5. بداية التحول

3.9K 294 30
                                    

تحت اشعة الشمس القويه و حيث الجميع يلعبون من في عمره و بعضهم يقفون يحدقون به ، الشيطان الاقوى بسن السابعة عشره هو الوحيد بعمرهم يملك اجنحه ، و بالرغم من صغر سنه فهو وسيم جدا ، و هو الان يحاول التدرب على التوازن بالطيران عليها.

اجنحته السوداء الذي يمدها مفتخرا بها و صدره العاري ناصع البياض لكن ما يشوه صفاء بشرته تلك الندبة الواضحه بجهة صدره الايسر !

فبعد تلك الحادثه بصغره اصبحت تلك ندبه بصدره واضحه و ربما تعطيه جمالا ، عيناه الحمراوتان تعطيه مظهرا خطرا ، روبيوس هو الملك المستقبلي من الان يتصرف على هذا الاساس هو لم يبلغ بعد فلازالت جناحيه كأي شيطان عادي لا زال يمتلك مشاعرا كالجميع لكنه لا يظهرها ، فهو هادئ جدا و صوته بالرغم من صغر سنه لكنه ضخم ، و ذو شخصية قويه و بارده الى حد ما .

" جلالتك ، حان وقت العوده للقصر " تحدثت أرما من الاسفل لينتبه لها روبيوس فهو يحلق الآن ليتجه نحو الاسفل و يهبط على الارض رفع حمراوتيه نحو الهانا الخاصه به ، وجدها بفستان كرزي اللون ينساب بنعومه للأسفل و ترفع بعض الخصلات الاماميه البنيه من شعرها و البقيه منسدل الى اسفل ظهرها ، لا زالت جميله و شابه لكن الفرق بلا اجنحه .

لازال روبيوس يتذكر كيف كانت تحمله و تطير به لتريه المملكه و كيف كانت تهتم بتزيين جناحيه الصغيرين و كم كان يحب نعومة ريش جناحيها عندما كان طفلا ، لكن الآن و بسببه فقدت اجمل ما في الشياطين ، فجميع الشياطين رجال او نساء يفتخرون و يتباهون بجناحيهم بقوتها و نعومة ريشها و بالتأكيد كونها فقدت جناحيها السوداوتان فلم تعد تملك شيء لتفتخر به ، و هذا كله لاجل حمايته عندما كان صغيرا ، هو لا يتذكر اي شيء من تلك الحادثه الشنيعه لكنها محفوره بصدره الايسر كذكرى له .

و كم تمنى ان يحمل أرما كما كانت تفعل معه بصغره و يطير بها لكن هو بالكاد يستطيع التوازن لوحده فكيف و معه شخص آخر ؟ ، لكنه و بالنهايه الملك لا يستطيع حمل تلك التي ربته و اهتمت به . في طريق العوده بدأ يتذكر والده و كيف هو بارد نحو الهانا خاصته التي توفت ، ليس و كأنها قضت حياة كامله تهتم به ، ثم تسائل روبيوس هل سيفقد يوما تلك المشاعر التي يشعر بها اليوم ؟ هو لا يشعر بشيء غير الفراغ الداخلي هل سيفقده ؟ ، هل شعر والده قبل بلوغه بنفس هذه المشاعر ام لا ؟ .

اثناء طريقهما الى القصر لاحظت أرما روبيوس الذي يمشي بكل هدوء و ثقه غير مباليا بتلك النظرات حوله ، فجميع الفتيات ينظرن نحوه بأنجذاب شديد و جميع الذكور ينظرون نحوه باعجاب بمدى قوته حتى و كونه لم يبلغ يبقى اقوى منهم و يملك جناحان قويان ، هي متأكده سيكون ملكا عظيما لهم .

عندما وصلا القصر ذهب كل منهم الى عمله اما روبيوس فجلس في شرفة غرفته يقرئ بعض الكتب التاريخيه ، فجأه سمع صوت رفرفة اجنحه تهبط على ارض شرفته و دون ان يرفع مقليتيه عرف انه والده الامبراطور .

Black Wings حيث تعيش القصص. اكتشف الآن