تسللت اشعة الشمس من الشرفه لتدخل الى الغرفه و تضيئها و هذا ما ازعج روبيوس ، رائحه غريبه لم يعرف مصدرها و هو متعب لفتح عيناه فبالأمس تحرك كثيرا و لعب مع ليكان ، رفرفت عيناه ليفتحها و يكشف عن لونها القرمزي لكن فتحها بأتساع واستقام بعد ان رأى السرير ، لون الدماء الجافه الحمراء على السرير و الذي زادها ضوء الشمس لمعانا ليقوم بأرتجاف و خوف متمنيا ان لا تكون هذه الدماء الى الذي بباله لكن خابت آماله عندما رأى جريمته الشنعاء ، ليقع على ركبتيه و يصرخ بأعلى صوته .
" ليكان ! "
_
بينما كان في مكتبه جالسا يدير شؤون عمله تسللت لاذنه صرخة هالعه عرف فورا انها تنتمي لابنه ليفتح بأقصى سرعه جناحاه و يطير الى شرفة ابنه ليقتحمها و يجد افضع منظر رأته عيناه سرير ابنه مغطى بالدماء الجافه و ابنه بيد الهانا الخاصه به التي تحاول افاقته بعد ان غاب عن الوعي تقدم ببطأ لانه و لاول مره شعر بالخوف من ان تكون هذه الدماء تنتمي لصغيره ، انحنى لمستوى الهانا التي تجلس القرفساء و بحضنها روبيوس المغمض عيناه .
" ما الذي حدث ؟ " حدة صوته لم تستطع أمارا تجاهلها لكنها اجابته بنبرتها القلقه
" لا اعلم ما ان سمعت صرخته اتيت فورا لاجده مرمي على الارض من غير حراك "
تفحص والده جسده الصغير ليعرف انه خالي من الجروح ليستقيم من انحناءه و يستعمل حاسة شمه القويه ليدرك ان هذه دماء حيوان ! و هنا عقد حاجباه بأستغراب كيف دخل حيوان الى هذه الغرفة ؟.
" مولاي ! " صرخت امارا ليجد ان روبيوس قد اخرج الدماء من فمه لتتسع عيناه و يصرخ الامبراطور بصوته الشيطاني .
" احضروا الطبيب حالا "
_
" هو تسمم نتيجة شربه لدماء غير نقيه حيوانيه و هذا الذي لم يتحمله سموه لانه بعمر صغير لا يؤهله لذلك و كان من الممكن ان يقتله الامر لكني جعلته يتقيا جميع الدماء ، لنأمل ان يستيقظ مبكرا فالعشبه التي اطيتها اياه تسبب له الخمول و اعطوه الدماء النقيه حال استيقاظه "
تحدث الطبيب الملكي بعد فحصه للوريث الصغير بعد مسحه لعرق جبينه فكان الوضع متوترا له و خصيصا ان الشخص الذي يعالجه هو الوريث بذاته و اي خطأ قد يؤدي برأسه الى الهاويه اخذ حقيبته الجلديه ليتوجه نحوه الشرفه و يفتح جناحاه و يطير متوجها الى عمله .
حسنا ، ان الباب في هذه المملكه فقط للزينه فلما يضيع وقته بالسير و لديه جناحان تذهب لابعد الاماكن بسرعه بديهيه ؟
جلست امارا على سرير روبيوس مسحت على شعره الاسود عدة مرات و هي تشعر بالذنب لعدم اهتمامها به و عدم تأكدها من شربه للدماء .
هي تحبه و تعاملها كأبنها بل هو ابنها بالفعل كون الملكه اختارتها لتكون هانا للوريث فهذه يعني ان تكرس حياتها لاجله اي تكون ممنوعه من الزواج و الانجاب لكي تهتم به ، لقد رعته منذ صغره و كل يوم تتعلق به اكثر هو مختلف عنها فهو يحمل دماء ملكيه يشرب الدماء بهذا السن الصغير بدل ان يشرب الحليب كأي طفل شيطاني صغير لكنها لم تهتم لكل هذا احبته و حسب لانه صغيرها .
أنت تقرأ
Black Wings
Fantasyنظر بعيناه ذوات اللون الاحمر القان التي تشابه الياقوت بلمعانها تجاه تلك الطفله الصغيره . " دعوها تعيش هي طفله " تكلم بصوته الجهوري الخشن الذي يقشعر له الابدان . " لكن سيدي كيف لنا ان نسمح بطفله من جنس الملائكه ان تعيش مع الشياطين ؟ " ' لا تقتل ا...