الهانا ؛ هي مربيه تعينها الملكه قبل وفاتها تهتم بالملك بكل مراحل حياته حتى وفاتها .
___________________________
" يدي ! " صرخ بها الطفل الذي وقع على العشب ليأتوا له جميعا و ينسوا اللعبه تماما .
" ما بالك ؟ لم لا تتوقف عن دفعه " صرخ احد الاطفال على ذلك الطفل الواقف بجمود لينظر الى الارض .
" انا لا ادفعه ، بل هو يصطدم بجناحاي "
ليتنهد الطفل الذي امامه ثم يضع يده على كتف ابن عمته الذي يبلغ من العمر سبعة سنوات .
" روبيوس انا اسف لكن لا تستطيع اللعب معنا انت تؤذي الاطفال "
رفع الطفل روبيوس عينيه بسرعه لينظر بأنكسار لابن خاله فيليب الذي طرده من اللعبه ، هو يكره اختلافه .
" حسنا ، سأراقبكم و حسب " اومأ فيليب ذو الثماني سنوات ليعود و يتجمع الاطفال من مختلف الاعمار و يبدؤا بلعب كرة القدم.
بينما هو ينظر لهم بحسره كونه لا يشاركهم ، فجأه شعر بالرياح فوقه ليرى أرما تهبط بجناحاها على الارض لتقف بجانبه .
" لما لا تلعب معهم " سئلته
" اريد العوده لغرفتي " تجاهل سؤالها لتومئ له و تحمله بين ذراعيها و تطير به بجناحيها الى شرفة غرفته ، فبالرغم من انه يبلغ من العمر سبعة سنوات الا انه يجيد إلقاء الاوامر كشخص بالغ !
ما ان حطت قدميها على ارضية الشرفه حتى قفز من بين ذراعيها ليدخل الغرفه متجها نحو المرآة ليرى نفسه ، يكرهها ..نعم هو يكره نفسه و يمقتها ، هو مختلف لطالما سئل نفسه لم هو الوحيد الذي يملك جناحان بظهره بينما بقية من في عمره لا يملكون ؟ ، لم هو الوحيد الذي يملك عينان حمراوتان يشعان بالظلام بينما بقية الاشخاص اما سوداء او بنيه ؟؟ اختلافه جعله منبوذا لا يستطيع اللعب ، لا يستطيع التجول وحده " و لا يستطيع ان يحصل على ام !
لطالما حسد ابن خاله فيليب لانه يملك ام تحبه ، تدلله ، تحميه و ترعاه وابا يداعبه و يجلب له الالعاب ، بينما هو لا يملك شيئا مما ذكر !
هو لا يملك سوى الهانا ، هي الوحيده التي تفعل له كل شيء تجالسه و تلعب معه و تعلمه الكثير من الاشياء تساعده في دروسه و تنام بجانبه و لا تتضايق من كونه طفل يحمل جناحان او عينان حمراوتان .
" أراما لما انا هكذا ؟ لما انا الوحيد الذي يمتلك كل هذا ؟ اعيش في القصر لكني منبوذ ! " قالها هذا الطفل باكيا مشتكيا الى الوحيده التي ستتفهمه و تواسيه لتقول جملتها المعتاده مربته على كتفه مواسيه .
" عندما تكبر سوف تعرف كم انت مختلف و قوي ، انت لست منبوذ بالعكس فالجميع يزرع بك احلاما و آمالا لكونك الملك المستقبلي "
يزرعون به احلاما و ينسون حصاد احلامه هو ! ، يزرعون به آمالا بينما هم يحطموه ، هذا ليس عادلا .
أنت تقرأ
Black Wings
Fantasiaنظر بعيناه ذوات اللون الاحمر القان التي تشابه الياقوت بلمعانها تجاه تلك الطفله الصغيره . " دعوها تعيش هي طفله " تكلم بصوته الجهوري الخشن الذي يقشعر له الابدان . " لكن سيدي كيف لنا ان نسمح بطفله من جنس الملائكه ان تعيش مع الشياطين ؟ " ' لا تقتل ا...