قراءة ممتعه ❤️
.
.
.يوم الخميس ..
استيقظت كارولينا من نومها ورأت كيندال وجوليا اللتان كانت إحداهما نائمه على الأريكه والأخرى بجانب كارولينا ..
تذكرت أنها سهرت معهما ليلة البارحه ولم تذهب للنوم في الفندق
تذكرت كيف ودعها مايكل في الأمس بعد أن انتهيا من لقاء إحدى اصدقائه القُدامى ولم يخجل أن يعرفها عليهمنعم لقد مرت أيام على ذلك اليوم حين قطع وعدًا بأنهُ سيساعدها على الإنتقام ..
ايقظت جوليا وكيندال واخبرتهما بأنها تريد الخروج ليوافقاها الرأي وكل منهن ارتدت ثيابها وكُنّ بأبهى حُلّه ..
لقد مرّ زمن على شيء كهذا , أي اجواء الفتيات والصديقات معًا فهي تخلت عن كُل هذا مُنذ أن أنتهى زين ..نفضت الأفكار من عقلها وقالت
-سأنتظركن في الأسفل .. أنا سأقود-حسنًا خذي مُفتاح سيارتي معكِ إذًا .
قالت كيندال وهي مشغوله في وضع المكياج لتومئ كارولينا لها وتأخذه قبل نزولهوالدها غير موجود ووالدتها كذلك أما عن لانا فهي في المدرسه وكاني أختفى عن انظارهم مُنذ ليلة الأمس ..
انطلقوا ثلاثتهن نحو مكان ليفطرن فيه وشعرنّ أنهنُ عادوا كما السابق حيثُ صوت الموسيقى تعلوا السياره وجوليا التي كانت تجلس بجانب كارولينا تلتقط الصور والفيديوهات بينما كيندال كانت في الخلف وتقوم بفعل حركات مضحكه ..
كارولينا اكتفت بالضحك والتركيز على القياده بالإضافه إلى تشاركهم الغناء ..وصلن لمكان اختاروا تناول افطارهن فيه ..
وفعلوا ذلك ولم يعكر أي شيء صفو صباحهم وبعد أن انتهين من الإفطار ذهبن للمجمع التجاري-كارولينا لماذا تريدين شراء فُستان ؟؟ أعني لاداعي .
قالت كيندال لتردف كارولينا
-حقًا ؟ وهل ارتدي بنطال وكنزه صوفيه في زفاف الغد !
سخرت منها بشده لتحملق كيندال وجوليا بها-تعنين أنكِ ستذهبين لزفاف زين ؟؟ هل جننتي ؟
قالت جوليا مُعارضه لتقول كارولينا بعد أن التقطت فُستانًا ابيضًا ولم ترد على ماقالته جوليا
-هل هذا جميل ؟-نعم جميل .
قالت كيندال لتقول جوليا بغضب
-كيندال أمنعيها من الذهاب .-مامشكلتكِ الآن ؟ سأذهب برفقة مايكل كما أنكما ستأتين معي .
-لم أكن سأحضر على أية حال .
قالت جوليا لتردف كارولينا
-سنذهب جميعنا وسأقف بجانب ساندرا ففي النهايه هي صديقتي لو نسيتما .حملقتا الفتاتان بها وعيناهما تكاد تخرج
-هل تهذين ؟؟هذا ماقالته كيندال لشقيقتها ولكن كارولينا لم تعيرها انتباه وطلبت مقاس مِن العامل واشترت الفُستان دون أن تجربه اصلًا
أنت تقرأ
Dark Paradise |Z.M|
Fanfic. . وضعت كارولينا الزهور السوداء على قبره وظلت تُحدق بهِ مُتناسيه برودة الجو أو حتى كون الوقت قد تأخر بالنسبة لفتاة تزور قبر شخص قد فقدته .. -في كُل مرة أُغمِض بِها عيناي .. تكون مِثل الجنة المُظلمة . همست كارولينا وقد جفت دموعها ليأتيها سؤال مِ...