لا أعلم كيف مضى اليَوم بعد مفاجأة ليَام. لكنه بقي يحادث والدتي طويلًا بعدما أن نادته للمطبخ وبقيتُ أنا مع الشَّابين الضَّجِرَانِ في غرفة المعيشة.
"حسنًا.. هذا كان مفاجئًا جدًا." علَّق نايل بإبتسامة وهو يقلب القنوات في التلفاز. لم أعر لحديثه إهتمامًا إذ كان كل تركيزي منصبًا على الخاتم الذهبِي المُزَين بقطعة كريستال زرقاء في أعلاه والذِي إستقر في بنصري الأيسر.
"لديه ثقافة إعتذار رائعة بحق يا نايل." قهقه لويس وهو يطفىء هاتفه ويعيده لجيبه. إلتفت نحوي.
"ستكونين بخير؟" سألني وهو يتجاهل الإبتسامة الكبيرة التي تشق شفتيَّ.
"طبعًا طبعًا." أجبته بسرعة وأنا أعود أتطلع للخاتم. لمحت نايل ينظر إلي قبل أن يقلب عينيه.
"إلهي، لا تتحدث معها حتى.. سعادتها قد تصل للجيران." سخر نايل ليضحك لويس. إقترب مني لويس وطبع قبلة على وجنتي.
"لا تسخر منها، تبدو أجمل وهي سعيدة." عاند نايل، ليقلب الإيرلندي عينيه من جديد.
"إلهي لا أدري لمَ أنا هنا.. سيكون من الأفضل لو عدت للمنزل وركزت على عملي." تحدث نايل غير مبالي. ليتنهد لويس.
"أوه! أرجوك لا تذكرني، ياسمين لن تتركني في سلام إن أجبتها.. العمل يتراكم فوق رأسي. ومايك يترقبني كالصَّقر" سخر بمرارة وهو يعيد ظهره ضد الأريكة.
"شباب عليكما حقًا العودة لعملكما، يكفي ما أحدثته من تعطيل لكما بسبب ما جرى، عليكما ان تعودا اليوم أو غدًا." أخبرتهما وأنا أصارع الإبتسامة كي لا ترتسم على شفتيَّ حينما لمحت باب المطبخ يُفتح.
"إلهي، أنظر.. ليام عاد وهذه تكاد تتشقق من السعادة. واضح أن ليام هرمون السعادة خاصتها!" إنذهل نايل من شكلي، لأضحك وأواري خجلِي بيداي.
"كفاكَ شماتة يا نايل! إنها سعيدة وبخير الآن، هذا يكفي ليصنع يومك." شد لويس خدي بإبتسامة ظريفة. ثم خطت والدتي للغرفة وعلى وجهها تعبير غير واضح.
"ليليآن." تحدثت والدتي بحزم لتتجه الأعين لها ويحل الصَّمت.
"حسنًا.. ليام قد اعتذر، ومن الواضح أنه يعمل على إثبات ذلك لي.. سيبقى معنا وأجل، إنه زوجكِ. لحين أن أقرر متى تهربان من ناظريَّ." ضيَّقت والدتي عينيها في آخر حديثها لينفجر نايل ولويس بالضَّحك الهستيري. نظرتُ لهما بإستغراب.. ما الأمر؟
"حسنًا.. هذا جيد." أجبتها وأنا أنظر للشَّابين اللَّذَين يتقلبان فوق الأريكة ضحكًا.
أنت تقرأ
ألوَان الشَّفق || L.P
Fanficهَذِهِ الرِّوَاية مُهدَاةٌ إِلَى: @SabaaAhmedJ - حينها أدركتُ تمامًا بأنني اتخذتُ القرار الصَّحيح في حياتِي. بإعجابِي به منذ أول مرة رأيتهُ فيها، بالوقوع فِي حبه، بالتمسكِ به بالوقوع أكثر من مرة فِي حبه وكل مرة أجمل من سابقتها.. وبالزواج مِنه وأخذ ن...