الكثير من الصدمات في انتظارنا

107 9 2
                                    

لقد كانت ليله طويله حقا فبذلك اليوم ذهبت انا وجان لمشاهده الأفلام في السينما لقد شاهدنا ثلاث أفلام متتاليه ولم نشعر بالملل كنت اشعر بالفرح لانني وأخيرا استطعت ان اجعل جان سعيد . كان جان ممسك بيدي ولم يفلتها ابدا كنت اشعر بالحب كلما نظر لعيناي تمنيت كما لو اننا التقينا بظروف أخرى ربما كان بأمكاننا اللقاء صدفه مثل الأفلام حين توقع البطله كتبها ارضا ويأتي البطل لمساعدتها ويقعون بالحب من دون الظروف المأساوية والمرض والحزن لكن مع ذلك ما زلت ممتنه للقاءه .

- تالا

- اجل ....

- هل تريدين الذهاب لنأكل المثلجات ؟

- الان ؟ لقد أصبحت الساعه الثانيه عشر ليلا !

- هيا لا تكوني هكذا انني اريد اكل المثلجات

- حسنا لنذهب .

لم اكن اتخيل يوما انني بأمكاني الشعور بهذا الكم الهائل من السعاده والحب تناولت انا وجان الكثير من المثلجات مثل الأطفال الصغار لقد كانت المثلجات ذلك اليوم مختلفه كانت مميزه ربما وجود جان بجانبي كان يعوضني عن كل شيء , في ذلك اليوم امطرت السماء لم يكن جان يحمل مظلته على غير عادته اضطررنا للركض تحت المطر كنا نشعر بالسعاده .

أيدينا كانت متشابكه وفي اليد الأخرى كنا نحمل المثلجات ونركض بسعاده والمطر يسقط بغزاره لقد كان كل شيء مميز حتى المثلجات كان لها طعمه فريده من نوعها .

لكن لا تستمر السعاده لوقت طويل دائما هنالك جانب مظلم .

عند الساعه الرابعه فجرا سمعت صراخ عاليا نهضت من سريري مسرعه وخرجت من غرفتي وليتني وقتها لم اخرج ليتني لم اسمع صراخ ليتني لم أراه هكذا لقد كان جان غائبا عن الوعي وكرستين تصرخ بصوت عالي وتطلب المساعده , لم استطيع الحراك شعرت كما لو ان الحياه اظلمت امامي شعرت بالضعف ,الخوف والعجز .

اسرعنا بأخذ جان للمشفى وبقي بالعنايه المشدده غائب عن الوعي لمده يومين لم تكن حالته جيده لقد كان الأطباء فاقدين الامل من استيقاظه . دخلت غرفته بعد الكثير من التردد والخوف لم استطيع رؤيته هكذا امسكت يده واقتربت من اذنه وهمست له : انني احبك سوف ابقى بجانبك لا تخف . استلقيت بجانبه وقبلته على جبينه اعتقد انني غفوت لوهله واستيقظت على صوت كريستين وهي تقول لي الأطباء يريدون التكلم الينا هيا لنذهب . تركت جان وذهبت الى غرفه الأطباء كان والدا جان في حاله حزن شديد وكرستين بدت لي كما لو انها لم تنم ابدا منذ ذلك ليوم اخبرنا الطبيب بأن نستعد للاسوء لانه ان لم يستيقظ جان خلال أسبوعين يعتقدون انه من الأفضل لنا ان نفصل الاجهزه عنه واخذه للمنزل وانتظار الحدث الاسوء .

مر على جان أسبوع كنا ننام في المشفى لم يفارقه احد ابدا ولم نفقد الامل حينها خطرت لي فكره لماذا لا أقوم بتحقيق احدى امنياته خرجت مسرعه من غرفته وغادرت لمشفى وبعد عده ساعات اتيت انا وقارئه الطالع كانت احدى امنيات جان ان يذهب للمنجمين ويقرأ طالعه . جلسنا بجانبه وكان والديه مذهولين من تصرفي عندها قال والد جان : هل انتي مجنونه هل ترين ان الان وقت مثل هذه الأشياء الطفوليه ؟

وبكت السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن