Chapter 1

206 15 21
                                    

لقد فزت!!

صاحت بكل حماسة بمجرد أن فازت في تلك المباراة ضد أمهر لاعب في القاعة.

نظر جميع من في القاعة لبعضهم باندهاش تام. أنها المرة الخامسة عشر التي تفوز بها على التوالي منذ خمسة عشر دقيقة فقط!!

لم يستطع أي منهم أن يداهيها، حقا أنها بارعة.

ليو بمزاح: هااي ديانا متى سيفوزك أحدنا؟

ديانا بحماسة و مرح: يفوز أحدكم علي!! في أحلامك السعيدة.

ضحك الجميع من جملتها تلك فمع أنها تفوز دائما عليهم إلا أنهم يعرفون جيدا أنها فتاة لطيفة، ذكية، مغامرة، مرحة، ذات أخلاق نبيلة
لم يتعصبوا يوما لفوزها المستمر، بل كانوا يشجعونها دائما و يتمنون لها التوفيق. كانوا يحاولون أن يحسنوا من مستواهم أو يتعلموا منها و كانت تتقبل ذلك بصدر رحب.

دخل شاب جديد لا يعرفه احدهم نظر إليهم بابتسامة ثم وجه نظره إلى ديانا

ستيف بابتسامة: إذن انتي فتاة البلاي ستيشن.

ديانا بعدم فهم و قد احمر وجهها: فتاة..البلاي ستيشن؟!

ستيف بنفس النبرة: نعم..لقد سمعت عنك و انك قد فزت جميع الفتيان في المنطقة.

دخل ليو في الحوار ليقول بامتعاض: بلا لقد فازت خمس عشرة مباراة في وقت قصير.

ثم أضاف بشغف: لكنها حقا بارعة نحن نحاول هزيمتها دائما لكن دون جدوى😅

صارت وجنتا ديانا حمراء لدرجة كبيرة، كانت تلعب دائما من باب المتعة و التسلية و ليس ان تفوزهم فقط و ترحل.

نظر ستيف لديانا و أردف بنبل و ابتسامة جانبية: إذن اتسمحين لي باللعب معك؟

نظرت له ديانا بتحدي قائله: اتتحداني؟ نعم هيا بنا

ستيف: لكني لن اتساهل معك أبدا

ديانا بثقة: ارجوك لا تستخف بي أبدا

ستيف: حسنا فلنبدأ!

جلسا أمام جهاز البلاي ستيشن و بدءا اللعب. لو رآهما أحد ما في الخارج لن يصدق أن كل هذه الحماسة و الجدية و الانفعال على وجهيهما فقط لمجرد اللعب. كان كلا منهما يستعرض مهاراته في اللعب، و علا صوتهما مع اللعب تدريجيا، حتى أحرزت ديانا هدفا!!

أردف ستيف بنبرة مازحة: يبدو أنه لم يكن علي الاستخفاف بك حقا.

ثم أضاف: لكنني لم أعرض لك قوتي بعد

Game Overحيث تعيش القصص. اكتشف الآن