❉ مسلسل لعبة القدر❉
الحلقة العاشرة.... التفتت مفزوعة ونظرت اليه تلك النظرة الغامضة والمتفاجئة .... ماذا زواج ..... نعم زواج لما انتي متفاجئة.. مستحيل ان لن اقبل بالزواج من شخص مثلك ... حسناً لكن انتي من ستندمي ... ماذا ستفعل .. ( نظر اليها بخبث تقدم نحوها بخطوات ثابتة مد يده بعمد وامسك بها وسحبها اليه)... لا شيء عزيزتي قلت لكي من قبل بيتك ملكي ...لكنك قلت انك ستعيد بيتي عندما اعمل لديك واقيم عندك لكن زواج... لقد غيرت رأي والبيت ملكي اذا لم تتزوجي بي الليوم وفقط للمدة المحددة عندها ودعي بيتك يا صغيرتي ... ( تركها وخرج اما عنها فكانت منهارة تماما جلست على الارض ووضعت يديها على اعينها وبدأت بالبكاء كانت شهقاتها تملئ الغرفة ، لا يدور شيء ببالها سوى امي بيتي .. ماذا سيحصل لها ان لم اقبل الواج فسنخسر بيتنا وان وافقت امي ستنزعج يا الهي لماذا القدر يتلاعب بي هكذا ويعارضني هل انا واقعة تحت لعبته ) ...
.... في الغرفة كانت سوارة جالسة على السرير تتذكر كل اللحظات التي قضتها مع سنايا ووالدتها وتبكي وبعدها تتذكر ماقالته لامها .. قاطع تفكيرها دخول زويا ... مرحبا عزيزتي سوارة انا زويا صديقة بارون منذ الصغر ومديرة اعماله.... اوه اهلاً ... سوارة اريد ان اتكلم معكي في موضوع لانني اعتبرك اختي الصغرة ... تكلمي زويا ... انا اعرف انك تفتقدين شارميزا وسنايا ، انتي قضيتي حياتك كلها معهم كنت تعتبرينهم عائلتك لكنهم خدعوكي ... نعم يا زويا انتي لا تتصورين الالم الذي قي داخلي انا لم اعتقد ولو للحظة انهم سيفعلون شيئا كهذا ، لكن انا لا اريد ان افكر بهم ولا اراهم بعد الليوم ... ( نهضت زويا عن السرير وادارت ظهرها وابتسمت بخبث قائلة ) كيف هذا يا سوارة ان اختك عادت وما زالت تعيش هنا ... ماذا ( وقفت سوارة مزعوجة غاضبة ) كيف لهذا ان يحدث الا تخجل ... اسمعي ما رايك ان تتعاوني معي لنطردها خارج المنزل ... نعم زويا نعم اريد ان اجعلها تندم على كل لحظة كذبت فيها علي ....
.... في غرفة بارون كان جالساً امام حاسبه عندما دخلت بخطوات بطيئة ... انا موافقة ... (نظر اليها بتعجب ) اوه لم تأخذي وقت ،... لا لقد اخذت وقت كافً لتفكير ... ولماذا وافقتي .. لا يوجد شيء في هذه الحياة اهم من والدتي فهي فنت حياتها لإجلي لأجل تربيتي ... اوه اتعلمين سنايا اكتد ابكي حديثك مؤثر جدا... وكيف لك ان تعرف هذا الشعور ( نظر اليها بكل غضب وتقدم نحوها بخطوات سريعة وامسك بها وارجعها على الباب ) اخرسي سنايا ولا تقولي اي كلمة لا اريد ان اسمع متك كلمة اخرى هيا سنتزوج والان ...
نزلت سوارة مسرعة من غرفتها ووقفت امامها ... اما عنها فكانت تنظر لها بتعجب وغضب ... تقدمت زويا وامسكت بها ... سوارة انها حدتك برفاتي جدتي انها سوارة شقيقة ارناف ... ( حاولت مداركة غضبها وابتسمت واخفت تلك النظرات الغاضبة والمحتكرة ) سوارة عزيزتي هيا الى حضن جدتك .. ( ركضت اليها مبتسمة اما هي فكانت تريد معجزة انشقاق الارض وابتلاعها ... جدتي لقد ابعدوني عن عائلتي كل هذا الوقت لا اعرف لماذا وهذه سنايا يجب ان تذهب من هذا البيت .. ( لكن اوقفهم صوت من الخلف وكيف تطردين زوجة اخيكي ) نظر الجميع الى الوراء حيث اصابتهم الدهشة وحود سنايا بلباس الزفاف والى جانبها بارون مكللين والسندور على جبهتها.... تقدمت سوارة الى الامام . ما الذي يحدث بارون اخي ماذا فعلت انت ... بارون لما فعلت هذا ... زويا سوارة ماذا بكما ان احب سنايا وهي ايضاً لما لا نتزوج ... ( تقدمت برفاتي سريعاً ونظرت الى سنايا ورفعت يدها وضربتها )
نظر اليها بارون غاضبا جدتي اياكي ان تفعلي هذا مرة اخرى سنايا هي زوجتي الان ولا يحق لاحد لمسها غيري ... لكن بارون .. سوارة ولا كلمة انتهينا ...
عند الباب كانت واقفة مذهولة مما تراه وصرخت بصوت مرتجف ... سنايا ( التفتت الى الوراء واذا بها كل حيتها من ضحت لاجلها ) امي .. ماذا فعلتي يا سنايا ... امي ارجوكي افهميني... لا اريد فهم شيء سنايا لماذا تفعلون بي هكذا ... هذا جزائك سيدة بارفاتي هذا جزاء ما فعلته معي ... سوارة احترمي امي ... انها ام بالنسبة لكي لكنها ليست امي هذه الحقيقة ... التفت سنايا فلم تجدها ركضت الى الخارج تبحث عنها لكن للأسف اختفت .... دخلت سنايا تبكي رفعت رأسها لم تحد احد تقدم بارون حملها ... حاولت ان تنزل لكنه كان ممسكا بها بطريقة غريبة ...وصلا الى الغرفة ونزلت عن يده ....
هل انت مبسوط الان لقد خسرت اختي وامي وكرامتي وكل شيء كله بسببك ... كفى سنايا ... لا لا وبدأت تضرب يدها على صدره حتى امسك بها والقاها بعيداً ... هل تريدين ان تعرفي لماذا لانني اكرهك سنايا اكرهك من كل قلب وكل يوم كرتي لك يزيد لا تفكري ان زواجي منكي وتهديداتي لانني اهتم بك هذا فقط لانني اريد ان انتقم منك انا لا اطيق ان اراكي حتى عندما اركي بفسد نهاري اكرهك سنايا انا اكرهك جدا جدا
اتعرف بارون انا الليوم وفي هذه اللحظة عرفت انك شخص تافه حقير لئيم انا اكرهك بارون اكرهك جداً واحتقرك سيأتي يوم وستحد نلسك وحيداً اتعرف لماذا لانك لا تستحق انتكون محبوباً ستندم ستندم ...
يتبع ...
هل ما فعلته شارميزا في الماضي سينقلب عليها في المتقبل ؟
وهل كره سوارة لسنايا سيستمر طويلاً ؟ ولماذا تخططت بارفاتي
وهل سيعلق بارون وسنايا تحت تأثير الماضي
أنت تقرأ
لعبة القدر ( كاملة )
Romanceقصة درامية رومانسية ... تدور احداث حول شاب وفتاة يلتقون صدفة عدة مرات ... لكن الصدفة كانت سبب لشجار لا ينتهي ويتعهد كل منهما بالانتقام ... لكن تهديداته المستمرة جعلتها تعمل لديه بشرط ان لا يشتري بيتها ... لكن لم يعرفوا ان ما يجمعهم ماضٍ اسود وسيعلق...