❉ مسلسل لعبة القدر❉
الحلقة الثالثة..... في بيت ايراني حيث كانت سنايا جالسة مع سوارة تأكل ... يدق الباب ... امي انتظري انا سأفتح ... مرحباً من انتم ... هل انتي الانسة سنايا ايراني .... نعم هذه انا ... اذا تفضلتي يجب عليكم اخلاء المنزل في نصف ساععة .... لكن لماذا ... هناك شخص اشترى المنزل بأضعاف اجاره على خمس مرات ... صرخت سنايا صرخة دوت في ارجاء المنزل ... سنايا ماذا هناك ... امي انه يقول ان احد ما اشترى منزلنا ... ماذا لكن نحن نعيش هنا وندفع الاجار ولم نتأخر .... اسمع ارجوك الى اين سنذهب .... اهدئي سوارة . هل تعرف اسم الرجل الذي اشترى المنزل ... نعم انه السيد بارون سوبتي ... ماذا ؟؟؟؟ كيف يجرئ ... ارجوك امهلني ساعة واحدة ساعة فقط ... حسناً ساعة واحدة فقط ...
خرجت سنايا متجهة الى منزل تلك المغرور المتعجفر والشر والغضب ينبثقان من عيناها...... مرحباً هل هنا يعيش السيد بارون .... نعم انه هنا ... هل يمكنني مقابلته ... حسناً انتظري دقيقة ....
سيد بارون هناك فتاة في انتظارك ... حسناً دقيقة ... كان ينزل عن الدرج وهي تنزل اليه وكأنها تتمنى ان ينقلب ويكسر رقبته ... انتي ماذا تفعلين هنا ... انت ماذا تفعل لقد اشتريت بيتي وتريد منا ان نخرج منه . اين سنذهب ... لا اعرف لقد اشتريت البيت قط اذهبي الى الجحيم ان اردتي ... انت انسان تافه وغير عاقل لدرجة انك تريد طرد ثلاثة نساء خارج منزلهما الى الشارع اذ احد فعل ذلك لاختك وامك ماذا كنت ستفعل .... اخرسي ولا تنطقي اسم امي او اختي على لسانك ان اشتريت البيت وهذا نهائي لايمكنني فعل شيء لكي .... انت فعلاً انسان مريض انا لن ارحمك وسأعاقبك ولن تفلت من يدي يا سيد بارون سوبتي ان كنت ذا سلطة فهذا لا يعني ان تتكبر على البشر.... لكن غضبها لم يمنعها من البكاء وبدأت تبكي بغزارة .... نظر اليها لم يعرف ماذا حدث فدموعها فترت قلبه واحس بالسكاكين تطعنه ( لماذا اشعر هكذا لقد اردت الانتقام منها )
اشكرك جداً يا سيد لانك رميت بنا الى الشارع شكراً واخذت تركض خارج المنزل ....
صعد الى غرفته غاضباً ... ماذا هناك بارون لماذا انت متضايق ... الم تري دموعها.. ومن متى تتأثر بدموع النساء الاغبياء.... اعطني الهاتف ... مرحباً اسمع اتصل برجل العقارات قل له ان يعيد المنزل لتلك الفتاة وعائلتها .... ماذا فعلت .... زويا لا اريد التكلم في الموضوع ......... وصلت سنايا الى المنزل ورأت الناس يرجعون الاغراض.... سنايا عزيزتي اين كنت لقد اتصل الرجل الذي اشترى المنزل تواً وطلب منه اعادة المنزل لنا ... ماذا هل هذا حقيقي .. اشكر القدير سسنايا اعتقد ان انتي من وراء تغير ... انتم محظوظون جداً لان هذا السيد من الصعب جدا تغير رأيه ....
جلست على سريرها تفكر بما فعله السيد المغرور ... وانها يجب ان تشكره
غداً سأذهب الى الشركة واشكره ........... بارون بارون ... زويا هل رأيتي بارون .... ان شقيقك تغيير كثيراً ... ماذا فعل ... انه اشترى منزل تلك الفتات التي اتت الى الشركة وتتشاجرت معه وبعدها لتت الى المنزل وبدأت بالبكاء فأعاد شقيقك المنزل لها .... ماذا اخي ام يفعل شيء كهذا من قبل او غير رأيه صحيح انا لست اخاه الحقيقي وانا ابن عمه لكنني اعرفه منذ الصغر ولم يغير مرة شيئاً قاله ...
.... صاحب الخير امي ... صباح الخير عزيزتي الى اين ... لدي عمل يجب ان اقوم به ... اولاً اجلسي لتناول الطعام ومن ثم تذهبين ... لا امي يجب علي الذهاب وداعاً ...
... صباح الخير اريد مقابلة السيد بارون ... من حضرتك ... اوهه انتي ... عفواً عل تعرفني .. انت لست تلك الفتات التي اتت الى الشركة في الافتتاح ...اجل هذه انا ... ماذا تريدين ايتها الجميلة .. اريد مقابلة السيد بارون ... اجل اجل ادخلي هيا ... دخلت وهو ينطر لها بنظرات غير لائقة( انها فعلاً جميلة ورائعة يجب ان تقوم بعملك يا اسد سوبتي ).....
مرحباً ... اهلاً هل يمكنني ان اتكلم معك دقيقة ... انتي؟؟؟؟ ماذا تفعلين هنا ... اتيت لأشكرك واعتذر منك ... ولماذا ... اريد ان اشكرك لانك اعدت البيت لنا واعتذر منك عما فعلته في المعبد رللشركة ... ومن قال لكي انني فعلت هذا الشيء من دون مقابل ... ماذا تقصد ... انا اعدت لكي المنزل واريد بالمقابل شيئاً ... ما هو ؟؟؟ ... ستأتي وتعيشي في بيت شهر كامل كأنكي سكرتيرتي في البيت ترتبين غرفتي تنظفين ملفاتي وملابسي تحصرين القهوى والشاي في موعده تساعدينني في الاعمال ... ماذا لن افعل ذلك ابداً... بلا ستفعلي والا سأشتري البيت من جديد وعندها لن اعيده ....
يتبعع ....
أنت تقرأ
لعبة القدر ( كاملة )
Romanceقصة درامية رومانسية ... تدور احداث حول شاب وفتاة يلتقون صدفة عدة مرات ... لكن الصدفة كانت سبب لشجار لا ينتهي ويتعهد كل منهما بالانتقام ... لكن تهديداته المستمرة جعلتها تعمل لديه بشرط ان لا يشتري بيتها ... لكن لم يعرفوا ان ما يجمعهم ماضٍ اسود وسيعلق...