تركت ديانا و تيفاني ما بيدهما من أغراض فور سماعهما لصوت المرأة العجوز.
ركضتا خلف ذلك الفتى، كان سريعا و يجري بين الزقاق و الناس، إلا أن هذا لم يجعل ديانا و تيفاني يفقدان أثره، ظلتا بالركض ورائه حتى دخل بيتا مهجورا.
وقفت ديانا و تيفاني أمام ذلك المبنى ثم نظرتا لبعض بايمائة تعني انه علينا الدخول و إمساك الفتى اللص.
دخلتا بهدوء إلى ذلك المبنى و بدءا بالبحث عنه في الأرجاء حتى رأيا ضوءا من بعيد كأنه نار!
اتجهتا نحو ذلك النور ليسمعا بعض الهمهمة فحاولا الإنصات لهم بهدوء ثم يمسكانهم بالوقت المناسب.
كان صوت فتيان يتحدثان سويا و يبدو من صوتهما أنها ما زالا في سن المراهقة أي في سن ديانا و تيفاني تقريبا.
الأول: إذن هل أحضرت شيئا جيدا اليوم
نظر له الآخر بابتسامة متهكمة: عيب عليك! أنه أول يوم لي في تلك المدينة و ها أنا أحضرت لك حقيبة ثقيلة يبدو أنها تمتلأ بالمال.
نظرت ديانا لتيفاني و بهدوء تام اتفقتا أنه بعد العد لثلاثة سيظهران أمامهم و يمسكونهم!
واحد ..اثنان..ثلاثة
ديانا بصوت عال: أنتم!!
الفتيان بصوت فزع: من؟ من هناك؟
هنا ظهرت الفتاتان و بسرعة امسكتا الفتيان قبل أن يهربا، كانا أصغر من ديانا و تيفاني في السن و لهذا استطاعت الفتاتان ان تلقنوهما درسا صعبا!!
كان الفتيان فاقدا الوعي في حين رجعت تيفاني إلى المحل حيث كانت المرأة العجوز و اهدتها الحقيبة المسروقة. شكرت العجوز تيفاني كثيرا و دعت لها أن يعونها الله على فعل الخير دوما.
رجعت تيفاني لديانا لتجدها تخرج من ذلك المبنى!!
تيفاني باستغراب: ديانا هل تركتهم يذهبون؟
ديانا بابتسامة: انا اسفة صديقتي لكني استشفت أنهم قد عرفوا خطأهم كما أنهما صغيران لا استسيغ ان نطلب الشرطة!
تيفاني ببرود: حسنا لا يهم، المهم اننا اعدنا الحقيبة لصاحبتها
ديانا بحماس: إذن هيا لنعود للمنزل لنكمل ليلتنا
ضحكت تيفاني و اردفت: لا أشعر أن تلك الليلة ستكون ليلة سعيدة
ديانا بذات النبرة الحماسية: هيا لا تقولي هذا!
أنت تقرأ
Game Over
Aventureالبلاي ستيشن لعبة ممتعه حقا و قد أدمنها الشباب و الاولاد و أصبحت تجمعاتهم تكون أمام أجهزتها المبرمجة على تشغيلها..لكن ان تلعبها فتاة و تكون بارعة بها و تهزم الاولاد بها فهذا ليس عاديا أبدا .. الكوفر من تصميم المبدعة @itz_kz شكرا جدا*--* جميع الحقوق...