Part 14

5.5K 422 374
                                    

اوووف بقا عل حلاااوة 😭💖

احنا مش بني آدمين يجدعان 😢💔

___________________________

تقلب جونغكوك بتشوش على الجانب الآخر ليغمض عينيه باحكام يجبر نفسه على النوم..

لكن لا فائدة !..

كل ما يدور بعقله هو صورة برتقالي الشعر بوجهه المحمر و هو يخبره انه معجب به بينما ينكمش على نفسه !...

زفر جونغكوك بانزعاج ليتقلب مجدداً و يحدق بفراغ بسقف الغرفة...

بحق الجحيم !.. افكاره تدور حول جيمين منذ ساعات و لا يبدو ان عقله سيمل الامر !..

ليس كأنه الاعتراف الاول فهو حصل على بضعة اعترافات من قبل لكن.. هو وجد جيمين مميزاً حتى في اعترافه !..

تعالى صدى دقات قلبه المضطربة التي تمنعه من النوم حتى شعر جونغكوك بالارهاق !.. الم يتعب قلبه بعد ؟.. من الدق السريع المتواصل بلا انقطاع !..

زفر بغضب ليجلس و فقد الامل بالنوم... نظر للساعة فوجد ان الوقت لا يزال مبكراً للغاية ليبعثر شعره بعنف و غضب ثم ذهب للحمام يغسل وجهه و يحدق قليلاً بوجهه المرهق ....

شعره مبعثر و واقف بطريقة بالية.. وجهه شاحب و عينيه حمراء و شبه مغلقة.. بغض النظر عن وسامته الشديدة حتى في هذه الحالة بدا مثيراً للشفقة !..

ضحك جونغكوك ساخراً من وجهه... عليه النوم لانه و اللعنة لن يذهب للمدرسة بهذا الوجه ابداً !.. عليه ان يكون بأبهى حلة !.. رغم انه لم يهتم يوماً بمظهره الخارجي !..

عاد للسرير ليدفن نفسه تحت الغطاء بعنف.. دفن رأسه اسفل الوسادة يجبر نفسه للنوم للمرة المليون..

بشكل او بآخر عاد عقله البائس بتكرار مشهد الاعتراف الذي يجعل انفاس جونغكوك تعلق بحلقه بتلبك..

لم يظن جونغكوك يوماً انه قد يجد فتاً فاتنا للغاية و هو يعترف له بخجل !..

هو لم يتوقع ان يحدث له شيئاً كهذا حتى !..

فقط مجرد التفكير بجيمين الذي كان خجولاً كاللعنة و بدا ضئيلاً للغاية و هو يدفن رأسه بركبتيه كمن يحاول اخفاء نفسه عن العالم...

وجهه المحمر الهلع عندما ظن ان جونغكوك سيرفضه و حركات يديه العشوائية اللطيفة و العفوية ..

ارتباكه و طلبه العنيف من جونغكوك ان لا يتجنبه او ان يكرهه بسبب الاعتراف !..

Unbreakable _Kookminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن