Part 8

32.2K 723 77
                                    

-مع ان قرارك هذا يا عزيزي كريس كان متسرعاً وما زلت حتى الان لا استطيع الفهم لما تريد الزواج منها ان كنت لا تحبها كما تقول الا انني اتمنى لك التوفيق وحياة مليئة بالسعادة قال ايريك وهو يرتب لكريستيان ياقة قميصه وكريس يرتدي ساعته...

-مع ان قرارك هذا غريب ومفاجئ حد الجنون لازلت الى الان لا افهم لماذا تريدين الزواج منه ان كنت لا تحبينه لكنني اتمنى لك حياة سعيدة عزيزتي انجل قالت كارمن وهي تعيد تصفيف شعر  صديقتها المقربه ووالدتها تنظر اليها بعينان دامعتان كانت تعلم ان ابنتها تقوم...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-مع ان قرارك هذا غريب ومفاجئ حد الجنون لازلت الى الان لا افهم لماذا تريدين الزواج منه ان كنت لا تحبينه لكنني اتمنى لك حياة سعيدة عزيزتي انجل قالت كارمن وهي تعيد تصفيف شعر  صديقتها المقربه ووالدتها تنظر اليها بعينان دامعتان كانت تعلم ان ابنتها تقوم بأمر لا تريده ولكن هناك سبب وراء هذا  وابنتها لن تتفوه به...
-حسناً اذاً يمكنك الذهاب لرؤية عروستك واصطحابها الى طاولة القران ..
-حسناً اذا انك جاهزة الان يبقى ان يأتي عريسك ويؤخذ بيدك الى طاولة النكاح..
سمعت انجل وكارمن وهيلين صوت طرقات على الباب فذهبت كارمن لتفتح الباب وخرجت ولحقت بها هيلين اما انجل ، فكانت كتمثال يجسد الانسان المسحوق كانت كالجثة لا تعطي اي رد فعل لا تبتسم ولا تبكي لا تحزن ولا تفرح دخل كريس الى الغرفه واغلق الباب ورائه اقترب منها كانت تقف مرتدية فستاناً ابيضاً رائعاً تظهر كالاميرات واجمل منهن كان شعرها مرفوع بشكل ناعم وانيق عن وجهها والقليل من مساحيق التجميل الهادئة التي زادت من انوثتها وجمالها وعطرها يفوح في الارجاء...

سمعت انجل وكارمن وهيلين صوت طرقات على الباب فذهبت كارمن لتفتح الباب وخرجت ولحقت بها هيلين اما انجل ، فكانت كتمثال يجسد الانسان المسحوق كانت كالجثة لا تعطي اي رد فعل لا تبتسم ولا تبكي لا تحزن ولا تفرح دخل كريس الى الغرفه واغلق الباب ورائه اقترب منه...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في هذه اللحظه وبعدما حدق بها كريس لدقائق عديدة نسي كل ما فعله معها من ضرب وتهديد وتعذيب ورفع اصابعه لتلامس وجهها بحنان قائلاً
-تبدين كالملاك حقاً
حدقت انجل بعيناه المليئة باللمعان ، رأت انعكاس صورتها في عينيه رفعت يدها ووضعتها على يده لتلامس اصابعها اصابعه ليشعر برعشه بجسده ويغرق بها اكثر واكثر ثم انقلبت ملامح وجهها وقالت في حقد كبير
-اياك ان تلمسني مره اخرى ، اشعر بالتقزز منك اشعر بالقرف الشديد اشعر بالقرف منك ومن كل ما يخصك..!
انزل كريس يده بسرعه عنها وقد صدم كثيراً من قسوة كلماتها هل حقاً تكرههة الى هذا الحد ! تغييرت ملامحه بسرعه وظهرت القسوة في عيناه مجدداً ، ايتها العاهرة اللعينه اتعتقدين انك شيئ حقاً لمجرد اني قلت لك كلمة جيدة اعتقدت للحظه انك انسانه جيدة ولكنك عاهرة لا تستحقين الاحسان بكلمة لقد كانت مجاملة لا اكثر بما انك عروس ، هذا ما كنت اشاهده بالافلام...
ثم ماذا !! لا اريدك ان تنسي انني لم القنك درسك فقط لانني لا اريد ان تكوني عروس معنفه يمتلئ وجهها بالكدمات امام الناس  لا اكثر لكنني سأستطيع اتخاذ انتقامي اليلة قال غامزاً ماداً يده لها ، هيا يا عروستي اردف بأستهزاء..
-هاه ! حقير قالت في سرها انجل واقتربت منه لينزلا معاً ويصفق الحضور الذين هم عبارة عن ايريك وكارمن وهيلين والمأذون والخدم في البيت ، وبينما كان ايريك غارقاً بكارمن صديقة انجل التي كانت ايضاً بارعة الجمال قاطع غرقانه بها صوت المأذون
-اذاً انسة انجل اديسون هل توافقين على الزواج من السيد كريستيان وولدفر ؟
-نظرت لعينيه اللتان لم تتحركا عنها منذ ان رآها وتخيلت ما الذي سيحل بها لو قالت لا ، شعرت بيده تضغط على يدها فقالت بسرعه أ أنا نعم اقبل ...
-سيد كريستيان وولدفر هل توافق على الزواج من الانسة انجل ..؟!
-بالطبع ، قال بصوته الرجولي وابتسامة ساخرة ارتسمت على محياه ! لتشعر انجل بأنها تريد تمزيق وجههة الى ارب صغيره ، حسناً اذا اعلنكما زوجاً وزوجة..
وارتفعت اصوات التصفيق وتمنى الجميع لهم حياة هنيئة وعادوا لبيوتهم ، مد كريس يده لانجل ، نظرت اليه نظرة بمعنى ماذا!؟
-هيا سنصعد لغرفتنا ما بك يا عزيزتي لقد اصبحت زوجتي ولامس بيداه وجنته وابتسم ابتسامة شر..
-استطيع الذهاب لوحدي "لغرفتي" يمكنك ان تنادي احداً ليدلني على الطريق فقط..
-انجل عزيزتي ، هل اعتدت الضرب يومياً ان كنت تريدين هذا فلك ما تريدين يمكنني ضربك يومياً ليلاً ونهاراً لكنني لا اريد هذا الان فأنا عريس انيق كما وان مزاجي في مكانه اليوم فلما اعكره ، هيا امشي معي وامسك بذراعها شاداً قبضته عليها لم تستطع انجل افلات ذراعها من قبضته فصعدت معه ...
كانت الغرفه كبيره يتوسطها سرير كبير والحائط بجانبها هو بداية لغرفه ملابس كبيره وامامها الحمام ...

His Black Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن