Part 11

27.6K 602 105
                                    

بارتتتت طويل جداا...
قراءة ممتعه حبايبيي
-لاااا لاااا لااااااااا بدأ كريس بالصراخ واضعاً يداه على رأسه لا يمكننننننن ان يحدث هذا انجلللل ستحبنييييي ، لن ادعها تتركني ولو اضطرت الى قتلها ومن ثم قتل نفسي...
******
-هل انت بخير الان؟! قال ايريك وهو يجلس بجانب كريس بعدما فقد عقله وقام بإحراق المكان الذي كانا به والذي ادى الى ان تتحول المنطقه بما فيها جثه زميل انجل لرماد ، لا يعلم عنها احد...
-لا اعلم ..!
-انت تحبها!
-لا انا لا احبها..
-بربك كريسس اعترف بهذا ، ارح قلبك وقلبها ، انك تحبها لا بل تعشقها ، لا تستمر بالانكار لأن الجميع يعلم بهذا ، كريس صديقي ،، قال ايريك بعدما وقف مقابلاً لكريس الذي كان يدخن وينفث دخان سيجارته غارقاً بآفكاره ، اي انه غارقاً بها..
كريس،، اعترف بهذا !
-اللعنه عليك ايريك قال كريس بعدما عاد من افكاره ، امعن النظر بعينا ايريك وقال بكلمات متقطعه : انا فقط لا احب ان يعبث احد ببمتلكاتي الخاصة وانجل احد ممتلكاتي..
-ولما تريدها ان تحبك !! لماذا كنت تردد انها ستحبك ، ما الذي سيدعها تحبك وهي احدى ممتلكاتك...قال ايريك صارخاً ، دعني افهم هذا فقط لماذا تريد منها ان تحبك وانت لا تحبها
انقض كريس على ايريك شاداً على عنقه وقال وعروق يداه ووجهه قد بانت :
-لانها يجب ان تحبني ، كلهن احببنني وكلهن ارتمين تحت قدمي ، تحملن الاهانات والعذاب لاجلي ولم استطع ان اقدم لهن سوى ليلة واحدة وبعدها...
ابتعد كريس عن ايريك الذي تغيير لونه وكاد يموت ، التقط ايريك انفاسه وقال بصعوبه
-حسناً حسناً لا تكمل
بعد عدة دقائق اردف ايريك ..
اذاً انت تشعر انها مختلفة عنهن لانها لم تعرك اي اهتمام او دعنى نقل انها لا تكن لك المشاعر..!
-انها مختلفة ايريك انها تكره النظر الى وجهي حتى..لكنها ستحبني اعدك بهذا،، سيأتي يوم ويسمع العالم اجمع كلمة احبك التي ستنطقها انجل لاجلي،، ليعلم العالم انها ولدت وستموت لأجلي ، اتعلم لماذا?
-لماذا?
-لأنها ملكي انا وحدي فقط ، ولن اتركها ابداً...
-اخشى ان لا يحصل هذا يا صديقي ان بقيت على هذا الطريق..
-وما الذي يجب علي فعله ، قال كريستيان رافعاً حاجبه كعلامة استفهام ل ايريك؟
-اولاً يجب ان تعيد الخالة ماريا للبيت لانه لا علاقة لها بما حدث ، تعلم ان ماريا احبت انجل كما ان انجل احبتها وانجل الان وحيدة فهي بأمس الحاجة لشخص يرعاها ويبقى بجانبها ، شخص يهتم بمشاعرها..
كان كريس يجلس وراء مكتبٍ شابكاً كلتا يديه منصتاً لما يقوله ايريك ، حسناً وماذا ايضاً!!
-عليك ان تسامح انجل لما فعلته ، ماذا تريد من فتاة انقلبت حياتها رأساً على عقب ببضعه ايام ، لقد منعتها من الذهاب الى الجامعة والذهاب الى والدتها اي بأختصار منعتها الخروج من القصر بأكمله حتى انك اخذت هاتفها..؟!
-عليها ان تعتاد هذا ! هذا هو قدرها..كما انها تملك كل شيئ تتمناه اي فتاة قصر كبير ، خدم تحت امرتها ماذا تريد بعد!
-كريس السعادة ليست ماديات! اعد ماريا للبيت كلانا يعلم فضلها عليك ..
-حسناً سأعيدها بعد ان تأخذ انجل كامل عقابها ، حتى تفكر مرتان قبل ان تقوم بخطة غبيه كالتي قامت بها...
-و اردف ايريك شيئ اخير..
-وما هو قال كريس عاقداً حاجباه
-اعتذر منها..
-مٓن ? اعتذر مِن مٓن ،!! انا اعتذر منها!!! هل فقدت عقلك..
-الم تقل انها ستحبك ،، اذاً عليك ان تقدم بعض التنازلات لتكسب حبها..
-تنازلات ولعنات ، لا تكمل سأعود للقصرر..
-كننن لطيففف عزيزييي كريسسس قال ايريك بأستفزاز بعدما خرج كريسس
-اللعنه عليك ايريك..
*****
كان كريستيان يقود سيارته ويفكر بما قاله ايريك...
حسناً بخصوص ماريا سأعيدها بالطبع ، لا يمكنني ان انكر انها تعبت معي ولكنها اخطأت نعم لم يجب ان تكون طيبه القلب لهذه الدرجة لتخدعها فتاة صغيره..اعتذر لها ههههه هل اصبت بأرتجاج دماغي ام انني لم اعد رجلاً كي اعتذر منها ..! اعتذر هههههه حقاً هل يعتقد انني يجب ان اعتذر...
يجب ان تقدم التنازلات كي تحصل على الحب ..جاء شبح ايريك وردد هذه الجملة فكر بها كريس مرةً اخرى ، سأقتلك ايريك اقسم انني سأفعل...
*******
كانت انجل تجلس على الاريكة التي في الصالون المتواجد في الطابق السفلي فقد ضاقت الغرفة بها ذرعاً ، تفكر ب والدتها وبوالدها وايان وكارمن وجميع من اشتاقت لهم،،فأجفلها صوت ارتطام مفاتيح سيارة كريستيان بالطاوله...
-رفعت عيناها لتنظر اليه نظرة قرف وتقزز ومن ثم اشاحت بوجهها عنه ، ونهضت من مكانها لتمر بجانبه ويستنشق عبيرها ، التقط ذراعها بسرعه قبل ان تهم بالذهاب ، ادارت انجل وجهها ونظرت اليه بمعنى ماذا!!
-اريد ان اتحدث?
-ولكنني لا اريد هذا..
-وهل يظهر لك انني اطلب الاذن منك مثلا..اجلسي!
-قُل ما عندك فأنا متعبه..
حدق كريستيان بوجهها الذي كانت تملئه اثار الكدمات..رفع يده لتلامس وجهها
-انظري الى وجهك الجميل هذا ، كيف اصبحت حالته ، لماذا اضطررتني ان افعل هذا لك ، لو انك كنت مطيعه منذ البداية لما فعلت بك هذا..
جاء شبح ايريك مرة اخرى امام عينا كريس قائلا : "اعتذر منها!"
-انجل انا ، رأى كريستيان ان انجل شعرت بالنفور منه واشاحت بوجهها عنه ،
-ماذا!!! قالت بنفاذ صبرٍ
-ولكنك لم تبتعدي عنه عندما لامس وجهك!!!!! رد عليها كريس صارخاً
اكتفت انجل بعدم الرد عليه ، ولكن سرعان ما شعرت بيده تشد شعرها
-هل هو عشيقك!!! ها اجيبيني هل تحبيه هل يحبك ، هل كنتِ تهربين دائما لتذهبي وتلتقي به، ايتها اللعينة!!!
-اتركنيييي قالت انجل وهي تكز على اسنانها
قربها كريس منه حتى اصبحت المسافة بينهما تكاد تكون معدومه ، لماذا لم تفكري ان ترضي بالواقع وبكل ما تملكين ! جميع الفتيات يتمنين ما بين ايديكي ، لماذا لم تفكري ان تكوني زوجة مخلصه وتحبيني !!! لماذا اخترتي هذا
-هل حقاً تريدني ان احبك بعد كل ما فعلته بي قالت انجل ووجهها يبتعد عن وجه كريس بضعه سنتيمترات ،، اكرهككك كريستيان انا اكرهككك ،، انك ، انك مريض ، نرجسي مغرور ، عديم الرحمة تقتل دون ان يرف لك جفن تنظر لجميع الناس من حولك نظره تعالي ،هههه ! ارضى بالواقع ، تريدني ان ارضى بالواقع اذاً وان اصبح زوجة مخلصه لزوجها الملاك...
-تريدني ان اكون ملاكك الخاص ولكنك نسيت يا عزيزي ان الملائكة لا تعيش في الجحيم ، قالت انجل بعدما ابعدت كريس عنها وصعدت لغرفتها مسرعةً
اما كريس فجلس على الاريكة وصدى كلماتها ما زال يتردد في اذناه وضع يده على قلبه بعدما شعر بنوع من الالم الذي لم يشعر به من قبل قط... خبط على صدره عدة مرات ظناً منه ان الالم سيزول ولكنه يعلم في داخله اننه يعيش شيئاً جديد شيئاً لم يشعر به من قبل...
-سأجعلك تعيشين الجحيم بذاته ،،
نهض من مكانه والغضب يعتريه ، بدأ بتكسير كل ما هو حوله ،، ستيفنننن قال صارخاً ، حتى جاء ستيفن راكضاً ، -نعم سيدي هل ناديتني
-اجمع جميع الحرس والخادمات
-حسناً سيدي
وما هي الا بضعه دقائق حتى كان جميع من يعمل في القصر يقف بخوفٍ وقلق امام هيبة وحضور وغضب سيدهم الاعلى..
-هناك ما يجب ان اقوله وانتم جميعاً ستضعونه حلقة في اذانكم
اولاً اي شخص يتصل بعلاقة مع انجل ان كانت والدتها ام صديقتها او اي شخص اخر يود رؤيتها ممنوع ادخاله داخل القصر في غيابي هل فهمتهممم هذاا!!
-امرك سيدي اجاب الجميع
-ثانياً سأغير جهاز الانذار الخاص بلبيت ولن يعلمه سوى ستيفن ،، لأني ما زلت اشك بخصوص خروج انجل من البيت ونظر في تلك اللحظة لمات الذي توتر قليلاً لكنه لم يظهر هذا..
-لن يدخل اي حارس ذكر الى داخل القصر الا في حالة طوارئ كما اننا سنكثف الحراسه على جميع مداخل البيت ،، مفهومم!!!
واخيراً ووضع كريستيان يده داخل جيبه واخرج علبه قام بفتحها واذ بداخلها سوارٌ لامع اثار اعجابهم جميعاً ، قام بأخراجه من علبته الخاصه وقال،، هذا السوار يوجد به قطعه تكنلوجيه صغيرة جداً لا ترى بالعين المجردة اذا ما خرج من القصر سيعمل جهاز الانظار في البيت وجهاز الانظار بهاتفي، اعتقد انكم تعلمون عملكم ، اذا ما رن جهاز الانذار فهذا يعني ان انجل قد خرجت وماذا سيحصل حينها!!
لا اظن انك تودون سماع اجابة لهذا السؤال فسأترك لكم حرية التخييل..
هيا انصرفو!
-س سيدي قال ستيفن بنبرة منخفضه بخوف بعدما ذهب الجميع..
-ماذا!!
-الن تعود ماريا للبيت ! لقد كانت كظهر نستند عليه كنا نعتمد عليها بالعديد من الامور ..
-بلا ستعود سأذهب الان لأكلمها..
-حسناً سيدي
*******
-لماذا جئت ؟!
قالت ماريا بعدما فتحت الباب لكريس..
-هل سأبقى في الخارج!
-لا تفضل بالدخول ، اجلس سأحضر لك شيئاً لتشربه
-لا داعي لذلك فقط اجلسي بجانبي اريد ان نتحدث
جلست ماريا بجانب كريس
-انا اسمعك كريس ..
-ماريا ، عليكي العودة معي الى القصر ، قال كريستيان وكأنه اخرج روحاً لا كلمات ، فإنها المرة الالى التي يقدم بها تنازلاً ويذهب خلف شخص ما ،،
-ولماذا يجب ان افعل ؟
-لانهم بحاجة اليك
-من هم ،
-جميع من في القصر ..
-وأنت ? هل انت منهم كريستيان؟!
-لا اعلم ماريا قلت لكِ ان الجميع بحاجة اليك وجئت لأخذك للعوده..
-اريد ان اسمعها منك..هيا حاول هذا ،، انه ليس بالامر الصعب فقط اخبرني بما تشعر عبر لي قل لي انك تريدني ان اعود لانك ايضاً تحتاجني ،، ثم وضعت ماريا يداها اللتان فيهما غضون تحكي تجاعيدها حياةُ عمرٍ طويل..ونظرت بعيناه بحنانِ امٍ تريد اخراج ولدها من قعر الجحيم ، هيا كريستيان..
-انا احتاجك ماريا...قال بغصة بعدما ظهر في مخيلته شريط ذكرياته معها ، كيف كان يقضي معظم يومه بجانبه ، لا يقبل الطعام الا من يديها ولا يسمح لأحد بالتدخل بحياته سواها لا يعلم بخصوصياته شخص سواها ونطق تلك الكلمات التي جعلت ماريا ترتمي عليه وتحتضنه كأم فقدت ابنها منذ عشرات السنين ، بدأت بإشتمامه والمسح على رأسه ، اشكركك لمحاولتك هذا اشكرك بني قالت ماريا والدموع تغمر وجنتيها ، سأنهض لأحضر اغراضي انتظرني...
******
قام كريستيان بركن سيارته امام القصر ونظر لماريا نظرة انه بإمكانها النزول..
-كريسس،،قالت ماريا
-ماذا ؟ سأل كريس بعدما عادت ملامحة السابقه واكتسحت معالم وجهه
-هل هي بخير؟!
-نعم بخير
رن هاتف كريس ..
-ماذاا!!؟ حسناً سآتي بضعه دقائق واكون هناك ثم اغلق قائلاً اللعنه كيف نسيت هذا ، نزل من سيارته مسرعاً باتجاه غرفة انجل التي كانت تجلس في الشرفة وترسم بتركيز عالٍ ، دخل للغرفة ومشى باتجاهها
-اعطني يدك قال كريسيان ولم ينتظر ان تستوعب انجل ما قاله لها فأخذ بيدها والبسها السوار وخرج مسرعاً..
-ماذا الان ، ما هذا !! الهي انه حقاً جميل ، ولكن لماذا لم افهم بعد ، فقاطع تساؤلاتها صوت شخصٍ تحبه كثيراً ، قفزت من مكانها وارتمت في احضانها ، خالتيييي مارييااااااا هل عدتي لنا!!
-نعم يا عزيزتي لقد عدت وقامت ماريا باحتضان انجل ..
-كيف حصل هذا!! قالت انجل بعدما جلستا الاثنتان جنباً لجنب..
-في الحقيقة ان كريس اتى لبيتي الذي كنت اقطن به سابقاً وطلب مني العودة..
-كريستيان!؟
-نعم ، كريستيان
-كريستيان فعل هذا!!
-نعم يا صغيرتي هو فعل هذا...
-لا استطيع التصديق حقاً قالت انجل فاتحه ثغرها كالحمقاء..
عزيزتي انجل كريستيان ليس كما تعتقدين هيا تعالي معي سأخبرك بما كان يجب ان اخبرك به منذ قدومك لهذا البيت..
*******
-دعونيييي ادخللل ، اريد ان ارى صديقتي اريد ان ارى ماذا فعل بهااا زوجها المجنون ادخلونيييي ، صرخت كارمن بوجه الحرس الذين لم يسمحو لها بالدخول ،،
-انستي اعذريني حقاً ولكن لا نستطيع ادخالك انها الاوامر ..
-اللعنه عليكم وعلى الاوامررر اريد ان اراهااا ،،،انجلللللللللللل ، ايننن انتتت؟؟
-هدئي من روعك قليلا يا فتاة ، قال ايريك وهو يزيل نظارته الشمسة اللتي كانت تغطي عيناه الجذابتان ونظر اليها بطريقة جعلتها تنسى ما بها حقا!
-اين لسانك ، هل اكله القط !
-لا داعي لكلامك التافه هذا ! كل ما اريده هو ان ارى صديقتي ، واللعنه عليكم وعلى رئيسكم المختل..
-هي هي هي لا تتسرعي بالكلام قال ايريك واضعاً سبابته على فمها ،،، هل يمكنني ان احظى معك بغذاء في الخارج..
-بالطبع لا !.؛)
-ولكننا يجب ان نتحدث بخصوص علاقة انجل وكريستيان صدقيني هناك بعض الامور التي يجب ان تعرفيها بخصوص كريس فهو حقاً ليس بالانسان الذي تعتقدوه..
-نظرت اليه كارمن بتردد ، كانت تعترف بسرها انه جميلٌ حد الجنون ، وما العيب بأن تحظى بوجبه غذاء مع شخص جميل..
حسناً سآتي..
