ... انا حقا أصبح خجلا جدا عندما اخلع ملابسي امامه ..... دخلت تحت المياة وهو امسك بخصري واقترب يقبل شفتي بلطف ... احتكاك جسدي العاري بجسده ... اشعرني بالحرارة ...
لم استطع مجاراة قبلته بسبب احتكاك عضوي مع عضوه اشعرني بالدوار ... شعرت بلسانه يقتحم جوفي .... التحم لساني مع لسانه مما عمق القبلة اكثر. . .
عضضت شفته السفلي ليفصل القبلة ، وانا ركعت امامه وامسكت بإنتصابه..\ أوميني \
ركع علي ركبتيه ، امسك قضيبي وبدء يقبله بلطف ... تنفسي بدء يثقل كلما لعق طرف عضوي بلسانه الرطب ...
بدء يمتصه و يدخله داخل فمه ، ضغطت علي شعره بيدي قليلا ، رفع بصره نحوي .... اللعنة لا يمكنني المقاومة ... شعره المبلل و نظرته البريئة جعلتني اتأوه بصمت .....اللعنة...
امسكت بيده ليقف وقبلت شفتيه بقوة ، نزولا الي عنقه .... احب عنقه كثيرا ،،،ناعم ،، وجاهز للتقبيل ... " هنننن " تأوه بضعف ... واحاط بيديه حول كتفي ....
امسكت بوجنتي مؤخرته ، ليرفع قدميه ويحيطهما حول خصري ... دفعت بقضيبي داخله بقوة .... صرخ بإرتعاش مما زادني اثارة ... دفعته حتي التصق بالجدار " انتبه ان تسقط " همست له ..وبدءت اتحرك....بهذه الوضعيه الحركة صعبةً قليلا.... لذلك كنت اتحرك ببطء.
" امممم...نننهههه...اومينيتشي..ننن " أنينه قرب اذني زاد حرارتي ، لذلك حاولت الدفع اسرع ... كان يضغط بأظافره علي جلد ظهري.... تحملت الالم ... حتي قذف هو....ثم أنا....
" انت مثيرا جدا فاتني " قلت وانا اضعه بلطف علي الارض..... ابتسم لي بضعف ... " اومينيتشي .... ايضا ...مثير" قرصت خده بلطف... وسحبته ليكمل الاستحمام...
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
Next ♥(✿ฺ´∀'✿ฺ)ノ Part°°°°°
أنت تقرأ
Sleepover ( aomine X Kise ) KNB
Fiksi Remajaرواية عن الكوبل اوميني دايكي &كيسي ريوتا Yaoi + boyxboy + love Kuroko no basket