البارت الرابع ..
#أنا_وخاطفي
بقلمي #شمسشهلاء .. لليل الألم دا يزيد وبعد مااتحمل گمت ابجي واصيح ماما الحگي حموت ..
اجه دخل واحد ثاني غير ياسر والدكتور .. بس ماارتاحيتله شكله مو راحه ويبتسم واجه يتلمس برجلي ويگلي شنو يوجعج گوليلي واني اريحج ..
اني تخبلت ومااگدر اتحرك من الوجع .. گوتله اطلع منا صيحلي الدكتور .
هههه لازم احنا منعجب يعني الا عيونه زرگ حتى تردينا ..
شهلاء .. لك اطلع منا وبقيت اعيط .. اجه الدكتور جره ودفعه .. گله محمد شلون بيكم انتو ابقى حرس عليكم لو عليها ..
محمد ..شنو السالفه احنا جايبيها ننتقم منها مو .. نسويلهه فندق خمس نجوم ..
الدكتور .. لك اني اكثر منكم اريد انتقم بس مو هيج هم عندكم اخوات ..
سوو كولشي بس ماتلمسوها لو تباوعولها بغير نضره ..
اتباوعلي هذا محمد ويهز بأيده .. بسيطه بنت حازم ..
اني خفت منه طلع ازيد من ياسر اذا ياسر بس يضربني فهذا عينه عليه .. شلون أأمن ع نفسي بينهم .. ياربي استرني ..
التفت عليه الدكتور وگلي .. جاي تتألمين ..
شهلاء .. نصيت اي موتني الالم ..
الدكتور .. اوك هاج اخذي هذا المسكن وهاي الكبسول والفلاجين حتى متلتهب ..
نطاني مي وابلعهم واتباوع لعيونه يخبلن ..
خلصت نطيته وگتله .. عفيه اقفل الباب وخلي المفتاح عندك اخاف يجوني بالليل ..
الدكتور .. لتخافين محد يتقربلج بعد ..
طلع وقفل الباب ..
اني گمت اقرأ ايات الى ان غفيت . وحلمت بماما تبجي ومريضه وتمد اديها اليه واني ماأگدر اوصل الها ..
فزيت وگمت ابجي واعيط .
دخل الدكتور .. گال شبيج
گوتله عفيه ماما .. حتموت من البجي حلمت بيها خليني بس اسمع صوتها ..
اتباوعلي بأستهزاء .. وگلي .. واني هم حموت واشوف ابويه وحرمتوني منه .. #شمس
شهلاء… ليش منو حرمك ووين هو ..
مسح عيونه واتجه الي دنگ عليه وعيونه بعيوني نضرته حاده وعيونه انگلب البياض احمر وگلي .. احمدي ربج لان مريضه والا اشوفج شي مشايفته ومثل ماابوج حرمني من ابويه احرمه منج ..
شهلاء .. خفت منه .. بس گوتله ماتگدر
التفت عليه وگلي لتختبرين صبري
شهلاء .. لو تريد كان تركتني انزف واموت ليش نقذتني ..
هههههه عبالج حبا بيج او مااكدر لج نقذتج لان انتي الخيط الوحيد الي يوصلني الابويه من بين كل هذا الحرس وبيتكم. الي مليان حرس وكامرات گدرنا نوصلج ..
شهلاء .. اكو احد ساعدكم رافد وياكم مو ..#شمس
الدكتور ..منو رافد
شهلاء .. الي كنت وياه بالسياره
الدكتور .. هااا هذا اسمه رافد ..
ههههه شنو هذا الجبان .. لج مالگيتي احد يحبج غيره عالاقل يقاوم يدافع عن حبيبته اشو مصدگ گلناله روح فلت وعافج 😂😂
شهلاء .. صدوگ عصبت گوتله اولا هو مو حبيبي وثانيا هذا الي خلاني اشك بي .. الحقير حتى ماالتفت وباوعلي .. #شمس
الدكتور .. لتخافين مو هو ..
شهلاء .. يعني اكو غيره منو .
الدكتور .. وليش تردين تعرفين . هههه المشكله الي داير مدايرج كولهم جبناء ويخونون بسرعه .. حبيبج وصديقتج ..
شهلاء استغربت وعصبت بالزايد .. گوتلك مو حبيبي بس صديقتي منو ماعندي بس رفل معقوله هي الباعتني الكم لا مستحيل گولي هي او لا ..#شمس
الدكتور .. اتباوعتله وابتسمت وطلعت وهي بقت تعيط لا ياربي مستحيل رفل هيج تسوين بيه .. واستمرت بالعياط الى ان تعبت ونامت وصوتها بأذني يأذني معقوله وصلت الهيج درجه .. اختطف وحده بس مستعد اسوي كولشي الى ان الگي ابويه ..
حتى لو اخطفهم واحد واحد .. اذا ميرجع ابويه مااعوفهم ..
جمعت الولد ووصيتهم ميلمسوها .. او يتحرشون بيها صحيح هي حلوه وبيضه اني من سويت عمليه الرجلها وطلعت الرصاصه متحملت عبالك زبد مو رجل ..#شمس
بس لازم نصبر ع ارواحتنا ونسيطر ونفكر بالمهمه وابويه وبس ..
شهلاء .. من گلي صديقتج .. اتخبلت اني ماعندي بس رفل .. گمت ابجي معقوله رفل مثل اختي هيج تسوي بيه .. وتذكرت من گلتلي اطلعي قبل ميجون الحرس .. معقوله قاصده تطلعني وي رافد لا مااصدگ ..
#شمس
ايمن .. اخذت امي للمستشفى تخربطت كولش لليل ماقبلت تبقى طلعناها للبيت من شافت ابويه .. اتهسترت وبقت تعيط عليه وگلتله جيب بنتي كوله منك .. اخذت ولدي مني وعلمتهم ع طريقك وهسا اخذت مني بنتي .. اكيد هذا واحد يكرهك اخذهه رجعها الي .. وتبجي كسرت خاطري ..
#شمس
يتبع ..
أنت تقرأ
#أنا_وخاطفي
Romantikهل يمكن ان يأتي يوما وتحبي شخص .. في يوما كان خاطفكي .. وان تعشقي عينيه التي قست عليكي .. وان تشعري بصوته وانفاسه قبل رؤيته .. هذي انا وقصتي الغريبه .. #انا_وخاطفي