الحلقة الثامنة

1.3K 22 0
                                    

❉ مسلسل لعبة القدر❉
الحلقة الثامنة 

.... كان ينظر اليها وعيناه مليئة بالاعجاب اما هي فكانت تنظر اليه دون ان تعرف ماذا يجري لها فقد كانت تريد النظر ولا شيء سوى هذا .... ابتعد عني بارون ... كل ما يحدث معي بسببك ... انت تريد ان تعاقبني تريد ان تزعجني اليس كذلك انت ازعجتني بما فيه الكفاية وانا اسفة على كل ما فعلته ها انا تنازلت واعتذرت ارجوك دعني اعيش بسلام ارجوك .... تركته وركضت وهي تبكي .... شعر بالسكاكين تطعنه هل هيا دموعها ام كلامها لم يعرف ما الذي اثر فيه هكذا لكنه رفض الاستسلام ...
في غرفتها كانت تجلس على سريرها تبكي .... سنايا كفاكي بكاء ... نعم هل تريد كل شيء تحت امرك... سنايا.... لا عندما اشعر انني سأبكي سأبكي وعندما اريد التحدث سأتحدث وعندما الريد الضحك سأضحك .... سناياااااا... انا لن لنفذ اي شيء ستقوله بعد الان انت تريد الجميع تحت امرك والجميع ينفذ اوامرك لكن انا لا سيد بارون سوبتي ، الحقيقة هي انك متعجرف وتريد ان تقوم بدور المسيطر .... سنايااااا( صرخ فيها وجذبها اليه وهو ممسك بكلتا يديها) ابتعد عني .... اسمعي سنايا ايراني انتي ستنفذي كل اوامري دون اعتراض لأنني وبكل بساطة مالك منزلك وان لم تنفذي كل شيء اقوله لكي سأجعل اهلك يقيمون في الشارع هل سمعتي ... انت تؤلمني .... ابتعد عنها ببطئ بعد النظر الى عيناها الذي كانت مليئة بالدموع ويديها المحمرتين من قبضة يده وتركها وخرج ...
وصل الى غرفته جلس غاضب مما فعله تذكر دموع عيناها وألمها وكلامها تذكر كل شيء يتعلق بها حتى اغمض عينيه وبدأ يتذكر الحظات الذي قضاها معها كانت الافكار تدور برأسه لم تتركه للحظة واحدة ( لماذا افعل كل هذا مرة اريد الانتقام ومرة لا ... مرة اريد ان ارى دموعها واخرى لا ... ما الذي يحصل بارون سوبتي لم اراك هكذا من قبل .... ) ثم قاطع تفكيره دخول زويا.. بارون هناك اجتماع... الغي كل المواعيد انا لن اذهب الى الشركة.. لكن بار.. لا زويا انا تعبٌ جدا ً ولا يمكنني الذهاب الى اي مكان ....  انا اعرف بارون من الليوم الذي اتت به تلك الفتاة الى هنا وانت منزعج وغير مرتاح لماذا لا تطردها وكفى ... زوياا اخرجي .... لكن بارون ... قلت لكي اخرجييييييي .... خرجت منزعجة وتوجهت الى غرفة سنايا ...
زويا ماذا تفعلين هنا... انتي كل شيء يحصل بسببك انتي بارون لم يصرخ علي قط وعندما دخلت هذا المنزل وتغير بارون لم يعد كما كان ، ان كنت تريدين سلامتك اخرج من هذا المنزل ولا تعودي اليه مرة اخرى ... ان كنت تريدين مني الذهاب فذهبي الى سيدك بارون وطلبي منه لانه يمنعني حتى الخروج من غرفتي وانا اصلا اريد الخروج من هذا المنزل في اي لحظة ... حسناً ان كنت تريدي الخروج فانا سأساعدك .....

... كان الباب ذلك القصر الكبير مفتوح دخلت بخطواط غير ثابتة وكأنها خائفة نظرت في ارجاء تلك البيت الكبير تتذكر كل انش منه وتتذكر كل الاحداث التي مضت من 25 سنة عندما كان البيت غير هادئ .... نزلت برفاتي عن الدرج وكانت صدمتها عندما رأتها تقف عند الباب تغلل فيها الغضب ونزلت مسرعة محاولة ان لا يراها احد ... شارميزا ماذا تفعلين هنا .... سيدة بارفاتي انا اسفة انا وعدت ان لا اعود الى المنزل بعد ان اخذتها منه .... انا قلت لكي انني لا اريد لزكراياتها ان تجعل عزيزي بارون مستاء اعتقد انه قد نسي وجودها .... لا اعتقد يا سيدة بارفادتي ان ينسى الاخ اخته .... لا تقولي اخته لنها لم تكن ولن تكن اخته انها ابنة تلك الراقصة انا تشمئز نفسي عندما اتزكر ان ابني كان على علاقة بتلك الراقصة وانحب منها تلك الفتاة وانها كانت السبب في موته هي وزوجته ..... ارجوك اسمعيني اريد توضيح الامر ..... لا لا اريد ان اسمع شيء من 25 سنة انتي اخذتي سوارة لتعيش معك وابعدتها عن هذا المنزل لكي لا تجعله يفسد وحاولة الحفاظ عليه منذ زمن فأرجوكي اخرجي ولا تعود بهذه الذكريات المقرفة الى هنا ...
خرجت وهي تبكي كانت تريد توضيح ما حصل من زمان لكن لما يحالفها الحظ لكن توعدت بالعودة ....
كانت واقفة وراء الحائط مصدومة مما سمعته كانت زويا تفكر بما كان يدور من حديث ... اذاً سوارة هي شقيقة بارون المفقودة حسناً يجب ان اخبر اسد ...

.... في الصباح استيقظت زويا باكراً لتستطيع التكلم مع اسد قبل ان يستيقظ احد وكانت تعرف انه يستيقظ باكراً لاحتساء القهوة على انفراد ... صباح الخير اسد .... زويا صباح الخير لماذا اناي هنا باكرا ... اريد ان اقول لك شيء مهم جداً ( ودار بينهم حديث طويل عما حدث امس وحكت له زويا كل شيء سمعته ) ماذا اذا سوارة شقيقة سنايا هي شقيقة بارون المفقودة ... اسد انها ليست شقيقة سنايا ، هذا ما تعتقده سوارة وسنايا لكنها شقيقة بارون من والده لا من امه ... اوه جيد جداً وها اتى الحل بين ايدينا سوارة يجب ان تعود الى المنزل ويحب ان يعرف بارون بأن شقيقته على قيد الحياة وهي سوارة .... لكن لماذا يا اسد ما الفائدة من هذا ... ما الفا ئدة انها اكبر فائدة فالامور كلها اصبحت بين ايدينا .....
يتبع....
ماذا سيحصل وهل فعلاً سيعرف بارون بأمور سوارة؟
ومن هي والدة سوارة الحقيقية ؟
وماذا سيحدث مع بارون وسنايا؟
احداث ستعرفونها في الحلقات القادمة

لعبة القدر ( كاملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن