❉ مسلسل لعبة القدر❉
الحلقة الثانية..... كانت تركض بسرعة للوصول الى الصلاة .... واخيراً وصلت بعد الركض المتواصل . دخلت بسرعة والتقت من على جانب الطاولة كوب من ماء الورد وذهبت للصلاة ...
وقفت سيارة فخمة امام المعبد ووراءه عدد من السيارات نزل بارون هو وجدته وزويا للصلاة ... لكنه بقي خارجاً ودخل بارفاتي فقط ... وقفت ورائها تماماً وبعد انتهاء الصلاة التفتت سنايا لتجدها خلفها وتذكرت انها التقط بها في الطريق لكنها لم تبالي مشت وهي تنظر لكوب ماء الورد ولكن فجأة صعد بارون وارتطمت به وسكب ماء الورد على ثيابه ..... نظر اليها بغضب والشرارة تنكب من عينيه...
هل انت عمياء لماذا لا تنظري امامك وانتي تمشي..... انا حقاً اسفة لم ارك وانت ظهرت امامي فجأة... اسمعي لقد وسختي بدلتي وسكبتي علي هذا الشيء المقفر .... انه ماء ورد وقلت لك انني لم انتبه ... بارون لا تقلق انه ماء ورد فقط لا غير ..... زويا انظري لقد تبللت بدلتي بالكامل .... لا تقلق سنشتري غيرها الان ، هيا لنذهب .....
وقفت منزعجة من تعجرفه وغروره لكنها اهدءت نفسها وتوعدت بالانتقام لانه صرخ عليهاوحملت نفسها عائدةً الى المنزل ......... في الشركة حيث حشود الناس والصحافة ينتظرون وصوله ... واخيراً وصل بارون نزل من سيارته متألقاً والى جانبه زويا وحدته بارفاتي ... لكنه اخذ يفتش بعينيه عن اسد الذي لم يراه من يومين . وفجأة اتى يرتدي بدلته الذاهية وقف واحتضنه ... اين كنت لقد كنت انتظرك من البارحة... اسمع اخي لقد كان لدي عمل خارج مومباي ولم اشئ ان اذعجك فقط .... اسد بارون هيا يجب ان نصعد للافتتاح ...
...... وصلت الى بيتها فوجدت سوارة تنتظرها .... اختي لماذا تأخرتي .... لقد التقيت برجل متعجرف مغرور .... ماذا ؟؟ .... سنايا هيا اختي لا داعي للغضب تعالي لنأكل انا جائعة جداً ... اين امي .... خرجت قليلاً لاحضار الخضار ستعود بعد قليل ....اختي اريد ان اطلب منكي طلب هل ستساعدينني ...نعم لكن ما هو .... تعالي سأقول اكي على الطريق .....
...... في الشركة كان قل شيء يسير على مايرام ، وقعت العقود وذهبت زويا لاحضار الملفات المعنية بالشركات الخارجية لكن فجأة دخلت سنايا هي وسوارة.....
انتي ماذا تفعلين هنا .... اوه انت لم اكن اعرف انك تعمل هنا .... انا لا اعمل هنا انا بارون سوبتي صاحب الشركة ... وهل يعقل لصاحب شركة محترمة ان يصرخ على فتاة في المعبد ... اسمعي لديفي دقيقة فقط لتخرجي من هنا .... كيف تتكلم مع اختي هكذا .... سوراة اهدئي لا تتكلمي مع هذا الشخص انه لا يعرف كيف يتكلم مع الفتيات هيا لنخرج لكن اسمع سيد سوبتي اعدك انك ستعتذر لي وفي وقت قليل ...... في بيت سوبتي دخل بارون غاضب جداً ... بارون اهدئ.... زويا كيف تقولين لي ان اهدئ الم تري ماذا فعلة تلك الفتاة المتعجرفة الغبية .... اسمع يمكنك الانتقام منها انت بارون سوبتي كيف تتضايق من امثال تلك الفتات وشقيقتها الغبية .... قريباً ستعرف من هو بارون سوبتي وستندم ...
..... دخلت الى بيتها غاضبة ... سنايا ماذا حل لكي لماذا انتي غاضبة لهذه الدرجة ... الم تري كيف تكلم معنا بكل وقاحة دون الخجل .... اسمعي اختي لماذا تضعين هذا الرجل في رأسك انسيه ... لا لا يمكنني لقد قلل من قيمتي وسأحعله يندم ويعتذر قريباً وسيعرف من هي سنايا ايراني ..
سنايا سوارة ماذا هناك لماذا تقفون خارج المنزل .... لا يوجد شيء امي هيا انا جائعة واريد انا اكل ... سنايا اريد ان اتكلم معكي عزيزتي ... ماذا هناك ... لقد صادفة جارتنا ميتالي وكنا نتكلم عنك وقلنا انه يجب عليك انت تتزوجي وهناك شاب رائع ... امي امي قلت لكي انا لا اريد ان اتكلم في هذا الموضوع الان ستأذوج عندما يحين الوقت .... سنايا كل ما اتكلم معكي في هذا الموضوع ترفضين ... عمتك ستحضر من دلهي الاسبوع القادم وتريد ان يكون زواجك في اقامتها عندنا ... امي ارجوكي لا اريد ان اتكلم في الموضوع الان ............ زويا اعطيني الموبايل رجاء، ... مع من تريد ان تتحدث ... ستعرفين كل شيء لكن بعد ان اجري المكالمة سأجعل تلك الفتاة تندم . الوو اسم وافعل كما اقول لك ....
يتبعع ...
أنت تقرأ
لعبة القدر ( كاملة )
Romantizmقصة درامية رومانسية ... تدور احداث حول شاب وفتاة يلتقون صدفة عدة مرات ... لكن الصدفة كانت سبب لشجار لا ينتهي ويتعهد كل منهما بالانتقام ... لكن تهديداته المستمرة جعلتها تعمل لديه بشرط ان لا يشتري بيتها ... لكن لم يعرفوا ان ما يجمعهم ماضٍ اسود وسيعلق...