الحلقة الاولى ( لقاء )

28.6K 156 5
                                    

❉ مسلسل لعبة القدر❉
الحلقة الاولى 1

...... استيقظ وهو على سريره بين احضان النهار في تلك العالم الذي لا يرحم ... كانت هذه اللحظات لا تنسى لطالما مضت وخرجت من حياته لكنها باتت تؤثر على مستقبله .

<< فلاش باك >>
كانت تلك العائلة سعيدة كان الطفل الذي يجلس على احضان امه مبتسم تداعب شعره الجميل وشقيقته مستلقية الى جانبهم على السرير لكن هذه الابتسامة لم تدم .... دخل والده والدماء تسيل منه فوضعتهم في الخزانة لكنه لم يرى بعدها سوى والدته ووالده وهم يقعون على الارض نتيجة الرصاص كانت الصدمة مؤلمة جداً ...
تلك الولد الذي عاش حياته بعيدا عن اهله حتى شقيقته اختفت من ذلك الحين
هل سرقها الموت ؟ ام هي على قيد الحياة ؟

<< عودة >>
دخلت تلك الفتاة ذات الرداء القصير على غرفته جالسة على طرف السرير تصع يدها على رأسه ... لكنه انطفض مفذوه من حلمه السيء فوجدها زويا بجانبه .. فمسح وجهه المليء بالعرق ...
ابتعدي عني ارجوكي .... بارون ماذا بك لماذا انت متضايق . انا اتيت فقط لأخبرك ان جدتي تنتظرك على الفطور ... هل عاد اسد ... لا لم يعد من البارحة . هيا اذهب للاستحمام وسنتحدث في الموضوع ..

...... اما في ذلك البيت البسيط استيقظت ذات الوجه الوردي مبتسمة ومتضايقة من الشمس التي دخلت الى غرفتها نهضت عن سريرها تشكر القدير على ايامها وتدعوه بان يجعل يومها سعيد دون مشاكل ...
سمعت صوت يناديها واذا بها والدتها ... سنايا هيا انهضي لقد اصبحت العاشرة .... حاضر امي انا اتية ... لكن فجأة دخلت تلك المشاكثة تحتضنها من الخلف ... سوارةة ماذا تفعلين هنا ... اوه اختي توقعت منكي ان تقولي لي ياعزيزتي اعطيني قبلة... سوارة كفاكي مزاحاً لماذا لست في الجامعة ... اوه الليوم عطلة رسمية لان هناك مسؤل كبير سيمر لفتح شركة في الهند والشوارع كلها مقفولة من الثامنة ... ماذا يجب علي ان اذهب لاحضار الورود والصلاة ..؛ اختي انسي هذا الليوم لن تتمكني عبور الشارع كيف ستصلي الى المعبد ... لا اعاف لكن سأصل مهما كان ...

..... صباح الخير جدتي .... صباح الخير عزيزي بارون ... هيا لن نتمكن من الافطار يجب ان نذهب المل ينتظرنا الا تعلنيزان الليوم هو افتتاح شركتنا في الهند ... نعم يا عزيزي وانا اريد ان اذهب للمعبد للصلاة قبل هذا ليحلرعلينا بركة القدير ويجعل يومنا جيد ... حاضر جدتي لكن اين اسد .... انه اتصل منذ ساعة وقال انه سيقابلنا في الشركة .. بارون هيا لنذهب لقد تأخرنا... حسنا زويا هيا جدتي .

..... سنايا ماذا تفعلين لا يمكنك الوصول... لا امي سأصل مهما حدث وداعاً ... اه يا قدير احمها...

...... اسمع اسرع قليلاً لا اريد ان نتأخر ... حاضر سيدي سنصل الى المعبد في عشر دقائق .... اوه انتبه ... وفجاة تظهر سنايا امام السيارة ... وينزل بارون وينظر لسنايا بغضب ... ماهذا الا تنتبهي ... ماذا كنت ستصربني بسيارتك والان توبخني ... اسمعي انتي (قالت زويا) نحن لن نتمكن من المجادلة معك لاننا على عجلة ابتعدي من امامنا هيا بارون لا تبالي ...
ما هؤلاء الناس ...اوه الساععة الحادية عشر يجب ان اصل الى المعبد في ظرف عشر دقائق ....
يتبعع ....
بعرف انوا الخلقة قصيرة شوي بس لانوا اول حلقة

لعبة القدر ( كاملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن