بارت-4

5.8K 175 30
                                    




سقط الاثنان علي الارض و في نفس الوقت عادت الاضواء...!

كان وضعهما...محرجاً ...... كيسي علي الارض بينما اوميني كان فوقه ... كان يضغط علي فخذ الاشقر ، ولا يفصل بين شفاهما إلا ثلاثة سنتيمترات ....

فقط ثلاثة سنتيمترات.......

استمر كل منهما يحدق بعيني الاخر ، وكيسي من دون وعي عض علي شفتيه

حركة الاشقر العفوية ، سببت فوضي كبيرة داخل عقل الشاب الاسمر...

* اخخخ يا رجل لماذا أنت مثيراً هكذا *

دفعه الاشقر بخفة ووقف بسرعة " ا...لقد عادت...الاضواء ثانيتاً.... ا..انا سأذهب للنوم الان..." قال بسرعة بإنفاس متقطعة ... ووجه قرمزي .

استدار ليذهب ، لكن الاطول سحبه من معصمه الي حضنه ... " اوميني~...." ..تلاصقت شفتاه مع الاطول ، الذي قبله ..قبلةً... جعلته يذوب كقطعة ثلج صغيره.....

" اومينيتشي~ " كيسي همس بضعف ، لكن اوميني سحبه لقبلة أخري اكثر عمقاً.....ويديه التفت حول خصر الاشقر النحيل....

أوميني لم يرغب أبدا...ان تضيع هذه الفرصة....لذلك أمتص شفاه الاشقر و عضها بلطف .... حتي يقحم لسانه في جوفه ليلتحم مع لسان كيسي بقتال رومانسي.....

الاشقر كان شبه مخذر من قبلة اوميني .... لكنه تأوه بصعوبة عندما شعر بأصابع تداعب حلمته برقة......

فصل اوميني القبلة لينتقل الي أذن الاشقر لعقها و طبع قبلاته نزولا الي عنقه تاركا علامات وردية في الارجاء..

رفع نظر الي الاشقر الذي فقط كان يتأوه بخفة ...... وبالفعل كان علي وجهه نظرة الجرو كالعادة... ووجنتيه يكسوها اللون الاحمر ....

اقترب اوميني من أذنه وهمس بعمق " كيسي إن كنت ترغب في أن أتوقف فأخبرني " ....

الاشقر نظر الي الارض و حرك غرته بخجل " لا... لا بأس أنا....بخير " صوته كان خافتا و ضعيفا ، لكن الاطول سمعه بوضوح فأبتسم......

Next(≧∇≦)/ part

Sleepover ( aomine X Kise ) KNBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن