هيلوووو 🙈🙈بارت طويل اتمنى يعجبكو❤️
*****
اعاده من دوامة تفكيره صوتها وهي ترتجف وتقول لقد لقد مات لتنتفض باكية كالاطفال
كريس : الاهي انتهن الفتيات اتعتقدين انك ستجعليني اغفر لوجودك هنا ومراقبتك لنا كاللصوص !! بمجرد بكائك كالاطفال ...
فازدادت هي بلبكاء ليهزها بعنف اجيبيييي من ارسلك الى هنا اجيبي الا تسمعيييي اللعنة!
ازدادت انجل بلبكاء لترتجف وترتمي ارضاً بدأ وتيرة تنفسها تزداد بسرعه كبيرة لم تكن تستطيع ان تلتقط انفاسها ، توتر كريس لرؤيتها هكذا اعتقد بأنها تخدعه لكي يشفق عليها لكن محال ههه من تخدع كريس عديم الشفقه لم يعرها اهتماماً حتى بدأ لونها يميل الى الازرق وهي تشير باصبعها الى حقيبتها شعر كريس بأن الامر جديا اعطاها حقيبتها بسرعه ومدت يدها لتخرج بخاخها وتشتنشق منه حتى هدأت بعد بضعه دقائق كان كريس يمعن النظر بها صحيح انه كان يخرج كل يوم مع فتاة الا انه لم يرى بلطافتها وجمالها حتى جسدها كان مثيرا الى ابعد الحدود .
حمحم وعقد حاجباه هيا انهضي امسك بيدها ورفعها عن الارض لتدفعه بعيدا عنها وتصرخ :
من انت ها !!! منت انت اي حقير انت لتتعامل معي بهذة الطريقه كدت اموت هنا وانت تنظر الي بلا مبالاة اي قلب تملك انت اجبني لقد لقد قمت بقتل الرجل في الداخل دون ان ترمش لك عين بحق الله مننن انتت !!!
بقى كريس يحدق بها بوجهٍ بارد ثم قال بعد عدة دقائق : هل قلتِ حقير اقترب منها قام بحك انفه وقام بصفعها لترتمي ارضا ويصطدم رأسها بالجدار ففتحت عيناها بصدمه ووضعت يدها على رأسها لترى القليل من الدماء وترتجف رعباً من نظراته المخيفه ، انهضي ! قال كريس بنبرة آمرة لتنهض بسرعه هيا تعالي معي هناك حديث مهم يجب ان نقوم به ، لكن لكن هل تتعامل هكذا مع الفتيات !!! هل هناك رجل يعامل الاناث بقسوة كهذه!.. لم يستمع لها كريس فجرها من يدها بقسوة نحو سيارته وهي تكاد تجن لما حدث معها قبل قليل ،،،لكن لكن اين ستأخذني !!
-لا تتكلمي كثيراً هناك حديث يجب ان نقوم به ومن بعدها ستقرري مصيرك الموت ام ... وسكت
-أم ماذا اكمل !!! ههههه من انت اللعنه من انت
التفت اليها بوجه غاضب كالوحش : إما ان تخرسي الان او اقوم بقتلك ودفنك هنا ولن يعلم بأمرك احد.
ركب في سيارته وركبت هي بجانبه كانت خائفة حد الموت سيقتلني هذا ما كانت تفكر به امي ستشتاقين لي لم لم اكن اتوقع الموت قبل ان اذهب معك الى باريس ( كان الذهاب الى باريس مع امها احد احلامها ولكن وضعها المادي بعد وفاة والدها ام يسمح لها بالذهاب )
-بربك اقسم اني سأقوم بارسالك الى المريخ وليس باريس لكن كفى اخرسي !
-ذهلت هي كيف كيف هل كنت افكر بصوت عال ولامست اصابعها شفتيها لتشعر بخجل شديييييد واحراج كبيير!
واكملت الطريق تنظر من الشباك بهدوء تام وهو يقود السيارة بسرعه خياليه وينظر لها بين الحين والاخر ، كان يسترجع بذاكرته ما حدث قبل قليل هل شعر بلتوتر والخوف حين رآها ترتمي ارضا وتكاد تموت اختناقاً لكن هو لا يشعر بهذه المشاعر ابدا هو لا يشعر بلخوف من فقدان احد بعد فقدانه لوالدته اذا لما حصل هذا ما السبب من وراء هذا الشعور اللعين ... اعاد النظر اليها كانت تمتلك شعرا بلون البن الفاتح ناعم كالحرير وعينان خظراوتين اما عن رموشها فكانت ترمش كالاطفال وما زالت اثار الدموع على وجنتيها المصقولتين كالزجاج شفاه كرزيه ممتلئة الاهي اشعر ان قلبي سيسقط من داخلي الان..! اعاد النظر مسرعا للطريق واذ به قد وصل قصره.
ترجل من سيارته وعيونه لا تنذر بلخير وقف جميع الحراس احتراما له لم يجرأ اي منهم برفع رأسه حتى سمع همس احدهم يقول لزميله : لطالما احضر الرئيس نسائاً للقصر لكني لم ارى اجمل من هذة الفتاة ..
عاد كريس خطوتان للوراء نظر للحارس واقترب لأذنه ليقول : وهذا لانك تدخلت في ما لا يعنيك واطلق رصاصة في وسط رأسة اسقطته ميتاً.
اما هي فدب بها الرعب واغمضت عيناها لقسوة الموقف حاولت انت تفتح فمها وتتكلم ولكن ما هي الا اجزاء من الثانيه وشعرت بلمسدس على رأسها اخرسي والا فجرت رأسك الصغير الان والحقتك به ...
جرها خلفة الى داخل القصر كانت تكاد تسقط عدة مرات لعدم قدرتها على مجاراته واخيرا واذ بها تجلس في غرفة مظلمه وراء طاولة وهو امامها ما كانت تفكر به هي التي تحيى بعالم يملئه السلام بعيداً عن عالم الشر السفلي الذي يملئ العالم دون ان يشعر به الاناس العاديين يقتل ويهدد ومن حولة ينظفون الفوضى ورائه ويستمرون بحياتهم هل حقاً يوجد اناس هكذا في عالمنا ! ، اشعل سيجارته وبدأ يدخن بهدوءٍ مستفز ..
-لماذا احضرتني هنا ؟! هل ل لتقتلني
-ببرود قاتل ، لو كنت اريد فعل هذا لفعلته في ذاك المكان ولم اكلف نفسي عناء احتمال وجودك معي ..!
-اذاً لما احضرتني !!
-الان ستخبريني كل شيئ كيف وصلت لذلك المكان وماذا سمعتي بالضبط وماذا تتذكري مما رأيتِ
-انا انا لقد كنت في المقبرة القريبه كنت في الزيارة السنويه لذكرى وفاة والدي وعندما ق ق قررت استنشاق بعض الهواء انا كنت افكر انا اقصد اني كنت انا ارجوككك واجهشت بلبكاء
-قلت لكييييي اخبرينييييي الان اللعنه عليك لا تبكييييييي!!!!!!
مسحت دموعها بسرعه واكملت كنت اسير لكن لا اعلم كيف كيف وصلت لذاك المكان وجذبتني الاصوات فاقتربت لمعرفه ما يحصل و رأيت رأيتك تجلس وامامك رجال وبعدها قمت باطلاق النار و و و لقد مات !! وعادت لتبكي بقوة وعيناها حمراوتان وتنظر اليه نظرات ترجو منه عدم اذيتها ، ارجوك لا تقتلني اعدك اني لن اخبر احد اعدك بهذا ارجوك ف ان امي ستقلق علي الان .
نظر لها كريس مطولا ورمى سيجارته ارضا وداس عليها ، اقترب منها واستمر بالاقتراب الا ان اصبح وجههة امام وجهها مباشرة اخفض رأسه نحو اذنها اشتم رائحة شعرها وهمس لو ان احدا علم بما حدث اليوم اعدك اني سأحول حياتك لجحيم لا يطاق ، سأهدم الدنيا فوق رأسك سأعذبكي بأحب الناس الى قلبك حينها رفع رأسه قليلا ونظر لعيناها الخائفتين كانت ترتجف من تهديده لها وضع اصابعه لتلامس شفتيها وقال بنظره صارمة : مفهوم !
-نعم نعم اعدك اني لن لن اتذكر هذا اليوم سأمسحه من ذاكرتي ...
-حسنا
اخرج هاتفه من جيبه
-كريس: ستيفن تعال الى غرفه المكتب في الحال
دقيقتان وكان ستيفن يطرق الباب : نعم سيدي بماذا تأمر
-خذ الفتاة واوصلها لبيتها
-حسنا سيدي
نهضت انجل لا تشعر بقدماها لا تشعر بأنها تمتلك قدمين لا تعرف كيف استطاعت الوصول الى السيارة كانت ترتجف بقوة كانت خائفه حد الموت .
اما هو فبعد خروجها من غرفته استمر بلتحديق بلكرسي التي كانت تجلس عليه وابتسم ابتسامة شيطانيه "عشقتُ خوفك يا صغيرتي ستكونين ملكي من الان فصاعداً ، لست الاولى ولن تكوني الاخيرة التي سأتسلى بها حتى اقوم برمييها كالاخريات ما هي الا فترة صغيرة وستعودين لتبقي هنا تحت سلطتني انا ".
*******
دخلت بيتها ولون وجهها يميل الى الاصفرار ركضت والدتها اليها حال دخولها
-اين كنت قلقت عليكي ،، لماذا وجهك هكذا ماذا حصل صغيرتي ما بك هكذا ما بال عيناك ، اخبريني هل حدث شيئ سيئ هل تعرضت للمضايقه من قبل احد عزيزتي انجل اجيبيني ما بك !!
اما هي فلم تسمع شيئا مما قالته والدتها كانت تنظر للأمام وتتذكر كل ما حدث معها وكأنه شريط ..رجل يُقتل ، عيناه ، قسوته ، تهديده لها ، قتله للحارس ، كل شيئ شعرت بحرارة دموعها على وجنتيها واعادها للواقع هز امها لها
-ارجوكككككككك انجلللللل اجيبييييييي ما بكككك !!!!!!
-انجل : لا شيئ امي فقط فقط اشتاق لأبي كثيراً
حضنتها امها واجهشتتت بلبكاء في حضن والدتها
-حسناً صغيرتي اصعدي لغرفتك خذي دوشاً دافئا ونامي غدا لديك دوام في الجامعه .
-حسناً امي ، اجابت انجل بأنكسار وتعب .
****
اهلاً اهلاً عزيزييي كريسسس اشتقنا لك قالت تلك المرأة وهي تتمايل لتقترب اليه وتقبله ، ممم ماذا تريد بماذا تأمر
-أريد عاهرة ..اجاب كريس
-حسناً تعال الا هذة الغرفه يوجد فتاة ستعجلك تشعر بلفرح قالت وغمزت له
دخل كريس الى الغرفه رأى فتاة جميله جدا ولكن لم تكن اجمل منها .. من اجمل مِن مٓن اللعنه لما قارن بينهما ، اقترب من الطاوله صب لنفسه كأس من النبيذ ارتشف منه القليل ثم وضعه واقترب من الفتاة نظر اليها بقسوة ومزق ملابسها اما هي فكانت تنظر له بنظرات مغريبه
-لما انت هكذا عنيف يجب ان تتعامل مع النساء بلطف اكثر
لم يجبها كريس بل رماها على السرير وبدأ بتقبيلها بوحشية وهي مستمتعه بقسوته لكن ههه هيهات فهو اقسى مما توقعت .. تعامل معها بقسوة اكبر في السرير كانت تتألم ولكن لم تفتح فمها بحرف كان كريس يتخيل انجل مكانها حتى فتح عيناه بغضب نهض عن السرير بسرعه وقام بصفع المرأة
-ااذهبي من هنا ايتها العاهرةةةة اللعنه عليكن يا معشر النساء.
كان غاضب حد الجحيمم اقترب نحو الطاوله اخذ كأس النبيذ شربه مره واحدة وقام برميه نحو الحائط حتى تحول الى فتات صغيره ، قام بقلب الطاوله وتحطيمها ويصرخخ ما الذي حدث معي للتو لا يمكن لا يمكن ان تشعر بهذة المشاعر لن اسمح لك لست انا من يذكر امرأة لأكثر من ساعه!!
***********
في صباح اليوم التالي نهضت انجل من سريرها بتثاقل تشعر بألم شديد في رأسها دخلت الحمام لتأخذ دوشاً لعلها ترتاح قليلاً مسكينه هي رأت وصادفت امور لا يحتملها قلب رقيق مثل قلبها ولكنها مسكينه اكثر لان ما حدث معها البارحه يعتبر نقطه في بحر عندما يسيطر على حياتها المجرم الذي سيقلب حياتها رأسا على عقب وتصبح كلعبته يحركها كما يشاء
********
طُرِقٓ باب مكتبه مرات عديدة
-ادخل
دخل ايريك وجلس امام صديقه ووضع امام مكتبه ملف
-هنا يمكنك ان تعلم كل شيئ بخصوصها
تدعى انجل اديسون تبلغ من العمر ١٩ عشرة عاماً ، توفي والدها قبل ثلاث سنوات تعيش مع والدتها في منزل متواضع تعمل والدتها في دكان اجهزة كهربائيه منذ وفاة زوجها اما هي فتتعلم ادارة الاعمال سنه اولى في الجامعه ، لا يوجد شيئ مميز في حياتها حياة عاديه لديها القليل من الاصدقاء
-حسنا ضع الملف هنا واخرج
ثم اضاف استمرو بمراقبتها اريد ان اعلم تفاصيل حياتها كلها
-عاد ايريك خطوتان للوراء وعقد حاجبيه ولما كل هذا الاهتمام !
-اللعنه عليك ايريك قال كريس في برود او لنقل انه تظاهر بهذا البرود لما تتدخل فيما لا يعنيك ولما من الممكن ان اهتم لها الصغيرة اللعينه تملك ما يمكن ان يدمر حياتي وحياتك
-لكن عزيزي كريس هههه الم ترى كيف كانت ترجف في الخارج عندما امسكت بها اتعتقد انها ستبوح بشيئ!
-الحذر واجب انصرف من هنا غبي !
بقي يطرق على مكتبه باصابعه ويردد الحذر واجب وماذا سيكون غير هذا ووضع يده على قلبه وابتسم ابتسامة جانبيه لا تنذر بخير ابدا .
*******
دخلت انجل الى الجامعه سمعت اصدقائها ينادوها ذهب باتجاههم ووجهها ما زال يقطر خوفاً
-هيييي صغيرتي ما بك ، هل انت مريضه !! قام ايان بتحسس جبينها
ابعدت يده عن وجهها لا شيئ فقط متعبه
- كارمن (صديقة انجل التي ذكرناها بلبداية ) : انجل صديقتي انت لست بخير ان كنت متعبه عودي للبيت ارتاحي و
لم تكمل كارمن جملتها حتى صرخت انجل
لستتتتتتت متعبهههه كفىىى ابتعدو عني لا اريد احد ! ابتعدووو
قام ايان باحتضانها بسرعه وبدأت بالبكاء بحضنه
-ايان انا متعبه متعبه حد الجحيم
-هششش عزيزتي اهدئي اهدئي ، كارمن احضري سيارتك سنؤخد انجل لمكان لتهدء من روعها قليلاً هيا ...
***********
رايكوووو بهمنيييي كتييير
بتمنى تكونو حبيتو البارت والجاي احلى اكيد 😍😍
اذا حبيتو البارت ادعموني وشجعوني اني اكمل بلقصه باحداث اجمل ومحمسة اكتر ❤️
أنت تقرأ
His Black Heart
Actionاما الآن فلديك خياران اما الموت ...ثم اخذ نفسا عميقا مستمعاً لصوت ضربات قلبها الخائفه وإما البقاء تحت سلطتي حتى الموت ! نظرت له بخوف والدموع تنهمر من عيناها الخضراوتين وتقول ل ل لكن انا لن أخبر احد أرجوك اعدني لوالدتي اعدك اني لن اخبر احد بما رأيت...