وحش..!

28.3K 675 115
                                    

هييلوو يا حلويين..
اي خطأ مطبعي عدم انتباه مش  اكثر ..
قراءة ممتعه
كان ستيقن يقف مقابلاً ل مات وجميع من تم اختياره من قبل كريستيان وقال :
-حسناً أود ان اهنئكم جميعاً لقبولكم في المرحلة الاولى ، لكن هذا لا يعني ان جميعكم بالفعل سيؤخذ هذة الوظيفه ويعمل في هذا البيت.، عليكم اجتياز مراحل اخرى ليتم توظيفكم لذا ما أود قوله انه سيتم اخذكم من قبل مدربنا المعتاد سيدربكم وستدخلون مباريات احدكم مع الاخر وستخوضون بعض الاختبارات وحينها يقرر السيد كريستيان الباقي ، نراكم غدا في الساعه ال ٨ صباحاً...
******
كانت انجل في غرفتها تفكر فيما سترتدي في اول يومٍ في الجامعة بعد العطله القصيرة كانت تقف في غرفة تبديل الملابس تنظر  بحيرة تخرج هذا وترميه ومن ثم تخرج شيئاً اخر وتقوم بتجربته ، حتى تستقر على اختيار واحد..
-ماريا ! اين انجل ? قال كريستيان 
-كانت في الحديقة الخلفية مع صديقتها ولكن صديقتها غادرت المكان قبل ساعه ونصف لا اعلم لابد انها في غرفتها
لم يجب كريس ماريا فقد ساقته قدماه لغرفتها فقد اصبح يشتاق لها في مدة زمنيه صغيرة..
طرق الباب مرتان ولم ينتظر حتى يستمع ردها فتح الباب ودخل ، لم يراها في الغرفة
-انجل هل انت هنا!!! قال بصوت صارم
-اه نعم انا هنا في الداخل..
-دخل كريس لغرفه الملابس ليراها تقف محتارة في جانب الاحذية وكأنها تبحث عن شيئ..
-ماذا تفعلين !
-التفت انجل لتتذكر فعلاً ما تفعله ارتبكت واحتارت ماذا تقول ، اه انا انه شعرت بالملل قليلاً وقررت ان اقوم بتجربة هذه الملابس ، هههه وماذا سيكون غير هذا..
-هز كريس رأسه وكأنه لم يصدق ما قالت ومشى باتجاه الباب ، لا تتأخري على  العشاء..
-لا اريد لست جائعه سأنام باكراً فغداً
-غداً ماذا!!
-لا غداً سأنهض باكراً لأشارك في تحضير الفطور نعم الفطور ..
-رمقها كريس نظرة لم تفهم معناها وخرج من الغرفه..
اللعنه عليك انجل كدت تفتضحين قالت وهي واضعه يدها على فمها
********
شعرت انجل بأشعه الشمس تداعب وجنتاها ففتحت عيناها لترى زوجاً من العصافير يقف على نافذة غرفتها يداعب احدهما الاخر فابتسمت ونهضت من الفراش باتجاه الحمام ، اخذت دوشاً وارتدت ملابس البيت الخفيفة حتى تتأكد من خروج كريستيان من البيت..
فتحت باب غرفتها بهدوء واخرجت رأسها التفتت يميناً ويساراً لم ترى احد ، خرجت من غرفتها كالفئران باتجاه الطابق السفلي ..
-هي خالتي ماريا اين كريس?
-خرج مبكراً اليوم لم يتناول فطوره حتى..،
-ابتسمت انجل دون ان تشعر
-هل تريدين شيئ عزيزتي انجل!
-لا فقط نظرت انجل للساعة المعلقه على الحائط ، ما زالت الثامنة وتعليمها يبدأ في العاشرة ، فقط اردت المساعدة في تحضير الفطور..:)
-صغيرتيييي ذات القلب الرقيق هيا تعالي لنحضره سوياً
كانت انجل تساعد ماريا والابتسامة لم تفارق  وجهها فقد كانت تشعر بالسعادة في كل مرة تشارك فيها بتحضير الطعام خاصةً بوجود السيدة ماريا فهي تشعر بالامان بجانبها..
-اهه خالتي ماريا لقد اكلت كثيراً انظري الى بطني كيف انتفخت🙊
-صغيرتي الجميلة عليك ان تأكلي جيداً فأنت نحيفة جداً يجب ان تهتمي اكثر بصحتك ..
-ممم خالتي ماريا قالت انجل ولمعت عيناها بخبث..
-ماذا؟
-لقد بقي الكثير من الطعام هل ننادي الحراس الى الداخل ليتناولو الطعام
-لا مستحيل لا يجب ان يدخلو الى البيت والا يقوم كريستيان باهدام البيت على رؤوسنا وخاصة انه غير موجود
-لكن خالتي ماريا هو لن يعلم بهذا ثم ان الحراس يقفون طيلة النهار في الخارج وفي الحر فقط ليأكلو قليلاً ومن ثم يخرجون بسرعة دون ان نخبر كريس بهذا
-انجل عزيزتي دعينا لا نقحم رؤوسنا بمشاكل نحن بغنى عنهاا..
-مارياااااا وقامت انجل بتغيير ملامح وجهها لتبدو كطفلة صغيره لا تقاوم ، حتى اني سأصعد لغرفتي ولن يراني احد ارجوك..:(
-حسناً حسناً لأناديهم بسرعه..
صعدت انجل لغرفتها بسرعة كالرعد قامت بتغيير ملابسها وتجهيز شعرها وضعت جميع حاجياتها في حقيبتها وخرجت مسرعة باتجاه الباب الخلفي فعادةً ما تكن  الحراسة المكثفه عند المدخل الامامي للمنزل ثم ان جميع الحراس يتناولون فطور ماريا الذي لا يقاوم، استمرت بالتقدم ناحيه الباب وما كادت تمد يدها لتفتح البوابة حتى شعرت بيد تمسك يدها..
-الى اين!!!
-شعرت انجل بالرعب حال سماعها هذا التفتت لترى احد الحراس يقف عابساً في وجهها
-هل تودين الهروب !!
-لا انا ابداً لم اخطط لهذا فقط اريد الذهاب الى الجامعة لا اود التغييب في اول يوم..
-صدمت انجل بأن الرجل قام بوضع رقم سري على الجهاز بجانب البوابة الذي لم تنتبه له ومن ثم فُتحت البوابة
-في المرة القادمه التي تودين الهروب بها تأكدي من وجود جهاز انذار  في البيت وغمز لها..
-م م ماذا ، هل بأمكاني الخروج..؟
-بالطبع لكن اياك واخبار احد بهذا ، بالمناسبه اسمي مات..:)
-شكرا شكرا جزيلا لك يا مات قالت انجل والفرح يعتلي وجهها وخرجت مسرعة...
******
-هيييي انجلللل ، صاحت كارمن بفرح حال رؤيتها لصديقتها في الجامعة..وذهبت باتجاهها مسرعة ، كيف خرجتي من ذلك البيت انجل ، هل سمح لك بهذا !؟ اكاد لا اصدق حقاً ، لم اتوقع مجيئك..
-تباً لك كارمن ما كل هذه الاسئلة ثم انني اعيش مع مجنون بحاجة لأقصى علاج في علم النفس حتى اني اشك بأن هناك علاج له وتسأليني هل سمح لك بهذا! بالطبع لا يا عزيزتي ف انا واقتربت انجل من اذن كارمن وهمست ، هربت ..
-يا الهييي و و ما الذي سيحدث..!
-لا شيئ لن يعلم كريس بهذا لانه لا يعود باكراً الى البيت قالت انجل بعدم اهتمام ..
-ولو عاد اليوم باكراً ?
-لا يمكن ان يحدث هذا ولكن لو حدث فسيقولون له انني بغرفتي ، قالت انجل ووضعت ابتسامة نصر على وجهها
-ولو صعد لغرفتك :) قالت كارمن
-اهه حينها يا عزيزتيييي ستضطرين لشراء الزهور كل شهر لتضعيها على قبري ، فأنا احب الزهور كما تعلمين..
-هههه هراء ! لا يمكن ان يقوم بهذا ..
-لا تكوني واثقه ، هيا هيا لنذهب للداخل اشتقت لزملائي وزميلاتي...
*******
-يا الهي يا رب يا الهي ساعدني ساعدني ارجوك يا الهي ماذا سأفعل ، مصيبة انها مصيبة يا رب يا رب ساعدني ،،،، كانت ماريا تتفوه بهذه الكلمات وهي تذرع الارض ذهاباً واياباً تكاد تصاب بسكتةٍ قلبية ، اين هذه الفتاة اين ذهبتت!!! شعرت ماريا أنها بدأت تفقد توازنها فجلست على الاريكة وورشت على وجهها بعض قطرات الماء ، رباه خلصني من هذة المصيبه ، انههههه يحبهااا!! انا اعلم هذا انه يعشقها انه اسوأ من والده حتى ، يا رب ارحم هذه الصغيرة وارحمني معها..
-ما بك ماريا !!؟ لما تجلسين هكذا كأنك رأيت شببح!!
-شحب وجه ماريا ، شعرت بقلبها يهوى من مكانه ، جف ريقها وشعرت بأنها ميته لا محال...
س س سسيس سيدددي ، م م مماذا تفعل هنا في هذا الوقت؟؟!
-ماريا انت لست بخير ماذا حدث ؟! هل انجل!!
-لا لا لا ابداً انا فقط لم اتناول الطعام واعتقد ان نسبة السكر انخفضت لدي في الدم..، انت اخبرني ماذا تفعل هنا ، كانت ماريا تتفوه بالكلمات دون ان تأخذ نفساً لشدة رعبها..
-وما الغريب في ان اعود ل بيتي ، سآخذ بعض الاوراق المهمة من غرفتي واخرج..
-اه حسناً سيدي عمل موفق..
صعد كريستيان للطابق العلوي وسار من جانب غرفة انجل باتجاه مكتبه ، اخذ الاوراق التي تحدث عنها وهو في طريقه للخارج طرق باب غرفه انجل،،
-اوهه سيدي انها نائمة لا تزعجها ف ف فهي ساعدتني في الصباح الباكر وعادت لتنام ، قالت ماريا وهي على وشك الانهيار..
-حسناً قال كريستيان ببعض الشك واكمل طريقه ورافقته ماريا للخارج..
-شكراً لك سيدتي على طعام الفطور الرائع في الصباح ، انت والانسة الصغيرة قمتما بعمل رائع :) قال مات عندما رأى ماريا تقف وكريس فاتحا باب سيارته يود الخروج ، اغلق كريس باب السيارة وعاد للوراء
-ماذا قلت!!!
-اوه سيدي كنت ا اشكر الانسه ماريا والانسه الصغيرة على اعدادهما الفطور لنا صباحاً   ، انا اسف سيدي هل قلت شيئاً خاطئ!! قال مات وتصنع الارتباك والخوف...
- اغمض كريس عيناه للحظة وربط ارتباك انجل باختيارها للملابس بتحضير الفطور فجأة نظر  بعينان مشتعلتان اتجاه ماريا ، لا لم تقل شيئاً خاطئ ، ربما هناك احد قد اخطئ خطأ فادح...
صعد كريس ووقف امام ماريا  :
-اين هي!؟
-لا اعلم ، قالت ماريا وانهارت بالبكاء..
-وضبي حقائبك لتخرجي من البيت اذاً ، وصعد كريس باتجاه غرفة انجل فتح الباب لم يجدها في الغرفة ، بحث عنها في غرفة تبديل الملابس وفي الحمام لم يجدها ،،،
انجللللللللللل !!!!! ايننننن هيييييي صاح كريس كالوحش في بيته اينننننن هي ايها الملاعييييننن !!!
كان يمشي كريس في البيت ويكسر كل ما هو في طريقه ، تخيل للحظه واحده انها ذهبت لمكان بعيد او انه لن يراها مرة اخرى او انها تقضي وقتها مع احد اخرررر جن جنونه وازداد صراخه في البيت ، جميع من في البيت كانو يرتجفون رعباً عندما رأو كريس يضع بعض الاسلحة في حزامه ، سأقتلكمممممم جميعاً سأحاسبكم لعدم انتباهكممممم انتظروني حتى اعود
-سيدي سيدي لقد رأيتها ، لقد رأيت السيدة الصغيره تخرج من البوابة الخلفية للبيت كانت تحمل حقيبتها وخرجت ، سيدي انا اسف لم اكن اعلم انه لا يجب عليها الخروج من القصر كنت اعتقد انك تسمح لها بهذا ، اقتلني سيدي اقتلني على هذا الخطأ الذي ارتكبته وارتمى مات اسفل قدما كريس ، يبكي ويتوسل..
-نظر اليه كريس بألم ، هل علمت الى اين ذهبت؟
-لا سيدي لم اعلم لكن يمكنني ان اخمن ، انها ذهبت الى الجامعة فاليوم هو اول يوم للفصل الجديد في الجامعة اختي عادت اليوم لتعليمها كما ان صديقة السيدة انجل التي كانت البارحة سمعتها تقول لها انها تتمنى رأيتها في اول يوم...
-حسناً سأتفرغ لك حال عودتي الى البيت..
*******
ذهب مات بعد خروج كريس لمكان لا يراه به احد واتصل بفيكتور :
-سيدي كل شيئ يسير كما خططنا له ، وكما توقعت تماما كريستيان يعشق السيدة الصغيره لكنها لا تكن له اية مشاعر ويبدو ان هناك انفجار قادم ... سأغلق الان اتصل بك لاحقاً
******
-اخبرتك للمرة العاشرة اترك شعري ، قالت انجل بانزعاج لزميلها الذي يجلس خلفها فمنذ جلوسها في الصف وهو يداعب خصلات شعرها
-لا استطيع المقاومة عزيزتي انجل لا استطيع مقاومة كل هذا الجمال ..
-التفتت انجل اليه وقالت ولكن عليك ان تقاوم ولا تزعجني !
-رفع زميلها يده دون ان يشعر باتجاه وجهها وقام بملامسة وجنتها..، بشرتك ناعمة جدا انجل ، قال وهو غارق في عيناها..
-م م ماذا تفعل ، رفعت انجل يدها بسرعه ووضعتها على يده لكي تبعد يده عن وجنتها..
-اشتم رائحة خيانه في الارجاء ، زوجة تقوم بخيانه زوجها في الجامعه ومع من هههه مع زميل احمق غبي سيكون هذا اخر يوم في حياته...!!
اغمضت انجل عيناها بقوة لم ترد رؤية من يقف جانبها رغم انها كانت تعرف من هو فهي تمييز صوته من بين الف صوت لا لا لن افتح عيناي لا يا الهي يا الله ارجوك هذا حلم انا احلم لا يمكن ..
-افتحي عيناك زوجتي العزيزة ، افتحيهما جيداً وتابعي ما سيحدث..، ثم امسك بذراعها بطريقة مؤذيه متقصداً ان يؤلمها واخذها خارج الصف
كان كريس كالبركان الذي على وشك الانفجار يغلي ويقذف النيران..
كريستيان انك تؤلمني ارجوك افلت يدي ، اخرسي والا قمت بقطع لسانك ايتها العاهرة..
-كريس دعني اوصل انجل انا للبيت قال ايريك وقلبه يكاد يتمزق خوفاً على الصغيرة فهو يعلم صديقة حق المعرفه وما زال يتذكر ذاك اليوم الذي كان يجلس به كريستيان في غرفه العلاج وسألته الطبيبة ، ماذا سيفعل لو تعرض للخيانه من قبل زوجته المستقبلية ، حينها رد كريس بكل برود وجمود " أقتلها " وأطعمها لكلابي المخلصين...
-لا لا عزيزي ايريك انا س أوصلها لكني اريد منك ان تأخذ العاهر الذي كان يداعب وجه زوجتي في الداخل ، سآتي بعد ان انهي بعض الاعمال مع زوجتي..
******
ادخليييي ايتهاااا اللعينههه ادخلييييي صرخخخ كريسسس وهو يمسك انجل ويجرها وهي على الارض ، تخشط بطنها واصابتها العديد من الكدمات بعدما سقطت على الارض ولم يتنظرها كريس كي تنهض فقد استمر بجرها حتى وصل غرفته ، كانت تبكي كالاطفال وتتوسل انها لم تقم بخيانتههه.
-اقسم لك انا انا اقسمممم لك ،كانت انجل ترتمي ارضا وتتكلم من بين شهقاتها ، اقسم اقسم انني لم اقم بخيانتك لقد اخبرته انه يزعجني ولكنهههه
-اللعنهههه علييييك اخرسيييييييييي وبدأ كريس بركلهااا فما كان منها الا ان صرختتتتت صرخة سمعها كل من في القصر ووضعت يدها على بطنها بألم تكورت على نفسها بوضعية الجنين وهييي تصيححححححح انهههه يؤلمممم ارجوكككككك توقففف ،،،، كان قلب كريس يتألم لرؤيتها على هذه الحال لصوت صرخاتها ولكن صورتها ورجل اخر يداعب وجهها كانت تحرق قلبه خاصة انها اصبحت زوجته..كان يريد قتلها لكنه لم يتمكن من هذا..
-يعجبكي هذا هاه !!! يعجبك التصرف كالعاهرات اللواتي يداعبنهن جميع الرجاللللل يعجبككككك ان يلمسكككك الرجاللللل ، انا زوجككك انا زوجككككككك ولااا تسمحي لي بأن المسككك ليأتي جرذ صغير ويضع يده على وجهكككككككك ، اللعنهههه عليك انجللللل وأمسك بشعرها وقام بصفعها حتى بدأ انفها ينزف ومن ثم شفتيها ، امسكت يده ووجهها غارق بالدماء ارجوك لن لن افعلها مرة اخرى لن اخرج من البيت دون اذنك لن اذهب لمكان سأقضي حياتي هنا حتى الموت ارجوك انني اتألم لا ارى جيدا اش ع ر انني وارتمت انجل وبدأت تغمض عيناها ببطيئ توتر كريس وقام بحملها ووضعها في حوض الاستحمام الذي في غرفته فتح عليها الماءء وبدأ بمسح الدماء التي على وجهها ، فتحت انجل عيناها ببطئ وانهارت باكية لا تقترب مني دعني اذهب لغرفتي تساعدني الخالة ماريا في هذا
-هههههه من !! ماريا ، الخالة ماريا يا عزيزتي غادرت هذا المنزل
-لاااا لاااا لا يمكنك فعل هذا ارجوك كريستيان ارجوكككككككك واستمرت بالبكاء ، هي لا تعلم اقسم انها لا تعلم ، انا فعلت كل هذا انا قمت بأستغلال طيبتها ارجوك لا تفعل...
اكملي تنضيف نفسك انا خارجج...
خرج كريس اغلق باب الغرفة وراءه ، رفع يداه وامعن النظر بهن ، هل انا من فعل بها هكذا ، وجهها كان يقطر دماءاً في الداخل ، هل قمت بضربها حقاً ،،،! اللعنة يبدو ان الوحش بداخلي قد كبر كثيراً ولم اعد اسيطر عليه...
******
-لماذااا ما زلتي هنا !! ماريا اخبرتك ان توضبي اغراضك لتغادري المنزل..
-اقتربت ماريا من كريس وقالت بثقة كبيره ، : انت لم تعد كريس الذي ربيته لا لا يمكن هذا انت لست ذاك الطفل الصغير ، انت وحشششش ، لقد اصبحت وحشش قالت ماريا جملتها بكلمات متقطعه  بصوت يملؤه القهر انت اصبحت وحش  ، حاولنا كثيراً لكنك لا تريد ان تغير من حالكككككك حتىى انك اصبحت اسوأ من والدككككك ، كريسسسس قالت ماريا وارتفعت نبرة صوتها بمزيج من البكاء القهري ، : سيأتي يوم وتخسر كل شيئ ، ستكون سجين رغباتك ، انجل ستتركك انجلللل لن تبقى أسيرة وحشش...
