تذكير لاخر احداث الشابتر الماضي
كريس: لقد سمعت ان هناك مطعما قد فتح منذ مدة قصيرة لكنه حقق نجاحا باهرا. ما رأيكم بزيارته؟ اعتقد اسمه Thars.
ديانا: انا أيضا سمعت عنه. موافقة ان نذهب إليه.
نظر كلاهما لستيف الذي لاحظ لتوه أنه لم يعلمهم بعد برأيه فكانت الموافقة.
اتصلت ديانا بتيفاني لتخبرها بأنهم قرروا المكان الذي سيذهبون إليه.
تيفاني: حسنا تعرفين منزلي قريب من مطعم Thars لذا يمكنكم انتظاري هناكز
ديانا: إذن أراك هناك. إلى اللقاء
انهت ديانا المحادثة سريعا و اتجهت الى كريس و ستيف اللذان كانا ينتظرانها أمام البوابة.
كريس: أين سنقابل تيفاني؟
ديانا: سوف تنتظرنا أمام المطعم
كريس: هيا بنا إذن.
في الطريق كان كريس و ديانا يلقون بعض النكات المضحكة و بعض الألغاز و مع الوقت اندمج ستيف معهم حتى وصلوا إلى وجهتهم.
حالما وصلوا كانت بالفعل تيفاني بإنتظارهم. سلمت على ديانا بحرارة فهما لم يكونا قد تقابلا منذ بضعة أيام و قد صافحت ستيف و كريس.
دخلوا جميعا إلى المطعم و جلسوا على طاولة لأربعة أشخاص. كانت تيفاني و ديانا يجلسان في جانب و امامهما كريس و ستيف.
و بينما هم يتحدثون لمحت ديانا إعلانا لمسابقة أكل أكبر طبق معكرونة!
علت الابتسامة وجهها و هي تقرأه فلاحظت تيفاني الأمر و سألتها عن سر تلك الابتسامة الشريرة على ثغرها.
ديانا: انظروا جميعا إلى ذلك الإعلان. أنه تحدي أكل أكبر طبق معكرونة!
بلع كريس ربقة بصعوبة و هو ينظر لها معلقا: لا تقولي..انك سوف تشاركين به. أنه كبير جدا!!
ابتسمت ديانا بخبث مجيبة: بل إنه سيكون تحدي بيننا نحن الأربعة
ستيف بصدمة: ماذا!! تريديننا أن نشارك به جميعا. اعتقد ان واحدا فقط يكفينا نحن الأربعة!!
ديانا: ما بالكم خائفين! هيا فالنفعلها و من يفوز سيحقق الباقين له أمنية
تنهدوا جميعا قبل أن يبلوا بموافقتهم!
ستيف بابتسامة خبيثة موجها حديثه لديانا: بالطبع سأفوز عليك كما فعلت من قبل
أنت تقرأ
Game Over
Aventuraالبلاي ستيشن لعبة ممتعه حقا و قد أدمنها الشباب و الاولاد و أصبحت تجمعاتهم تكون أمام أجهزتها المبرمجة على تشغيلها..لكن ان تلعبها فتاة و تكون بارعة بها و تهزم الاولاد بها فهذا ليس عاديا أبدا .. الكوفر من تصميم المبدعة @itz_kz شكرا جدا*--* جميع الحقوق...