مضى باقي الاسبوع دون حدوث اي شيئ مثير فجيمين توقف عن مضايقة جونغكوك تماماً و اصبح هادئاً كما توقف عن التنمر على الطلاب..
استغرب جونغكوك ذلك لكنه ارتاح بعد بعض الوقت فعلى الاقل سيحظى ببعض الراحة في المدرسة!..
اما ميساكي فقد علمت بكون جونغكوك يعاني مع الرياضيات لذا هي وعدته بأنها ستساعده _رغم انها لم تقدم على فعل اي شيئ_!..
...............
في العطلة ارتدى جونغكوك حقيبة ظهره و قد استيقظ مبكراً على غير المعتاد بينما يونجي وقفت متربعة عند الباب تراقبه و هو يبحث عن شيئ ما في ادراجه
يونجي بنعاس شديد " هل ستذهب للتمرن مجدداً ؟.. انت خنزير عضلات حقاً !!.."
هز جونغكوك رأسه و قال " انا ذاهب ل اكيبا* !!.. ربما اعود متأخراً فلا تقلقي!.."
وسعت يونجي عيناها و قالت بدهشة " اكيبا ؟!!.. جونغكوك لكنها في طوكيو!. هل ستذهب هناك وحدك ؟.."
اومأ جونغكوك و قال بجدية " بلى سأذهب الى هناك!!.. سيتم اصدار العدد الجديد من المانغا المفضلة لدي و قد سنحت لي الفرصة اخيراً لشراء المانغا من اكيبا كما تمنيت طوال حياتي!!.. سوف اذهب لاكيبا و لن يمنعني شيئ من احضارها!!.."
قالت يونجي بقلق " لكن جونغكوك انت صغير لتذهب لطوكيو وحدك!.. ماذا ان اصابك مكروه؟.."
نظر لها جونغكوك بسخرية و قال " انا؟.. يصيبني مكروه؟..لا استطيع التخيل!.."
تمتمت يونجي بانزعاج " مغرور!!.. ليس و كأنه من عاد من حادثة قوية منذ بضعة ايام!!..."
قال جونغكوك و هو يخرج من الغرفة " لقد عدت سالماً لذا ليس لديكي الحق بالقلق او التذمر!.. ثم انا فقط سأذهب لشرء المانغا اي نوع من المكروه من الممكن ان يصيبني؟.."
تنهدت يونجي و قالت بعد فترة من التفكير " اذاً اتريد ان اقلك انا؟.. يمكنني ان استعير سيارة صديقتي و هي لن تمانع حقاً فهي تدين لي بالكثير!!.."
هز جونغكوك رأسه و قال بابتسامة لطيفة " انا لست طفلاً يونجي!.. استطيع الذهاب و العودة وحدي.. كما انني احب ان اتسوق وحيداً.. على كل حال لا تنتظريني سأتأخر.."
زفرت يونجي و قالت بغضب " لا تسبب المشاكل!.. ان حدث لك مكروه فاختي ستقتلني بلا شك!!.."
اومأ جونغكوك و قال " ستقتلني ايضاً لذا سأكون حذراً.. لا داعي للقلق.."
يونجي بقلق " اذاً هل معك ما يكفي من مال؟.. سوف اقرضك البعض ان اردت!.."
هز جونغكوك رأسه و قال " معي ما يكفيني من المال ... كفى قلقاً لقد اصبح الامر مزعجاً.."
أنت تقرأ
Unbreakable _Kookmin
Teen Fictionروايتي الثانية.. ( LRP2) : هو الجين المسئول عن كثافة العظام ، في بعض الاحيان يحدث خلل في هذا الجين مما يؤدي لاصابة الانسان بهشاشة العظام و ما شابه ذلك! لكن ماذا سيحدث ان اصبح لها تأثير معاكس؟.. مراهق ضاقت به الحياة في بلاده حتى طفح الكيل به و قرر ت...