Part 16

5.6K 424 482
                                    

التفت جونغكوك ليرمق جيمين باعين مبهمة قليلاً و الاخير ينظر له بتساؤل لينطق جونغكوك بهدوء

" هل حاول آكي لمسك ؟.. اعني بتلك الطريقة ؟.."

هز جيمين رأسه بسرعة نافياً ليجيب " لقد حاول لكنني قاومت حتى غضب و ضربني فقط !.."

تنهد جونغكوك براحة طفيفة و هو يفكر بما سيقول فيما بعد فقاطع افكاره سؤال جبمين الحذر

" هل هذا ما كان يغضبك طوال الوقت ؟.."

هز جونغكوك رأسه نافياً ليشعر بدمائه تغلي عندما تذكر ما يغضبه لينطق بانزعاج " هؤلاء الحراس.. منذ متى و هم يعملون لدى والدك ؟.."

رمش جيمين عدة مرات لينظر لجونغكوك بتساؤل و يقول " لا اعلم.. منذ فترة طويلة على ما اظن ..لماذا تسأل حتى ؟.."

زفر جونغكوك بانزعاج ليرد " هذا لانني متأكد انني رأيتهم من قبل جيمين.. "

جعد جيمين حاجبيه بعدم فهم ليكمل جونغكوك " ذلك اليوم.. عندما صدمتني السيارة.. لقد كنت موجوداً حينها صحيح ؟.. اذا انت رأيت ما حدث قبلها.."

رمش جيمين قليلاً ليشحب وجهه بصدمة !.. كيف له ان ينسى شيئاً بهذه الاهمية ؟!..

ابتلع جيمين الصدمة ليقول بقهقهة مزيفة " ل لم ارى ما حدث !.. اعني انا فقط كنت ماراً و رأيت الحادث ثم رأيتك تقف و ترحل هذا كل شيئ !.."

رفع جونغكوك حاجبيه بعدم تصديق ليقول جيمين بسرعة بنبرة مترجية قليلاً

" كل الحراس يبدون بنفس الشكل جونغكوكي !.. اعني ليس بالضرورة ان يكون حراس ابي هم نفسهم من كانو موجودين يومها !.."

ضحك جونغكوك ليردف بسخرية " انت لا تدرك انك قد قدمت دليلاً على كذبك الآن ؟!.. ان لم تكن قد رأيت ما حدث يومها اذا كيف عرفت انه كان هناك حراس و انهم سبب اصطدام السيارة بي ؟!.."

وسع جيمين عينيه بصدمة ليقول بسرعة بطريقة دفاعية " انا قد استنتجت ما حدث فقط !.. اعني انت ذكرت انك رأيتهم من قبل ثم ذكرت يوم الحادث و.."

قاطعه جونغكوك و هو يدخل الى الغرفة مجدداً و هو يقول بعدم تصديق " لا اصدق انك لا تزال تكذب حتى الآن جيمين !.. لقد ظننت ان علاقتنا اقوى من هذا !.."

تبعه جيمين ليمسك قميصه من الخلف و هو يقول بنبرة ترجي " انا آسف جونغكوكي !.. انا حقاً آسف لهذا الشأن !.. انت تعلم ان في ذلك الوقت كانت علاقتنا سيئة و سطحية نوعاً ما لذا .."

قاطعه جونغكوك و هو يلتفت بسخرية " لذا حاولت قتلي ؟!.."

وسع جيمين و قال بصدمة " ماذا ؟!.. كلا لم احاول قتلك !.. لقد كنت احاول رؤية قدراتك فقط !.."

Unbreakable _Kookminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن