استيقظ جونغكوك على صوت خالته و هذا جعل العبوس المعتاد يحتل وجهه قبل ان يفتح عينيه حتى!.. كم يكره هذه اللحظة!.. التي يضطر بها الى فتح عينيه ليقابل التلوث المسمى بالضوء و التلوث الآخر المسمى بصوت خالته!!.
بجدية انها اسوأ لحظة في اليوم!!.. تلك التي يضطر بها لترك سريره الدافئ المريح فقط لسبب تافه كالذهاب للمدرسة اللعينة!!.. من اخبرهم انه يريد الذهاب للمدرسة؟.. بل من اخبرهم ان هناك اي احد في هذا العالم يريد الذهاب للمدرسة ؟!!...
قاطع فلسفة جونغكوك الصباحية صوت باب غرفته يفتح _يخلع _ و صوت خالته الغاضب التي تقول
"بحق اللعنة جونغكوك كم مرة علي ايقاظك ؟!.. انها المرة الثالثة التي آتي بها الى غرفتك اللعينة!.. اقسم ان لم تستيقظ الآن فسوف ارميك خارجاً بملابسك الداخلية!!.."
قهقهة سخيفة هربت من فم جونغكوك دون ان يفتح عينيه!.. لعثمة خالته بالكورية و هي تشتم بجدية اكثر شيئ مضحك في العالم !!.. انها تبدو كطفل غاضب و وقح في الثالثة من عمره يشتم بكلمات تعلمها من والده عديم المسئولية!!..
كالمعتاد شعر جونغكوك بالغطاء يبعد عن جسده ليصبح نصف عاري في الهواء البارد لذا هو شعر بالقشعريرة فوراً و فتح عينيه بهلع ليمسك الغطاء من خالته و يعيده فوق جسده
جونغكوك بغضب " بحق اللعنة سأصاب بالبرد بسببك!!.. هل هذه طريقة لايقاظ بشر ؟!.. الجو بارد !.."
نظرت له يونجي ببرود و قالت " انت متأخر 10 دقائق و ان لم تقف و تذهب للحمام بسرعة ستفوتك الحافلة و سوف تضطر للانتظار حتى تأتي الاخرى و حينها ستصل للمدرسة متأخراً و سيقومون باستدعائي لانني ولية امرك في هذه البلاد اللعينة!.. و الآن اذهب للحمام حتى لا افتح النافذة واتركك لتأكلك طيور الشتاء المتوحشة!!.."
جعد جونغكوك حاجبيه باستغراب من هذا التهديد قبل ان يقف بسرعة لانه يعلم ان خالته تستطيع تنفيذ هذا التهديد حتى لو كان مستحيلاً !..
انهى استحمامه و غير ملابسه بسرعة البرق حتى يستطيع تناول افطاره كاملاً !.. و اجل هذه هي طريقة تفكير جونغكوك!.. هو يفضل ان يخرج بقميصه مقلوب على ان يخرج دون تناول افطاره!!..
شخرت يونجي بسخرية بينما كانت ترتدي حذائها قائلة " الى اللقاء ايها اللعين!.. لقد تأخرت في النوم لدرجة انني سأذهب قبلك !.. "
لم يرد عليها جونغكوك لانه بجدية مشغول بحشر كامل طبقه في فمه و الباقي من طبق يونجي ايضاً _ الذي لم تهتم حتى بغسله قبل ان تذهب للعمل_ ثم وقف ليسحب حقيبته خلفه و ارتدى حذائه و هو واقف دون ان يهتم بالرباط!..
أنت تقرأ
Unbreakable _Kookmin
Teen Fictionروايتي الثانية.. ( LRP2) : هو الجين المسئول عن كثافة العظام ، في بعض الاحيان يحدث خلل في هذا الجين مما يؤدي لاصابة الانسان بهشاشة العظام و ما شابه ذلك! لكن ماذا سيحدث ان اصبح لها تأثير معاكس؟.. مراهق ضاقت به الحياة في بلاده حتى طفح الكيل به و قرر ت...