وخرجت ماريا مسرعة من القصر دون ان تنظر الى الوراء..
-انجل لن تتركني لا يمكن هذا انجل لن تتركنيي هي ستبقى بجانبي انا لا لا يمكن ان يحصل ، كان كريس يردد هذه الكلمات في رأسه ثم اخرج هاتفه..
-ايريك اين انت؟
-في المكان المعتاد ..
-انا قادم
*************
كانت انجل مرتمية على سريرها بعدما بالكاد استطاعت ان ترتدي شيئا لتستر به جسدها متكورة على نفسها وقد تورمت عيناها من البكاء ، نهضت من سريرها لتنظر في المراه لوجهها وما حل به ، وحش حقير ولامست وجهها بألم  ،، عادت لتجلس في سريرها لترتاح ففقد تعرضت للضرب الشديد حتى انها غير غادرة على الوقوف لمدة طويلة..
********
-ا ا ارجوكك س س سيدييي هذا يكفيي ، أشعر انني سأموت اتركونييي ، اقسمت ل ل لكم اني لم أريد ايذائها ا انا فقط كنت وسكت الرجل ، لينهض بسطل اخر من الماء ويكمل ، انا كنت امازحها..
-اشعل كريس سيجارته واخد نفسهاً طويلاً ، لماذا؟
-بدأ زميل انجل بلبكاءء والتوسلللل اخبرتكككككك ، اني كنت امازحها لم اقصد ازعاجها..؟
-هل تحبها!؟ هل اعجبت بها ، اكنت تريد ان تقترب منها اكثر ،؟! هل تخيلتها معك في الفراشش!!
-لا لا لا سيدي لا ارجووووووووك لا تفعل هذااااا !!! قال بينما كريس يتقدم باتجاهه وفي فمه سيجارته وبيده اله صلبه وحادة ..
نزل كريس لمستوى الرجل وقال له اتعلم ماذا!!
منذ ان رأيت انجل وقررت انها ستصبح زوجتتي اقسمت اني سأقتلع عينا كل من سينظر اليها  وسأقوم بقطع اصابع كل من سيلمسها ، وانت ستكون اول من اقوم به بهذا..
-كريستيان دعنا نتركه فقد لقناه درساً لن ينساه..
-اغرب عن وجهي ايريك منذ متى وانا متساهل الى هذا الحد!
-كريس ارجوكك كريستياننننن ، بحق الجحييييم ابتعد عنه قال ايريك صارخاً بعدما رأى كريس يقوم بقطع اصابع الرجل واحداً تلو الاخر وصرخاته تملؤ المكان..
اللعنههه كريسسسسس ابتعد عنه وقام ايريك بدفع كريس بكل قوته ، ماذا تفعل كريستيان لقد اصبحتت كالوحششش ، حتى انني لا اعلم ما الذي حل يآنجل ولكنني اتمنى انها مازالت على قيد الحياة ، كريستيان اقسم لك انك ستخسرها وسينتهي بك الحال اسير وحيد يتبع رغباته فقط ...
-اسير وحيد ، وحش ، قاتل ، مجرم ، انجل ستتركك ، انجل ستبتعد عنك ، ستبقى لوحدك ، ستخسر كل شيئ ،،، ترددت جميع هذه العبارات برأس كريس وبأصوات عدة صوت انجل وصوت ماريا وصوت ايريك..
-لاااا لاااا لااااااااا بدأ كريس بالصراخ واضعاً يداه على رأسه لا يمكننننننن ان يحدث هذا انجلللل ستحبنييييي ، لن ادعها تتركني ولو اضطرت الى قتلها ومن ثم قتل نفسي...
***** هوووب the end خلص البارت..
تعليقات احببب اسمعع من الجمييع..
فوت + كومنت بلييز❤️❤️
اي تعليق اخر بهدف التصحيح او ملاحظة او اشي تاني ازا مش بلكومنت ابعتو برسالة وانا اكيد رح اشوف كلشي..
لوفف يو سوو متش😍

His Black Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن