الحلقة الحادي عشر ( الوقوع في الحب )

1.4K 20 0
                                    

❉ مسلسل لعبة القدر❉
الحلقة الحادي عشر

.... تراجعت الى الوراء ... ودخلت الى الغرفة وجلست على السرير ... وقف بارون مذهول من كلامها كأن اخد صفعه على خده ( ما الذي افعله ولما كل هذا ما الذي فعلته لي هذه الفتاة لأعاقبها لهذه الدرجة )
دخل بارون الى الغرفة ووقف امامها قائلاً ... انتي نامي هنا في الغرفة وانا سأنام بالخارج ... لا انا لن انام على سريرك نام هنا وانا سانام على المسبح .... سنايا ... انتهينا لا اريد ان اسمع اي كلمة اخرى ...
في غرفة سوارة كانت هي وزويا واقفين ... انا لا اعرف لما فعل اخي هذا انه فعل اكبر خطأ في حياته ... ( كانت زويا واقفة لا تتكلم والدموع في عينيها ) زويا على تحبي بارون ... نعم يا سوارة وكثيرا بقيت معه هذه السنوات اساعده واقف بجانبه ولم يبادلني اي مشاعر والان تزوج هذه سنايا ... اعدك يا زويا انكي ستكوني لبارون ولا احد غيرك وهذه سنايا ستخرج من بيتنا وحياتنا .....

..... كانت جالسة على الارض تبكي ( يا الهي لقد فقدت طفلتي سوارة والان خسرت سنايا ماذا افعل ) اما على الباب كانت تقف امرأة كبيرة في السن ... شارميزا ( نهضت عن الارض ونظرت اليها وهرعت الى حضنها ) مدهوماتي اين كنت ارجوكي ساعديني لقد خسرت بناتي الاثنتين ... شارميززا ما الذي يحدث ... سوارة عرفت بحقيقة الماضي وذهبت مع شقيقها وسنايا تزوجت من شقيق سوارة وخسرتهم ولم يتبقى لي سواكي ... لا تخافي شارميزا سابقى معك وستعود المياه لمجاريها هيا لنأكل اي شيء...

.... كانت برفاتي تجلس في غرفتها متوترة وقلقة كان يسيط عليها الغضب مع القليل من الخوف من عودة الماضي ... ما الذي يحصل لقد عاد الماضي فقط اريد ان اعرف من الشخص الذي اخبر بارون بوحود شقيقته يجب ان اعرف وبعدها لن ارحمه .. لكن الان يجب علي اخراج هذه سنايا من البيت وبعدها سأتدبر امر سوارة وشخص واحد سيساعدني ... امسكت هاتفها وطلبت الرقم .... الو مرحبا عزيزتي اريدك غدا في منزل سوبتي هذا ضروري .... سنرى الان كيف ستتمكن من البقاء في هذا المنزل ....
خرج بارون من الحمام وتوجه الى المسبح فلم يجدها قلب عينيه في انحاء الغرفة لكن لا يوكد اثر لها ... ( ماذا هل هذا خوف ام قلقل هل انا قلقٌ بشأنها اين هي ) خرج راكضاً من البيت وجدها تحت المطر تدور وتضحك .... يالهي اشكرك انها بخير ... هاهاها يالهي كم احب المطر انه صديقي الوحيد في هذه الدنيا الغبية .. ( تقدم اليها ببطئ وسحبها اليه بدأت نظراتهم تحول المكان كان المطر يتساقط بغزارة وهما واقفان ينظران لبعدهما فكلام العيون يفوق جمال حديث اللسان الف مرة ) ماذا تفعل ... هشششش .. لا اريد ان اسمع شيء سنايا سوى صوت قلبي الان .... نظرت اليه متفاجئة كانت عيونها تلمع كانت تريد قول شيء لكن لم تعرف ما هو ( يا الهي هل هذا هو الحب فعلاً هل وقعت بحب هذا الغبي ) ( ابتعد عنها مدركاً ما يفعله ) هيا الى الداخل ستمرضين .... نظرت اليه نظرة مليئة بالاحساس وابتسمت ...
في الغرفة دخلا مبللين ... بارون ماذا سأفعل انا لا املك ملابس ... ماذا ... نعم نحن تزوجنا لكن انا لم اذهب الى البيت ولم احضر ملابسي ... انتظري دقيقة سأعود ...
.... في غرفة زويا كانت تجلي على سرير تعيسة حزينة ... زويا .... بارون .. زويا اريد منك اي فستان وي شيء... لماذا ، اوه لقد عرفت لسنايا انت وقعت في فخها ... زويا اكتفيت من كلامك هل تريدين مساعدتي ام لا ... حسناً تفضل ...
دخل بارون الى الغرفة واعطى الفستان لسنايا ... ما هذا هل سألبس هذا ... انتي قرري اما ان تبقي في ملابسك المبللة اما ان تلبسي هذا .. نظرت الى الفستان ودخلت الى الحمام ...
جلس بارون امام حاسبوه وهي كانت تخرج من الحمام على امل ان لا يراها ... سمع صوت فتحت الباب والتفت واذا بها  ترتدي فستان قصير ابيض وشعرها متدلٍ على ضهرها ووجهها وقف بارون وتقدم باتجاهها وسحبها اليه ووضع يده على وجهها مزيحاً شعرها واقترب منها حيث تلامست انفاسهم لكن قطعت تلك اللحظة دخول زويا حيث نظرت اليهم متعجبة ... زويا كم مرة قلت لكي ان تدقي الباب قبل ان تدخلي .. انا اسفة لم اكن اعرف انكم في هذا الوضع ... ( وخرجت ) نظر اليها وخرج الى المسبح اما عنها فكانت حائرة ( لماذا يفعل كل هذا لقد قال انه يكرهني لكن ... يجب ان اعرف ما الذي يحدث ) ....
يتبع ....

يا ترى ماذا تفعل سوارة لتطرد سنايا ؟
وما الذي تخطط له بارفاتي ؟
وهل تغير نظر بارون لسنايا ووقع في حبها ؟ 

لعبة القدر ( كاملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن