Diana's POV"اذاً؟"قلت بعد عشر دقائق و هى كالتمثال امامى.
كلما اسألها و لا ترد يغضب هارى و انا احاول تهدأته.
"ديانا لقد سأمت، لنتركها لكريس و لوك ليتصرفا معها"قال هارى و انا التفت له.
هو محق.
"حسناً تعالى اذاً"قلت و انا اقف، هل لم تتحرك ايضاً.
اتساأل ان كانت ماتت بمكانها.
"حقاً لم ارى مثلك من قبل"قال هارى بإنزعاج ثم اخذها من ذراعها و سحبها معه و انا سرت خلفه مرة اخرى.
ذهبنا للغرفة التى جئت بها اول مرة.
ادخلها هارى و اجلسها بالارض.
قيد يداها و هى لا تخرج منها اى ردة فعل، فقط صامتة.
بدأت اخاف حقاً، ماذا ان كانت ساحرة او شيطانة و فجأة تتحول؟ ارى هذا كثيراً بأفلام الرعب.
اياً يكن، ما يحيرنى هو، لما هارى يهتم هكذا؟ الى حد عل فهو لا يهتم ابداً لأمور العصابة، و ايضاً اعلم انه لا يحب الضرب و هكذا، اذاً ما به!
كما انه كان بإمكانه وضعها بالغرفة من البداية و يخبر لوك و كريس، لما حاول ان يعلم ما تريده!
وقف هارى بإعتدال امامها.
"اذاً، ستبقين هنا حتى اتى"قال هارى بهدوء و هى كالعادة، لم تؤدى اى ردة فعل.
التفت هارى و تقدم لى.
"تعالى"قال و انا سرت خلفه و خرجنا من الغرفة.
لكن فور ان فتح الباب رأينا كريس و لوك امامنا.
كريس يبدو مشتت و منصدم، كما ان عيناه دامعة، اما لوك..يضع يداه بجيبا بنطاله ببرود.
"هـ..هارى انت..ماذا فعلت بها؟"قال كريس بتلعثم و يبدو قلقاً.
ابتلع هارى ثم نظر لى و انا ابعدت نظرى لينظر هو للأسفل.
"تعال كريس"قلت و انا اتقدم لكريس و امسك بيده.
أنت تقرأ
Source Of Braveness
Фанфик"شكراً ديانا" "على ماذا؟ انا لا اتذكر اننى فعلت شيئاً!" "لم تفعلى، لكن بسببك، عدت لحياتى القديمة، لأنكى كنتى مصدر شجاعتى"