اومينيتشي.....قبلني ..... انها فقط قبله قصيرة.....لكنه قبلني ! ..... أجل قبلني علي شفتيّ...... (//・_・//) ...!
امسك كيسي بالوسادة واعتصرها بقوة ...لكن لماذا ! .... لماذا فعل هذا ! ....القبلة يفترض أن تمنح للشخص الذي تحبه بشدة ...أليس كذلك..!.... لكن...
ضم الوسادة الي صدره أكثر " هااه انها تحمل رائحة اومينيتيشي ~ " استنشقها بقوة....
لكنه فجأة ادرك الخطأ الذي وقع فيه ! " ما هذا الذي افعله ! بحق الجحيم ، لماذا اتصرف كفتاة مراهقة ... اللعنة ، اومينيتشي يحبني..... لماذا قد يفعل " اتجه الي المرأة ونظر الي وجهه الذي تحول الي فوضي كبيرة ....
حمرة وجنتيه الواضحة ، " تحكم في نفسك ، تحكم في نفسك...انها مجرد قبلة فقط....قبلة من دون مشاعر " قال وتنهد بتعب.....
..........
اوميني كان يرتب الاطباق علي المائدة ...وتنهد بإبتسامة ، تباً...~ كنت ارغب في تقبيله أكثر.... أنه حقا يمتلك شفتيّن ناعمه و طرية..... اظن انه غاضب الان بسبب ذلك..... ربما فقط سأعتذر اليه...
وضع الطعام وجلس " اوي...كيسي الافطار جاهز ...~ " صاح بصوتٍ مرتفع ....
أستمر اليوم بالتنظيف و ترتيب المنزل ..حاول كلٍ منهما التصرف بطريقة طبيعيه ..... وفي نهاية اليوم اتفقا علي مشاهدة فلم ~
وضع كيسي بعض العصير و المقبلات وقال " شكرا علي مساعدتي في التنظيف المنزل اليوم " ابتسم بلطف...
شتت اوميني نظره عن وجه الاشقر وقال " ما الفيلم الذي ترغب بمشاهدته اذا " قال وهو يقلب اقراص الافلام...
جلس كيسي بجانبه " لا بأس اختر أنت واحداً...." قال وضم الوسادة الي حضنه....
يبدؤون في مشاهدة الفيلم ، وبدء الملل يتسلل الي اوميني وبدء يتثاؤب بنعاس.... نظر الي الاشقر الذي يجلس قريباً منه و يضم الوسادة ويركز في مشاهدة الفيلم .....
حاول اوميني الاقتراب منه اكثر ، كتفه لامست كتف الاشقر الذي انتفض بسرعة مبتعدا عنه ... " انها سأذهب لاحضر بعض العصير " وقف متجها للمطبخ ...
" حسنا " قال الاشقر و عينيه تتبع حركة الشاب الأطول ، الذي دخل المطبخ ، وفجأةً.....ربما فجأةً.... انطفأت الأضواء ، " هوووه ~ مالذي حدث ...اين هاتفي " حرك يديه علي الاريكة لكنه لم يعثر علي هاتفه....
" اومينيتشي~ " صاح بذعر ، لكنه لم يسمع اجابة الطرف الاخر ...وقف من مكانه وصاح بصوت اعلي " اومينيتشي اين انت ! " بدء يتحرك ويلوح بيديه امامه ليصل الي الجدار.....
من جهة اخري ، كان يسمع نداء الاشقر المرتعب فأبتسم " انه حقا يخاف الظلمة " تقدم الي الامام ، هو بالفعل لم يواجه صعوبة في التحرك ....
وقف امام باب المطبخ ورفع يديه ليغلق الطريق.....منتظرا وصول الاشقر اليه...
لامست يديه الجدار وبدء يسير ببطء نحو المطبخ " اومينيتشي~ انت في الداخل " قال وتابع السير....
لكنه اصتدم بشيء يسد الباب المطبخ فسقطا ارضا .....لتعود الاضواء و يجدا نفسهما في وضعٍ محرج.....
وضعهما كان محرجاً.........
Next(●♡∀♡) part°°°°°°°°
أنت تقرأ
Sleepover ( aomine X Kise ) KNB
Fiksi Remajaرواية عن الكوبل اوميني دايكي &كيسي ريوتا Yaoi + boyxboy + love Kuroko no basket