***
أضائت ماريا الانوار في تلك الغرفة التي أُقفلت منذ سنين بأمر من كريستيان ، كان كل ما في الغرفة مغطى بالنايلون ف بدأت ماريا بإزالة النايلون لتظهر صورة كبيره قد كُسر زجاجها ، امسكتها ماريا ونفخت بعض من الغبار المتكوم عليها ، اجلسي هنا ووضعت يدها على السرير لتشير لآنجل ان تجلس..
-من الذي في الصورة؟ سالت انجل
-انها السيدة كريستين وزوجها ستيفان والدة ووالد كريس..فتحت انجل عيناها اهتماماً وامسكت باللوحة ، انها جميلة جداً ،، كيف توفيت والدته ، اتعلمي ماريا قمت بسؤاله هذا من قبل لكنه لم يجب حقاً اصاب بالفضول كلما افكر بلموضوع..
بدأ كل شيئ قبل ثلاثون عاماً تقريباً...
******
كانت كارمن تجلس مقابلاً لايريك الذي كان غارقاً بها وبأنوثتها الطاغية ، هو ايضاً اعجب بها لكنه لم يظهر هذا منذ اللقاء الاول كي لا تعتقد انه زير نساء مثلاً او انه سيتسلى بها ليرميها في نهاية الامر كما يفعل صديقه ،،، وضعت كارمن الملعقه من يدها وقالت ،
-اذاً هو يتيم الوالدين؟!
-لا فقط امه متوفية
-وأين والده لم اراه في حفل الزفاف?
-والد كريس لا يعيش هنا ، ان كريس لا يعلم شيئاً عن والده ..
-الهي كم انها عائلة غامضه اذاً من رباه كيف استطاع ان يصبح احد انجح رجال الاعمال في العالم..
-الظروف التي مر بها كريستيان كانت قاسية جداً فقدانه لوالدته ومن ثم ترك والده اياه ، بقيت ماريا بجانبه كانت كأم حقيقية لكريس ، وانا يمكنك القول اني صديقه منذ الطفولة كنا معاً دائماً ، ان كريس يملك شخصية فولاذيه لا يسمح لاي شيئ بأن يجرح مشاعره فقد قام بإحراق قلبه منذ تلك الحادثه واصبح انسان قاس المشاعر يحصل على ما يريده بشتى الطرق والوسائل ..
-وما هي تلك الحادثه ...?!
-بدأ كل شيئ قبل ثلاثون عاماً تقريباً اي قبل ولادتي ، عندما التقى والدا كريس،،،وبدأت علاقتهما..
******
-كان ستيفان يملك العديد من الشركات التجارية ، رجل ذو نفوذ ، فاحش الثراء ،، عندما تعرف على الانسه كريستين واحبها منذ النظرة الاولى ، كما انها هي ايضاً شعرت بتلك المشاعر اتجاهة ، دخل الاثنان في علاقه حب كانت تزداد يوماً بعد يوم حتى قرر السيد ستيفان ان يتجوز الانسة كريستين .....قالت ماريا وانجل منصتة لها..
******
-اردف ايريك : الا انه لم يستطع ان يحصل على ما يريد بتلك السهولة فوالد السيد ستيفان ووالدته لم يرضيا بفكرة الزواج فكيف لإبنهم الغني ان يتزوج بمن لا تضاهيه غناءاً ومكانتها الاجتماعيه ادنى منهم ، لكن ستيفان كان مصر حتى وقف بوجه والده وقام بمعارضته ...
******
-ماذا حدث حينها قالت انجل ...
-حينها يا بنيتي قرر عزيزنا ستيفان بقطع صلته مع عائلته حتى في العمل فقد اخذ حصته وقام بشراء هذا القصر له ولحبيبتههه..وقام بتزوجها ، حينها كنت انا اول من شاركهم حياتهم في القصر ،، كنت اتي في ساعات معينه انظف واحضر ااطعام واعود لبيتي ..
احببتهم واحببت علاقتهم كيف احبا بعضهما البعض..
*******
-ثم ماذا حدث قالت كارمن?
-بعد شهر العسل وبعدما عادا للقصر كانت ماريا اول من دخل حياتهم ، كانت تساعد والدة كريستيان في امور البيت ولكنني لم اذكر لك من قبل ان واللدة كريس كانت مغرمه في عالم الازياء فكانت قد انهت تعليمها في جامعتها وكان حلمها ان تفتتح دار الازياء الخاصه بها ...
