Part 3

152 9 20
                                    


- هل انتِ مغنية فلديكِ صوتاً جميل يشبه صوتها ، الا تتفقين معي ؟؟

ألتفت لأراه ، يمتلك شعراً أشقر وعينان عسليتان ، ضخماً ولديه عضلات أعجبتني كثيراً ،، كان وسيماً لدرجة أدهشني وارتبكت بالكلام ..

- لا ، لسوء الحظ .. هل تعتقد صوتي يشبه صوتها حتى لو يشبهه قليلاً ؟

- أجل قد قلت لكِ هذا .. صوتها جميلاً للغاية وهي كذلك ،، اما اغانيها وكلماتها فهي مذهلة ،، اعتقد اغانيها توصف حالة مستمعها مهما كانت حالته .. اليس كذلك ؟؟

- أجل انت محق ..
- حسناً ولكن هل اسمكِ ايضاً سيلينا ؟؟

قلت من بين صوت ضحكتي :

- لا ، انا اسمي أليس !!
- ماذا !! لا اسمعكِ جيداً .,
- اسمي أليس ، وانت ؟
- انا .. اسمي ليام ، فلنخرج من هنا ، مارأيكِ ؟
- حسناً ليس لدي مشكلة ..

خرجنا نتمشى ثم جلسنا في احدى النوادي أو البار .. طلب كأسين تكيلا ، انزعجت كثيراً فأنا لم اشرب منذ سبع سِنِين ولم اكن اشرب كثيراً وقتها ..

- ماذا بكِ ؟
- لا اعرف كيف يمكنني قول هذا ولكني لا أشرب
- حقاً !!
- أجل ، أقلعت عن الشرب من سبع سنين
- لماذا ؟
- هل تريد حقاً سماع القصة فهي طويلة نوعاً ما ..
- لا بأس ، ليس لدي شيء ، انا أسمعك
- حسناً ،، كنت مدعوة لحفلة عيد ميلاد صديقتي كريستين وأقامت هناك مسابقة للشراب وأجبرتني على المشاركة فأنا لم ارد ان اشرب كثيراً ولكني استسلمت لها ، كنت في الجامعة وقتها ..

- حسناً ، أكملي

- ثم شربت كثيراً ولكني لم أفز ،، هممت بالعودة لمنزلي ولكنها أرادت ان أوصلها الى منزلها ايضاً ولم يكن بعيداً فكان على طريقي .. لم تكن تريد القيادة وهي في هذهِ الحالة وانا ايضاً ولكني لم أرد ان اظهر ضعفي فلقد خسرت قبل قليل المسابقة ،، قدت السيارة ومن ثم ...

ضحك وهو يقول :

- قمتِ بعمل حادث ، أليس كذلك ؟؟

قلت بأبتسامة :

- نعم
- حسناً ، هيا فلنذهب لشرب القهوة في مكاناً ما
- حسناً ، لنذهب

جلسنا في أحد المقاهي نتكلم في عدة مواضيع أحدها سبب مجيئي الى هنا وهو لم يتحدث كثيراً فقط اكتفى بالاستماع وطرح الاسئلة عليّ وانا أجيبها فأنا لا اعرف فتح المواضيع ولست ذكية اجتماعياً للغاية..

كانت الساعة تشير الى منتصف الليل وصاحب المقهى تقدم لنا معتذراً يريد اغلاق المقهى وهنا افترقنا ولكنه كان يردد كثيراً بأننا سنلتقي قريباً جداً وفرحت جداً لذلك..

الموسيقى والقهوة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن