الحلقة السادسة

1.5K 22 0
                                    

❉ مسلسل لعبة القدر❉
الحلقة السادسة

..... في الصباح دخلت سنايا الى غرفة بارون لتذكره بموعد التصوير ... دخلت على مهل ، كان نائماً نظرت اليه باعجاب ، لم تستطع ان تبعد عينيها عنه ... كان سحره يتغلب عليها وكانت على وشك لمس وجهه لكنها افاقت من تلك الثبات .... اوه ماذا افعل .. اهدئي سنايا تحكمي في نفسك ... سيد بارون سيد بارون ... ماذا .. هل هذه انتي . ماذا تريدين .. اتيت لي اذكرك بموعد التصوير ... اوه صحيح شكراً لكي سنايا اذهبي وجهزي نفسك ستأتين معي الى الشركة ....
وعند خروجها سمعت صوت يناديها ... ماذا كنت تفعلين في الداخل .. انسة زويا انا كنت اذكر بارون بالتصوير ... بارون .. التزمي نفسك ايتها الفتاة اسمه السيد بارون .. واسمعي ايضا انا من اذكر بارون بكل مواعيده وانت لا شيء هو اتى بك الى هنا لقي يعلمك ان لا تتعدي حدودك مع اسيادك فهيا اذهبي الى غرفتك واياكي ان تدخلي مرة اخرى الى غرفة بارون ....
دخلت الى غرفتها منزعجة والدمعة في عينيها ... هل كلامها صحيح بارون اتى بي الى هنا لينتقم مني بسبب ما فعلته في المعبد والشركة ... اعدك انك ستندم ايها المتعجرف المغرور...

.... في بيت ايراني ... كانت سوارة تجلس على الطاولة وأمامها الهاتف تنتظر اتصال من الشركة ... سوارة عزيزتي تعالي لتناول الفطور .... امي الا تريني مشغولة انتظر اتصال من الشركة ... عزيزتي الهاتف لن يهرب تعالي لتناول الطعام وعندما يرن الهاتف اذهبي واجيبي ... لا يا امي لا يمكنني لن اتمكن من الاكل قبل ان اعرف النتيجة .. صحيح الم تتصل سنايا ... لا انا قلقة عليها كثيرا لم تتصل ولا حتى مرة بعد سفرها ...
ويرن الهاتف ... اوه الووو ... هل انتي سوارة ايراني ... نعم انا هي من معي ... نحن من شركة التصوير لقد قبلنا كي في شركتنا .. لكن لن تعملي في هذه الشركة ستعملين في الجديدة تعالي عند الساعة 12:00 ... حسناً سأكون هناك ...
امي لقد وافقوا وسأعمل في الشركة الجديدة ... مبروك عزيزتي اتمنى لكي التوفيق .. سأذهب للإستعداد ..

.... زويا زويا اين انتي ... ماذا تريد يا اسد .. سأخبرك شيء ستطيري من الفرح ... ماذا هناك ... تتذكرين تلك الفتاة التي اتت مع سنايا ... نعم اختها ... اتت الى الشركة لأجل الوظيفة وانا وافقت ونقلتها الى الفرع الحديد التي تعمل بها سنايا مع بارون ... وماذا في هذا .. اولاً سأجعلها ترى سنايا وعندها ستعرف ان اختها تكذب وسترجع الى البيت وعندها ستتخلصين منها وبعدها سأتمكن من اقناع سنايا اني احبها وسأتزوجها لانها اذ بقيت هنا في المنزل لن اتمكن من الكلام معها ابداً لانها دائماً مع بارون ... انت ذكي جداً يا اسد هذه الفكرة رائعة ....
زويا اسد اين سنايا ... اوه انها ذهبت لغرفتها ... حسنا ..
سنايا سنايا ... ماذا تريد ... هيا سنذهب للشركة ... لا لن اذهب ... ماذا تقولين ... لن اذهب بارون لماذا اتيت بي الى هنا ما الدافع من ذلك.. قلت لكي اعتبري هذا اجار البيت او بيتكم التي كنت سأشتريه ... ولماذا تريد شراء بيتنا ... سنايا توقفي عن اسئلتك التافهة وهيا تأخرنا ... اسمع لن اجعلك تذهب قبل ان تقول لي لماذا اتيت بي الى هنا ... قلت لكي لقد تأخرنا .... لماذا انت خائف من الاجابة انت جبان ...
( التفت اليها وامسك يدها بقوى وجعلها قريبة منه ونظر اليها نظرة كره )
هل قلتي اني خائف ... سيد بارون انت تؤلمني ... اخرسي ( صرخ صرخة جعلها تبكي من الخوف والألم ) انا اتيت بكي الى هنا لأنني اريد الانتقام عما فعلتيه معي .. والابتعاد عن اهلك وشراء منزلك هو اكبر عقاب بالنسبة لك ... هيا لقد تأخرنا
جلست على الارض تبكي ... لماذا يفعل هذا ماذا فعلت له فقط لانني دافعت عن نفسي وصرخت عليه في الشركة اوعدك ان ستندم على كل شيء فعلته سيد بارون سوبتي المتعجرف ..

.... صباح الخير انسة سوارة انا اسد شقيق المالك للشركة بارون سوبتي ... اريد ان اعتذر عن كل ما فعلته انا واختي معكم وكانت تريد الاعتذار لكنها سافرت الى صديقتها ... صديقتها حسماً ليست مكلة هذا مكتبك هيا اجلسيوسأعود لأعرفك على اقسام الشركة ..
( لكن هكذا سنايا عند صديقتها حسناً عندما تاتي سنذهب بجولة حول الشركة وبالخطأ سترين اختك وعندها ستعرفين انها عند صديقتها ) ثم ضحك ضحكة خبيثة ...
يتبع ...

تابعوني
اتمنى تفاعل عشان اكمل ❤️
#Rayana

لعبة القدر ( كاملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن