الحلقة الثالثة عشىر

1.1K 16 0
                                    

❉ مسلسل لعبة القدر❉
الحلقة الثالثة عشر

.....  في المساء كانت سنايا تجلس على السرير وبارون واقف امامها حائر ومضطرب ... بارون هل سنذهب فعلا الى باريس ... لا يمكنني فعل شيء فانا لا يمكنني رفض اي شيء تقوله لي سوارة .،... لكن بارون  .... اسمعي سنايا سوارة تعيش في المنزل من فترة قصيرة ولا اريد ان ازعجها  هيا لنحضر الحقائب ...
..... في غرفة زويا كانت غاضبة جدا  تمشي يمين ويسار ... زويا زويا اهدئي قليلاً... ماذا كيف يمكنني ان اهدى يا اسد وهذه الغبية سوارة ارسلت بارون وسنايا الى باريس هكذا سيقتربون من بعضهم اكثر ... انا لا افهم لماذا فعلت هذا ... لا اعرف لكنني واثقة انني لن ادع بارون وسنايا مع بعضهم اكثر .. ماذا ستفعلي ... سترى ....

.... كان الجميع في الاسفل ينتظرون نزول بارون وسنايا لذهاب للمطار وتوجه الى باريس ... نزلا على الدرج كانت ترتدي فستان احمر رائع وعلى رقبتها وشاح خفيف اللون اما بارون كان يرتدي بدلة سوداء كعادته لكنه يفتحها بقميص ابيض لم يظهر منه الا القليل ..
هل رأيتي سوارة سأفعل كما طلبتي مني ... نعم بارون انا افهل كل هذا لتكون سعيد على رغم من كرهي لسنايا لكنني احبك انت ... (نظرت سنايا الى سوارة نظرت حزن كانت تود ان تخبرها الحقيقة لكنها وعدت والدتها بأن لا تخبر احد ) .... بارون هل ستكون بخير بمفردك مع تلك الفتاة ... زويا هذه الفتاة هي زوجتي وانا لن اكون بخير سوى معها ( نظرت اليه سنايا سعيدة ومتفاجئة من قوله هذا فهذه المرة الاولى الذي يدافع فيها عنها ) اما عن زويا فكانت غارقة في حقدها وغضبها ... بارون اخي هيا ستتأخر على المطار انتبه الى نفسك ... تقدم بارون ونظر الى زويا وامسك بيد سنايا وخرج ...

...... بعد وقت دام نصف ساعة وصلت سنايا وبارون الى المطار .... سنايا انتظريني هنا سأذهب لوضع الحقائب وسأعود ..... ( يا الهي انا خائفة كثيرا هل يمكن لان هذه المرة الاولى التي اذهب فيها مع بارون بمفردي انها يدافع عني ويعاملني بلطف بعد ان كان يكرهني وانا بدات اشعر بتجاهه شيء غريب جدا وكانني معجبة به .... يا الهي لا لا هذا غير معقول ) سنايا ؟؟؟ سنايا سنايا ... ها ماذا ... ماذا بك يجب ان نذهب ... لا شيء هيا لنذهب ......
مدام سوبتي وسيد سوبتي تفضلوا تم الحجز لكم في المرتبة الاولى ... اعتقد ان سوارة من فعلت هذا تعال اجلسي هنا .... ( لو سمحتم اربطوا الاحزمة واستعدوا للاقلاع ) هل تعرف انا لم اركب طيارة قط وانا خائفة جداً ... اقلعت الطائرة وهب الرعب في قلب سمايا اسرعت وامسكت يد بارون واغنضت عيناها نظر اليها بفرح وحب وابتسم ابتسامة رفيعة ووضع يده على يدها ... سنايا هدئي لن يحدث شيء فقط هي بضع دقائق وسنصبح بالجو ... نظرت اليه بارتياح كبير وادلت جلستها وعادت الى الوراء مبتسمة ومرتاحة ...

.... بعد عدة ساعات وصلوا الى مطارباريس .... سنايا انتي بخير لماذا لونك هذا .... لا انا لست بخير ... اسمعي امسكي لي ولا تتركيني ... تعالي هذه هي السايرة ستوصلنا للفندق ... ( وما لبثت ان دخلن السيارة حتى وضعت رأسها على كتف بارون وغطت في النوم . ظل بارون ينظر اليها طول الطريق ولم يستطع انزال عينيه ولو للحظة عن جمالها هذا الجمال الذي خلقه رب السموات والارض هذا المخلوق الرائع الملائكي .....
سنايا سنايا لقد وصلنا .... ها حسنا ..... فتحوا الغرفة وكانت المفاجئة الورود تغطي الغرفة والارض والسرير ....اوه الغرفة رائعة ... ما هذا الذي على السرير بارون ... انهم ملابس ودعوة لحضور حفل في مطعم بعد ساعة.... اوه هذا  رائع  هل سنذهب .... نعم اذهبي وارتدي هذا الفستان ونذهب ... دخلت سنايا وبعد دقائق خرجت وهي ترتدي تنورة طويلة وبلوزة لا تغطي سوى القسم الاعلى من جسمها ... وقف بارون ونظر اليها باعجاب واندهاش من جمالها ... اقترب منها ووضع يده على شعرها ... بارون هل سأخرج بهذه الملابس ... تبدين جميلة ..... ماذا ...لاشيء هيا لنذهب ...

..... في بيت سوبتي كانت زويا غاضبة جدا مما حدث وتتذكر ميف دافع بارون عن سنايا .... كل  ما يحدث  هنا بسبب سوارة  لقد ارسلتهم لقضاء شهر العسل بالرغم من اخراج سنايا من البيت يجب ان افعل شيء يجب ان اخرج سنايا من حياة بارون وبأسرع وقت ...
يتبععع .......

ماذا ستفعل سوارة لتبعد سنايا عن بارون ؟
وهل ستكون رحلة باريس نقطة تحول في علاقة بارون وسنايا ؟
وهل ستسكت زويا عن هذا الامر ؟

لعبة القدر ( كاملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن