البارت الخامس

14.3K 772 7
                                    

البارت الخامس
#أنا_وخاطفي
بقلمي #شمس ..

يعني اني هم ماكنت راضي ع تصرفات والدي بس مالي كلمه عليهم هو وايسر وطاحت هسا بأختي شهلاء .. دخلت للغرفه اجت ورايه ريام ..
ريام . ايمن ماعرفتو شي عن شهلاء .. ردت اسأل عمو وخفت ..
ايمن .. حضنتها وابجي لج ريام مااريد افكر انه ممكن يصير شي الشهلاء .. بالگوه مصبر ع روحي حسبه تاخذني وحسبه تجيبني ..
ريام .. اسكت ياعيني اول مره اشوفك هيج منهار .. انت اخوها الكبير ولازم تسيطر ع نفسك حتى ترجع اختك سالمه لان عمو وايسر ميفكرون بس بمصلحتهم وكرامتهم .. انت غيرهم لهذا تزوجتك ..#شمس
ايمن .. يعني اني مو مثلهم .. مو صحيح لعد ليش امي تشبهني بيهم ..
ريام .. اعذرها حبيبي والده وگلبها ع بنتها الوحيده .. ومن قهرها كولشي تگول .. اني لو ادري بيك مثل بابا وعمو وايسر كان ماتزوجتك ..
يلا حبيبي وبوسته گوم اسبح ونام لان الصبح عندكم شغل هوايه انت الي ترجع شهلاء متأكده ..
ايمن .. ارتاحيت من حجيت وي ريام رفعت معنوياتي كنت دايما خايف اصير مثل قسوه ابويه وايسر .. احمد الله واشكره الي نطاني هيج زوجه…
#شمس
يوسف .. گعدت الصبح فتحت الباب دخلت للغرفه .. لگيت شهلاء نايمه .. گلت بداخلي معقوله هذي الملاك النايم من شيطان مثل حازم ..
فتحت عيونها .. باوعتلي گلتلي عفيه راح اموت اريد اروح للحمام ..
فهمت قصدهها صدوگ هي من البارحه ماداخله الله يساعدهه ..
بس حرت شلون هي متگدر تمشي ..
گلتلها راح اوكفج والزميني من ايدي وامشي .. #شمس
هزت براسهه يعني موافقه ..
تقربت منها فتحت السلسله وگومتها صارت قريبه عليه كولش سويت نفسي مااباوعلها بس حسيتها مشالت عينها عليه .. رجعت باوعتلها صارت گبالي كولش وعيوني بعيونها .. لعنت الشيطان بداخلي ومشيتها خطوتين صاحت من الالم رادت توگع بسرعه دنگت شلتها ..
وهي حضنتني .. طلعت شايلهه والولد يتباوعولي ويضحكون .. خزرتهم .. هي بقت عينها عليهم وخايفه .. دخلتها للحمام وطلعت هي قفلت الباب من. جوه ..#شمس
شهلاء .. من شالني حسيت گلبي يدوگ حيل .. اتباوعتله كولشي مبين منه بس عيونه وشفايفه لابس مثل المقنع وماضاهر منه بس عيونه وحلگه .. اباوعله واتخيل ملامحه البقيه وليش لابس هيج اشو كولهم ماملثمين بس هو ..
هو رجع اتباوعلي ذبت هاي شبيه نسيت هذا خاطفني هو ضخم عنده اكتاف وعيونه رغم مازرگ بس ماتحسيهن فاهيات نضراته حاده .. ردت امشي ماتحملت الوجع وگعت شالني بسرعه ..#شمس
طلعني للحمام اصدقائه يباوعولي ويضحكون ماارتاحيتلهم  .. دخلني للحمام قفلت الباب اتأخرت لان بطني موتتني صاير عندي امساك .. خلصت غسلت وجهي وايديه ورجليه القدم بيهه دم من الجرح .. نضفت نفسي درت وجهي صارت عيني ع الشباك .. صعدت ع القاعده مال تواليت بالگوه وكاتمه صوتي من الالم .. ردت افتحه ماگدرت ..
اتباوعت .. منطقه زراعيه ومابيه بيوت بس نخيل وحشيش عبالك مزرعه مااعرف شنو ..
نزلت واني ضايجه عبالي بيوت او يمر احد استنجد بي واخلص من هذا الضيم الي مااعرف نهايته شنو .. واني كل لحظه ادعي تكون نهايتي قتل ولا اغتصاب اكيد ذولي سجناء بابا ساجنهم لو مجرمين هاربين ويردون ينتقمون من بابا ..
اندگت البابا ..
ياسر .. ماخلصتي الوووو وين نمتي ..#شمس
شهلاء .. گبر ماعنده اسلوب .
فتحت الباب .. لازم نعست تفضل ادخل هنا انت ونام هذا المكان يلائمك .. ماحسيت ع روحي الا جرني من شعرني گال اني مو الدكتور واصبر عليج ماعندي صبر .. گتله .. آخ رجلي دتموتني ع كيفك متشوف الجرح ..
هو ولا مهتم ..
گتله ياضالم فوگ ماصوبتني وهسا جاي تأذيني . هو يجر بيه واني اعيط دكتووور الحگلي ..#شمس
اجه يركض .. ياسر هاي شدا تسوي شالني بسرعه خلاني ع السرير واني ابجي فتح الجرح ويعيط ع ياسر بعد متتقربلها فاهم . لتصير حيوان .
ياسر .. لتصير غبي وتضحك عليك لك هاي خالي بين ايدهم ومانعرف عدل لو ميت وانت تعطف عليها مو وكت رحمه ..
دكتور..  اطلع منا ياسر الخاطر ربك لاتزودها ..
#شمس
يتبع

#أنا_وخاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن