البارت السابع
#خفايا_انثى
#بقلمي_شمسفتاة صغيرة
أحلامها كبيرة
هذه انا
قدري الأسود الذي يرافقني من الصغر
الحظي السئ الذي كبرت معه
من منا يود الحصول على حياه مثلي
أين النجاة
أين الخلاص
من اوجاعي
من يعرف مفهوم السعادة
فليعلمني
لاني لا أطيق العيش بظلم من صغري…..من سمعت صوت انس .. حسيت نفسي ملكت الدنيا .. لانه التوقيت يختلف عندهم .. كان يتصل بالليل ..
وكم مره حاولت الوصول اله بس ماگدرت ..لان هو الوحيد الطيب بيهم .. شايل طيبه بابا الله يرحمه ..
من شافني اعاتبه وابجي . عباله ابجي ع اهلي گام يعزيني .. بس مايدري بلي يصير بيه .وشلون الوحوش تنهش بيه من كل جانب .. خايفه يجي يوم اضعف ومااگدر اتحمل ظلمهم ..انس .. ارجوان انتي هسا وين عايشه وشلونهه حياتج ..
ارجوان .. هههه حياتي ليش الي مثلي عندها حياة ..
انس .. فهميني شكو
ارجوان .. بعد وفاة بيبي قسموني كل اسبوع ببيت خدامه الهم ..
يگلولي احسن من ما نشمرج بالشارع ..
وفوگ هذا كوله .. ازواج عمتي وتحرشهم بيه ومن احجي محد يصدگ بيه انس ..
عبالهم اتبلى عليهم ويگلولي انتي تغريهم ..
انس ..😲😲 معقوله .. وابويه وين ليش مگلتيله ..
ارجوان .. گوتله وربي بس هم سكتني ويگولي اعرف كولشي بس لتطلعين السالفه يخاف من الفضيحه بس ميخاف ع شرفي .
وتالي يطلعوني بنت زنا بالاخير ..
انس وربي تعبت بعد مااتحمل .. يجي يوم انتحر اذا عندي ذرة من المحبه والمعزه ساعدني ..
انت كنت تدافعلي واني صغيره دايما .. ساعدني هسا ..ادري بيك بعيد ومابيدك شي .. بس احجي وي عمو خليه ميوديني البيت عماتي اني موافقه اعيش خدامه هنا عندكم بس ليوديني هناك اترجاك احجي وياه ..انس .. اهدي ارجوان اهدي اني احل الموضوع بس اريدج تبقين قويه ولتضعفين ..
ولتگولين اني اتصلت وحجيتي وياي ..
ارجوان… اوك دير بالك ع نفسك ..
انس .. وانتي هم حبيبتي يله مع السلامه .
ارجوان .. مع السلامه .. وبداخلي فرح .. ارتاحيت من حجيت وياه .. ومن گلي حبيبتي حسيت روحي طارت .. بس اكيد مايقصدها لان يعتبرني مثل اخته واكيد حجاهه هيج اثناء الحديث ..گمت اصلي صلاة الليل وهاي اول مره اصليها حتى مااعرفها بس يگول ربي انما الاعمال بالنيات ..
واني ع نيتي گمت صليتها وادعي الربي يساعدني ..آلُهيَ قلُت لُگ آنيَ آتآلُم
فَقلُت لُآ تقنطُۆآ من رٍحٍمة آلُلُہ
قلُت لُگ لُيَس عٍندِيَ آحٍدِ
فَقلُت نحٍن آقرٍب آلُيَہ من حٍبلُ آلُۆرٍيَدِ
قلُت لُگ .. لُآ تنسآنيَ
فَقلُت فَآڌگرٍۆنيَ آڌگرٍگم
قلُت لُگ آعٍطُنيَ آمـــلُآ يَآرٍب
فَقلُت آن معٍ آلُعٍسرٍ يَسرٍآ
قلُت لُگ گيَفَ لُآحٍلُآميَ آن تتحٍقق
فَقلُت آدِعٍۆنيَ آستجٍب لُگم
......( سبحٍآنگ مآآآگرٍمگ)......خلصت صلاتي ودعيت ونمت .. وحلمت هالمره بيبي اجتني .. ونطتني قرآن وهي تبتسم وراحت ..
حسيت براحه من الحلم .. وسكينه ..گعدت الصبح حظرت غراضي لان حروح البيت عمتي ام يوسف وهاي عندها بس ولد اثنين ومراهقين وبنيه صغيره بالابتدائيه وزوجها المنحرف وحده يكفي ..
وهي موصفه بالمحكمه يعني تتأخر .. زوجها عنده محل نفس عمو ابو انس مال ملابس وكماليات ..
يرجع من وكت ..
واولادها واحد اكبر مني بسنه يوسف وواحد اصغر مني سيف .. واثنين ماشاء الله طالعين ع ابوهم ..بس جنات بنتهم حبابه وتحبني هي بالسادس ابتدائي ..
بيت عمتي يتعب كبير وطابقين وشغل من الصبح لليل .. وغير طلباتهم ع الاكل ..
وملابسهم فأتأخر لليل كولش يله انام .. اولادهه منحرفين كم مره ادخل انظف غرفتهم الگي عندهم اقراص افلام اباحيه .. ولليل كوله يگعدون ع السيدي ويشغلون اقراص ..
ومن امر من يم غرفتهم اسمع اصوات هذني الي بالافلام ..
اشمأز منهم .. واهلهم ناطيهم الحريه ..
عمتي تنام من وقت وزوجها يگعد ع التلفزيون نص الليل يله ينام ..
واولادهم بغرفتهم .. بس جنات مرات تقرأ او تبقى يمي تساعدني بالليل ..
أنت تقرأ
خفايا انثى
General Fictionلانني انثى .. مقدرا لي ان أعيش في مجتمع ذكوري .. ظالما يحكم ع ظاهر المرأة ولايفكر في دواخلها .. ان كانت سيئه ام جيده . حكموا علي ولقبوني باللقيطه من غير ان يكون لي ذنبا بهذا .. فماذنبي ان ولدت من ابا واما لايخافون الله ولم يتحكموا بتصرفاتهم وكنت ان...