******
في ذلك اليوم كنت احضر لهم طعام العشاء عندما فاتحت السيدة كريستين السيد ستيفان انها تود البدء في عمل في احدى الشركات لتكتسب بعض الخبرة ومن ثم تفتح دار الازياء الخاصه بها ، حينها تغيير السيد ستيفان وبدأ يخبرها انها عروس جديدة ويجب ان ترتاح في البيت وانه يريد ان يعود من العمل ليراها في انتظاره لا في الخارج ...!
ثم مضت مدة لا بأس فيها لنقل انها مدة سته اشهر حينها شعرت الانسه كريستين ان زوجها لا يريدها ان تعمل وحقاً مشاعرها كانت بمكانها ، فاتحت السيدة كريستين زوجها مرة اخرى بخصوص هذا الموضوع وما كان منه الا ان قام بصفعها والصراخ بوجهها انه لا يريدها ان تخرج من القصر ، فقد كان يرى نظرات اعجاب الناس بها حينما كانوا يخرجون سوياً حقاً كانت باهرة الجمال ...
-وماذا حصل حينها!!
-كانت تلك اول مرة يضرب بها السيد زوجته ولكن للأسف الشديد لم تكن الاخيرة ، فقد منعها الخروج من القصر ، ازداد حبه لها ليصل مرحلة الهوسس ، منعها من كل من حولها حتى عائلتها ، كان يضربها في كل مرة تحاول فيها كسر كلمته وقوانينه كان يخاف فقدانها ، قام بتدمير كل ما بناه الاثنان من حب ومودة ، بعد فترة من الزمن اكتشفنا ان الانسه كريستين حامل بالسيد الصغير ، كانت الفرحة تغمرنا ، اعتقدنا انا وهي ان هذا الطفل سيحسن من وضع علاقة امه واباه ،، وحقاً في الفترة الاولى ازداد تقرب كريستين وستيفان من بعضهما البعض ، احبا السيد الصغير كثيراً احضرى له كل ما يمكن ان يتواجد لدى طفلٍ صغير ،
ما زلت اذكر ذاك اليوم حينما جاء الحارس الجديد ليبدأ العمل في القصر وكيف كانت نظراته اتجاه السيدة كريستين ولكن السيدة لم تكن ترى احد بعيناها عدى زوجها الحبيب ،، ولكن حياتها لم تعد كالسابق ، لا خروج من القصر تعتني بأبنها وزوجها فقط ، هي ايضاً روح بحاجة لمتطلبات عدة ، في يوم من الايام وبعدما سائت علاقتهما مرة اخرى طلبت الانسه من زوجها الطلاق ، وما كان منه الا ان انقض عليها وضربها ضرباً مبرحاً وفي اليوم الثاني عندما رأها الحارس الجديد جاك جن جنونه ، لم نعلم في بداية الامر السبب ولكننا في النهاية عرفنا انه احب سيدتنا حباً جماً ، كان يحاول مساعدتها دائماً ، كان يحاول التودد والتقرب اليها ولكنها لم تكن تشاركة بما يفعل فخوفها من زوجها كان كفيل بردعها من التفكير بلامر حتى ،،،
مرت مدة اكبر وكبر السيد كريستيان اصبح فتى واعٍ يفهم ما يسمع ويرى ، كان يأتي الي راكضاً باكياً في كل مرة يرى بها والده يضرب والدته ،،
اصبح السيد ستيفان يسافر لخارج البلاد لأجل العمل وكانت يطول غيابه في مرات عديدة ،، في تلك الاوقات كانت السيدة تقضي معظم وقتها مع جاك التي بدأت تتودد اليه ،،،
كانت تلك بداية النهاية ، انهيار علاقتهما حينما سافر السيد ستيفان مرة واخبرنا ان غيابه سيطول ،،اخطأت السيدة و سكتت ماريا قليلاً
ثم اردفت في ذاك اليوم كنت ابحث عن كريستيان ، واصبت بالصدمة الكبيره حينما ررأيته يقف امام غرفة والده ووالدته يرى امه تمارس الحب مع الحارس جاك كان ينظر لهما من الباب الذي لم يحكما اغلاقه جيداً ، في تلك اللحظة سمعت وقع خطوات السيد ستيفان التفت لانظر اليه بصدمة كبيرة ، شعرت يومها ان الاقطاب الجليدية تنهال علي ،،
دخل السيد ستيفان الغرفة ليصدم بهول ما رأى زوجته تشارك الفراش مع حارسٍ تافه ..
ما كان منه الا ان قام بقتل عشيقها وضربها واغتصابها حتى يغمى عليها ومن ثم يقوم بفعل الامر نفسه حتى يغمى عليها مرة اخرى ..
استمر هذا الحال لمدة اسبوع ، وكريستيان لا ينام اليل بسبب صرخات والدته وفي نهاية الامر وفي اخر يوم بالاسبوع كانت الساعة قد تجاوزت الثانية عشر ليلاً سمعنا طلق ناري ، كان كريستيان نائماً في حضني فزعنا نركض باتجاه غرفة السيد والسيدة لنرى السيدة ترتمي ارضاً عارية جسدها تملئه الكدمات وحولها بركة من الدماء..
-كان السيد الصغير (كريستيان ) يصرخ باكياً وهو ينادي والدته ويخبر والده ان والدته لا تجيب ، لا تتحرك ، ولا تعطي اي ردة فعل
-ابي ابي والدتي لا تجيبني انظر اليها ابي يجب ان نأخذها الى الطبيب امي لا تجيب ، انظر ابي يوجد دماء حولها ابي يجب ان نساعد والدتي فقد اخبرتني انها ستنجب لي العديد من الاخوة لا يجب ان تنكث بوعدها ابييييي ،،،
كنت اتقطع الماً على حال الطفل الصغير الذي امسى ضحية علاقة فاشله،،،
شعرت انجل بالدموع تأخذ مجراها على وجنتيها ، وقالت بكلمات متقطعه ، ث ثم ثم ماذا حدثث...
*****
اتعلمي ما الذي قاله والده في تلك اللحظه قال ايريك لكارمن التي كانت تمسح الدموع من عيناها.. ماذاا?! قالت وهي تكاد تنفجر بالبكاء
****
-نظر اليه والده وقال له : ما انت الا بأبن عاهرة ..
ومنذ ذاك اليوم لم نرى السيد ستيفان لا نعلم حتى ان كان حياً يرزق ام لا ..
-ثم ثم ماذا حدث لكريستيان خالتي ماريا !! قالت انجل التي انفجرت باكية ، فقد كانت تمتلك قلباً رقيقاً...
-حينها يا عزيزتي بدأت المشاكل في حياتنا ، كنت اذهب كل يوم الى المدرسه لأتلقى كماً هائلاً من الشكاوى ضد كريس بأنه يقوم بضرب ابناء وبنات صفه وخاصة البنات ، بعدما كان يلقبنهن بالعاهرات..
****
-كان يأتي كريستيان للمدرسة غاضباً في كل يوم يبدأ بضرب ابناء صفنا وخاصةً البنات ، لم يكن ينادي الفتيات بأسمائهن ، كان يدعوهن بالعاهرات ..كنت الطالب الوحيد المقرب لكريس لم اتركه ابداً وبقيت بجانبه حتى المرحلة الثاناوية التي اقنعته بها ان نذهب سوياً لجلسات علاج لدى طبيبة نفسانية علها تحسن من وضعه قليلاً ،
يمكنني القول انه في تلك الفترة لم يفتعل المشاكل ، كنا ندرس سوياً لان حلمه كان بأن يصبح رجل اعمال كبير ، ولكن بعد فترةٍ اكتشفت ان كريستيان بدأ بتدخين الحشيش وكان يستخدم المشروبات الروحية بكثرة ، لا انكر انني ايضاً كنت قابل للانحراف ، فدخلنا لعالم المخدرات والاسلحة ، كنا نذهب الى العم ارون الذي كان يعلمنا كل شيئ بخصوص الاسلحة كان ارون رجل مافيا كبير هو من علمنا كل شيئ وهو من درب كريستيان ودعمه بكل خطوة كان يخطوها ،، فقد كان يرى بكريس شخصية الرجل الفولاذي ،، حتى سمعنا يوماً خبر وفاة العم ارون وحينها استلم كريستيان كل شيئ من بعده وانا كنت يده اليمنى في العمل ، لم نهمل انا وكريس دراستنا في مجال الاعمال وحقاً حصلنا على الشهادة وبفضل جدية كريس وارادته افتتح اول شركة له ثم اكملت انا دراسة الحسابات..
