بارت-5

6.1K 175 31
                                    

ابتسم اوميني واقترب من وجه كيسي الذي نظر اليه بخجل واقترب ايضا ليطبع قبلةً علي شفاه اوميني بسرعة...

الصقه اوميني اكثر اليه وبدء يقبل شفتيه قبلات متتالية ، رفع كيسي ذراعيه حول عنق اوميني ، وساقيه حول خصره ، حمله اوميني واتجه به الي غرفة النوم من دون كسر قبلتهما...

وضعه بلطف علي السرير ، وبدء يفك ازرار قميصه ... لكنه لاحظ نظرة الخوف في الجرو الاشقر وارتجاف اطرافه... اقترب ووضع يده علي خد الاشقر الملتهب خجلاً....." كيسي أنا لن أقوم بإيذائك ، لا تقلق " قال بلطف و ابتسم .

" أنا أعلم أومينيتشي~ " همس الاشقر...

امسك اوميني بيد كيسي و قبلها برقة ، وبدء ينزع ملابس الاشقر .... وفي لحظات أصبح الاثنين من دون ملابس ،

عض اوميني شفته السفلي " أنت جميل جدا! هل تعرف ذلك " قال بهمس مبحوح  مقتربا من كيسي وفي عينيه نظرة الشهوة.........و الحب......، الاشقر غطي وجهه بيديه بخجل ......ابعد اوميني يديه " اريد رؤية وجهك " وقبله ثانيتا......منتقلا الي صدره ... تاركا علاماته في كل ارجاء جسده.....

داعب حملتيه بلسانه " نييه~ واااه ~ " تأوه كيسي بنشوة.. .. يد اوميني اخذت طريقها نحو فخذ ، ليصنع مسافة بين ساقي كيسي .." لا~...اومينيتشي~... لا~ " اغلق عينيه بقوة عندما شعر بيده تلامس عضوه وتبدء بتدليكه ببطء...

تأوه كيسي واغلق فخذيه " نييه..هاه.. ممم.. ارجووك~ " ابتسم اوميني ، وفرق ساقي الاشقر ثانيتاً ، وقبل فخذه (\\\\\\\~~~\\\\\\\) " أهدأ قليلا ~ " واقترب امتص اثنين من اصابعه ليبللها باللعاب ، وادخلها دفعةً واحدة ، اطلق كيسي صرخةً متعبة " اهههه~ ننننههه لا ..اومينيتشي~ لا .. أكثر..أكثر..." شد بقوة علي الوسائد ....

نظر اوميني اليه " يعني انك تحتاجني داخلك ! " سأل وعلي وجهه ابتسامة خبيثه ، و أصابعه تغيض فتحة الاشقر ببطء ... قطب الاشقر حاجبيه " اومينيتشي ~ لماذا انت .. لئيم هكذا ~ " انتحب بضعف ...

اخفي اوميني ابتسامته " ماذا تعني بذلك ! " سأل وهو يستمر بتدليك عضوه ..... زفر الاشقر بغضب " حسنا ، توقف عن اغاضتي ... واقحم اللعين خاصتك بداخلي... ~ " صاح بتعب ... مما زاد ابتسامة اوميني اتساعاً ، ورفع ساقي كيسي قليلا " كما يحلو لك ~ حبيبي " قال بسرعة ليدفع عضوه بقوة داخله.

" أهههه..ننن...اوميني~...تشي..." .... ثم بدء يتحرك ببطء داخله..مما زاد حرارة جسد الاشقر الذي حاول اخفاء انينه... لكنه لم يفلح..." اههه..هههه.ننهه" .. قوس ظهره وتأوه بمتعه عندما زاد اوميني من سرعة الدفع.....

" اااه ~ اووممممم....أكثر...نننن..." تأوه بصوت أكثر إثارة ... ولف ذراعيه حول عنق الاطول.... " هل اتحرك اكثر حبيبي " قال اوميني ...زفر الاشقر بنشوه " أكثر...أكثر...هننن " ... يبدو انه قد لامس منطقته الحلوه.....

زاد من قوة دفعه ... ارجع كيسي رأسه للخلف وصرخ بمتعه .. " ااااههههه ~" لقد وصل الي قمة الاثارة.... ودموعه تسيل علي خديه..

اقترب اوميني وهمس " اللعنة ~ انت مثيرا جداا ~ " ... " س...سوف..اقذ... هههه...نننن..." الاشقر المنتشي اشتكي.

" قل اسمي " قال الاسمر امام شفتي كيسي ... وزاد من قوته بالدفع داخله .. ليضرب منطقته الحلوه مرارا ... " هننننن...د.... دايكيييي~....دايكيييي~ نننننهههه..." تأوه بإسمه حتي قذف الاثنان معا.....

قبل اوميني شفتي كيسي برقه " احبك...ريوتا~❤ " وابتعد عنه ليتنفس الاشقر بتعب وصدره يرتفع ويهبط بسرعة... لكنه اظهر ابتسامة مثيرة وهمس " انا ايضا احبك ... دايكي ~💛 " ....

ابتسم اوميني واستلقي بجانبه ، ويحتضنه ليغرقا في نومٍ عميقٍ......❤❤


Next ❤~❤ part°°°°°°°°°°°°°°°°°°°



Sleepover ( aomine X Kise ) KNBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن