البارت التاسع
#خفايا_أنثى
#بقلمي_شمسفتحت الباب العمتي .. من شافت انس يضرب برضا .. تخبلت وگامت تعيط ..
لك اتركه حتموته .. منو وازك علينا بعدك مأجيت .. شنو سوه حتى هيج تضربه متستحي بگد ابوك. #شمساتباوعلها انس .. وسحب ايدي وگفني مقابيل عمتي باعي عمه شوفي شمسوي بيها ..
معتدي عليها وانتي نايمه ومتدرين .. وحتى اذا دريتي شراح تسوين هم تبلين ارجوان ..
ومتنطين بزوجج الناقص هذا ..الله جابني الكم حتى اشوفج لان امي گالت حالتج كولش .. واني واصل اليوم وتعبان بس الله وداني الكم ..
عمتي .. انس اخذ هاي العاهره من بيتي واطلع مااريدها هنا بعد .. #شمس
خلصت من نبيل زوج بتول وهسا اجت الرضا وذيج المره وي ولدي ..
مشابكه الزلم كولها ..
انس .. هههههه طبعا شنو تردين تگولين .. متعترفين زوجج خاين وحقير يعتدي ع بنت بگد ولده ..
بس مع الاسف انتو اهلي وعمامي .. #شمسسحب ايدي انس وردنا نطلع .. گوتله اوگف ..
وگفت مقابل عمتي وگولتلها .. ادري بيج مامنصفه واني اشرف منكم كولكم ومن زوجج.
هذا الي تدافعين عنه . راد يجبرني وياخذني الشقه عنده بالمنصور حتى يتزوجني بالسر عنج .
ولو مااجه انس كان هسا الله يعلم بحالي شنو .. بس اني اتركم وي ضميركم والله هو الي ياخذ حقي منكم كولكم .. #شمسواخذت ملابسي وجنطتي وطلعت وي انس ..
كان جاي بسيارة عمو .. صعدت يمه وساكته وهو ساكت تالي وگف السياره وباوعلي ..
ارجوان رضا اعتدى عليج بالكامل يعني…… وقاطعتهوروح اهلي ماگدر لان قشمرته وگوتله اروح وياك للشقه ومقرره اخذ ملابسي وانهزم بس انت اجيت ولحگت عليه .. من اني صغيره وانت دايما تدافعلي وتنقذني ومتخلي الناس تظلمني .. #شمس
مسح دموعي وگلي ومازلت اني هيج ومراح اخلي احد يمسج لان انتي من صغرج بداخلي عايشه .. ويأشر ع گلبه ..
حسيت الدنيا متوسعني وفرحت كولش .. ياترى هم يجي يوم ويضحكلي القدر ..
وصلنا البيت عمو ابو انس .. ومن شافتني امه گلتلي سود الله وجهج شمسويه .. يابيت ترحين اله تخربيه وتجين .. #شمس
انس .. يمه اذا متعرفين السالفه شنو لتحجين حرام عليج عندج بنات ..
ام انس .. لك لتقارن اخواتك بهاي .. بناتي متربايات ..
انس .. وارجوان هم متربايه ع ايد عمي حسن وخالتي منى ..
وبدل ماتواسوها وتذمون الي سوه هيج بيها .. واكيد عمتي اتصلت عليج ونقلتلج صوره خطأ حتى تبرأ نفسها وزوجها العار .. #شمسابو انس .. شنو شبيكم صوتكم واصل للشارع شكو ..
انس .. يابه عمي من مات نطاكم اولاده امانه .. هيج تحافضون ع الامانه ..
ابو انس .. واني ممقصر وياهم مصطفى ومحمد مدللهم. ويشتغلون وياي وغرفتهم وحدهم ومدرسه يكملون ..انس .. هههههه انت گلتها محمد ومصطفى بس ارجوان لا .. تركتها بيد الغرب يتحارشون بيها ويطمعون .. رضا رجال بگدك وشوف شمسوي بيها ظاربهه ومهدده لان مانطته نفسها .. #شمس
ليش هي مو عرضنه وتدرون عمو وعمتي شلون يحبوها ومفضليها ع ولدهم ..
وانتو مو اخوتها ليش مدافعولها .. وانتو راتب اهلكم وشغلكم وتگدرون تعيشوها ليش تخلوها ملطلطه بالبيوت ..
مصطفى اجه حظني بس محمد مااهتم وصعد الغرفته ..
ام انس .. وهسا شتريدانس .. اني مااگدر ارجع وبالي يمها لهذا .. اذا قبلت ارجوان اعقد عليها وبعدين اسوي اوراقها واسحبها وياي .
ام انس .. هههههه قشمرتك يمه .. ضحكت عليك بجمالها ومياصتها ..
انس .. يمه كافي بعد مااسمح لا الج ولا الغيرج يمسها ..
ارجوان شگلتي موافقه عليه لو لا ..
اني خفت مشاعري مخربطه .. #شمس
صحيح احب انس من اني صغيره .. بس مااعرف اذا كان حب او لان يدافعلي ويخاف عليه ..
وبنفس الوقت ماعندي غير هذا الحل اذا خلصت وطلعت من هذا الظيم .. بلكي اعيش مرتاحه بحياتي ..اتباوعتله وهزيت راسي .
ام انس .. اي طبعا توافق .. وي لاگيه هيج واحد دكتور وبالخارج ..
ابو انس .. ام انس كافي .. هذا اختيار انس ولازم نحترمه .. #شمس
ام انس .. يعني انت موافق تجيب وحده بنت حرام وتزوجها الابنك ..
انس .. 😡 يمه وربي اذا عدتي هاي السالفه لو جرحتي ارجوان بعد لا انتي امي ولا اني ابنج ..
وتحلمين بعد تشوفيني ..ارجوان .. دخلي للغرفه غيري ملابسج واسبحي وارتاحي حتى. نتغدا اني وياج والعصر نروح نشتري احتياجاتج باجر نعقد ونكمل عقد المحكمه لان ماعندي اجازه هوايه ..
يله نلحگ .. هزيت براسي وعمي حظني وگلي مبروك بنيتي .. #شمس
دمعت عيوني حسيته بابا حظني ..
بس مرت عمو ماحبتني .. وبناتها هم ميحبني .. اجه مصطفى باركلي .. بس محمد ولا عبالك اخويه ..طلعنا العصر للسوگ واشترالي ملابس وحلقه راد يشتريلي ذهب مقبلت گوتله اني عندي ذهب ماما وانت بعدك تدرس وراك مصاريف هوايه ..
عمود اوراقي وطلعتي وياك ..
اقتنع بكلامي بس گلي من نسافر اعوضج .. انس فرحان وكأنه كان منتضر هاي اللحظه ..
بس اني خايفه وهو وعدني انه هذا العقد المصلحتي واذا اني مقابله مراح يتقربلي الى ان احس بشي اتجاهه ..
قلبي يخفق بأسمك منذ صغري
فكيف تسألني ولاتعرف جوابي ..
الا ترى عيني هائمة بنضراتك…
وروحي متجهه نوحك بكل مرة اراك ..
اجل .. احبك واريدك واهوى العيش معك طول حياتي…#بقلمي_شمس
يتبع….
أنت تقرأ
خفايا انثى
Ficción Generalلانني انثى .. مقدرا لي ان أعيش في مجتمع ذكوري .. ظالما يحكم ع ظاهر المرأة ولايفكر في دواخلها .. ان كانت سيئه ام جيده . حكموا علي ولقبوني باللقيطه من غير ان يكون لي ذنبا بهذا .. فماذنبي ان ولدت من ابا واما لايخافون الله ولم يتحكموا بتصرفاتهم وكنت ان...