واااه ! ، لا شيء تغير ، منزلك لا يزال نفسه تماما " قال وهو يضع حقيبته علي الارض .
" نعم " أجاب كيسي ...
......
" أوي! كيسي" صرخ اوميني ، " ن...نعم" تفاجأ الاشقر قليلا ... " أنا اتصرف بعصبيه هكذا لانني جائع ، اذهب و أحضر شيئا يأكل " قال وهو يجلس علي الاريكه...
اتجه كيسي اليه بغضب " هاي ، اومينيتشي ، لقد وافقت علي بقاءك في منزلي لاسبوع " أنحني نحوه وقرص انفه " أخخخ..اووه " تأوه اوميني بألم ، " لكنني لست خادمة هنا "صاح في وجهه مقطبا حاجبيه الذهبيين.....
ترك أنفه ، وكتف يديه الي صدره " إن كنت ترغب بتناول الطعام ، فقط عليك ان تتجه الي المطبخ وتفتح الثلاجة "
" أنا ذاهبُُ للاستحمام " اتجه نحو غرفته وقال بصوت عالٍ " باكا اوميني "
امسك اوميني انفه بألم " اوتش~ هذا مؤلم " كشر بغضب " كيسي الاحمق " ...." كيسي الاحمق " كان سيستمر بالصراخ لكن معدته كانت تقرقر من الجوع ، " اخخخ سأموت من الجوع " قال متجها الي المطبخ ....
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°بعد 30 د
الروائح اللذيذة انتشرت في المنزل ، كيسي الذي كان يرتدي ملابسه ، وصلت اليه الرائحة .." هل اومينيتشي يطبخ ! " تساؤل واتجه الي المطبخ ....
" اوه اومينيتشي~ ما الذي ت.... بوفف واههههههههههه ...." لكنه انفجر ضحكا عندما شاهد اوميني مرتديا مؤزر الطبخ الزهري ...
" اخرس ايها الوغد " كشر اوميني ، واقترب منه ووضع الملعقة داخل فمه " لا تهتم للمظهر فطعمه مضمون " .
" واااو(。♥♥。) انه لذيذا جدا ، هذا الكاري شهي حقا ، تماما كالذي يعده كاغامي~تشي " كيسي قال بعيون متلؤلؤه...
*تشي! لماذا يقارن الكاري خاصتي بذلك الرجل الان * ....ضرب اوميني رأس كيسي " اووتش ! " ..." علينا اعداد جدول حتي نتمكن من تناول الطعام " قال اوميني ، رفع كيسي يده وابتسم " حاااضر~ " .
" لكن حقا اومينيتشي الكاري الذي اعددته لذيذ جدا " .." لم اكن اعلم انك تستطيع ان تطبخ " قال مع اخذ ملعقة أخرى من الكاري...
" بالطبع ، انا يمكنني الطبخ " .." اوه كيسي هناك ارز علي وجهك " قال اوميني واقترب من كيسي للحصول عليها ...
كيسي لم ينظر اليه فقط قال " شكرا " وتابع الاكل....
" اه صحيح ..." بدء الاشقر بالحديث " المباراة اليوم كانت مذهلة " .." لعب كاغاميتشي كان رهيبا جدا اليس كذلك،! " ..." انه يزداد قوة خاصتا عندما يدخل الي المنطقة " واصل كيسي الحديث عن ذلك الرجل بوجه مبتسم ، واوميني لم يتكلم بشيء وواصل الاكل.
" ومن ثم عندما " ~ كيسي لم يكمل كلامه لان اوميني وضع يده علي الطاولة بقوة ووقف ، " أكمل طعامك ، أنا سأذهب للاستحمام " وضع الصحون في الحوض و حمل حقيبته وذهب الي الحمام تاركا كيسي في صدمه.....
* لماذا اومينيتشي غاضب هكذا ! هل قلت شيئا خاطئا ؟
انهي تناول طعامه ، ونظف الصحون واتجه نحو غرفة المعيشه " اومينيتشي ~ هل انت هنا ! " قال وهو يبحث عنه في ارجاء الغرفة....
لكنه لم يجد له اثر " إيييه~ اين هو ! " ....اتجه الي غرفته ، ووجده نائمٍ علي سريره " اوه.. أنه نائم " اقترب منه ووضع البطانية عليه وهمس " ليلة سعيدة اومينيتشي ~ أسف إن فعلت شيئا أغضبك " ...ثم اتجه الي غرفة المعيشة —————
في صباح اليوم التالي °°°°°°°°°°°°°
" اومينيتشي ~ " قال الاشقر بمرح وهو يهز اكتاف اوميني ، " استيقظ ...هيا~...اومينيتشي....اومينيتشي...~ " أستمر يهزه حتي فتح اوميني عينه اليمني وقال بصوت مخذر " أعطني عشر دقائق " ثم عاد للنوم....
نفخ الاشقر خديه بغضب " اومينيتشي~ ...استيقظ..استيقظ..~ " صاح بصوت اعلي قليلا....
فتح عينه ثانية " خمس دقائق اضافيه " ...انتحب الاشقر " لا~...استيقظ .. استيقظ.."
" اغغ..حسنا..حسنا.." عدل اوميني وضعية جلوسه ولكن عينيه لاتزال مغلقه ... " ماذا تريد ! " تثاؤب وسأل...
" صباح الخير اومينيتشي ~ " ابتسم كيسي...
" صباح الخير " ابتسم اوميني وقرص خد كيسي بلطف " مالذي تريده ! " سأل ثانيةً.....
" أنا جائع " قال بصوت منخفض قليلا ....ابتسامة اوميني زادت اكثر " ماذا تريد ان تأكل " قال بصوت عميق لكن لطيف..
" لحم و بيض " قال ببساطة ، رفع اوميني حاجبه قليلا " لكن هذا سهل يمكنك ان تصنعه بنفسك كيسي " قال اوميني...
" أنا...أريدك انت ان تطبخ لي " كيسي قال بحزن ... وبصوته الذي كان رقيقا و اقرب الي الهمس ... جعل شخصا ما يشعر بالقشعريرة في جسده ....
سحب كيسي نفسه من السرير ليخرج ، لكن الاسمر سحبه من خصره بلطف .. وهمس امام وجهه " لا بأس ، أشعر برغبة في الطهي اليوم " ...
وجه الاشقر تحول الي اللون القرمزي و ظهرت علي وجهه نظرة الجرو الخائف ، ابتسم اوميني واقترب اكثر وقبل شفاه الاشقر السفليه برقه و اتجه الي الحمام...........
Next( ˘ ³˘)♥ part°°°°
أنت تقرأ
Sleepover ( aomine X Kise ) KNB
Teen Fictionرواية عن الكوبل اوميني دايكي &كيسي ريوتا Yaoi + boyxboy + love Kuroko no basket