*****
-لا استطيع ان اوصف لك يا انجل فرحتي في ذاك اليوم حينما جائني كريستيان حاملاً شهادته شعرت بأن الكون لم يعد يسعني ،، ولكن بقدر سعادتني تلك كانت صدمتني بعد فترة عندما علمت انه متورط في عالم المافيا والاسلحة..
وما هي الا فترة قصيره ، بدأ كريس بعدما اصبح شاباً غايه في الجمال والرجولة ، يحضر النساء للبيت واحدة لكل ليلةٍ ، كان كريس يمارس معهن الجنس بقوة وكأنه ينتقم من النساء بهذه الطريقة ، ويقوم بتعذيبهن كان يتلذذ بفعل هذا اما نحن فكنا ننام على صوت صرخاتهن وفي الصباح الباكر نرى الفتاة تركض باكية لخارج القصر وجسدها ووجها تملئ الكدمات ، اما عن النساء اللواتي كنّ يمارسن الجنس معه وهن متزوجات فكان يقتلهن ظناً منه انه هكذا ينتقم لأزواجهن...استمر هذا الحال لسنواتٍ عديدة ولم يحدث مرة ان وصل بلاغ ضده ، فقد كانت الجثث تختفي ولا يعلم عنها احد...
انتهى هذا كله بفترة ليست طويلة ، كان يخرج كريس من الصباح ليعود في اخر النهار ،،،كنت اسأل ايريك عنه وكان ايريك يخبرني انهم منهمكين بالعمل ،، شعرت بالغرابه ان كريستيان اصبح يخرج باكراً للشركة ويعود ضاحكاً احيانا ، لم اراه يبتسم منذ سنين حين رأيته يبتسم في ذاك اليوم وهو يشرح شيئاً ما ل ايريك ..
وما هي الا بضعة ايام حتى اخبرنا انه سيتزوج وتلك كانت صدمتنا جميعاً ، فقد كنا نعتقد ان كريس يكره جميع الاناث ولم نفكر ابداً انه سيتزوج ،،، هذا ما يفسر صدمتي حين رأيتك تنزلين باتجاه الطابق الاسفل بعد ليلة زواجكما وانت بعافيتك تماماً...
*****
-شعرت بداخلي ان كريس تغيير منذ رؤية صديقتك ، لذا يا عزيزتي كارمن ، اعرف صديقي اكثر من اي شخص اخر ، هو يحبها ولكنه لا يعترف ، وما عليك فعله وعلينا جميعاً الاتحاد به هو ان نغيير كريس للاحسن لا ان نستمر بتحريض انجل ضده او ان تخبريها ان تهرب من البيت مثلا ، كما حدث في ذاك اليوم لأنه حينها يا عزيزتي لا انا ولا انت نستطيع اخماد الوحش القامع في اعماق كريس...
****
كانت انجل تجلس بصدمة لما سمعته للتو ،، خالتي ماريا لا اريد البقاء هنا حقاً انا
-شششش لا تكملي عزيزتي انه يحبك انا اعلم هذا انه يحبك حد الجنون وجميعنا سنساهم في تغييره للأحسن...
-ماريااااااا...صرخ كريس بصوتٍ عال بعدما نادو عليها عدة مرات ولم تجب
-ها قد اتى هيا تعالي و للتناولي العشاء معه ، اياك والبقاء بغرفتك...
-حسناً سأذهب لأبدل ملابسي قالت انجل..
صعدت لغرفتها واغلقت الباب وما زالت تفكر بكل كلمة قالتها ماريا ،، يا الهي ماذا سأفعل يا الهي لا يجب ان ابقى هنا انا لا استطيع ان اكون كوالدته لا استطيع البقاء في البيت لا استطيع ان اقضي حياتي هنا يجب ان افعل شيئاً،، في تلك اللحظة تماماً سمعت طرقات خفيفة على باب غرفتها ،، ففتحت الباب واذ به مات يلهث قائلاً ادخليني سيدتي ، اريد اخبارك شيئاً هام..
اغلقت انجل الباب بسرعة وقلبها بدأ ينبض بقوة ، فقد شعرت بالتوتر من قدوم مات اليها ، خاصةً اذا رآه احد فسينتهي بهما الحال ميتان ..
-ماذا مات ما الذي احضرك لهنا ..
- سيدتي اود اخبارك ان السوار الذي ترتدينه الان يحوي قطعةً تكنلوجية صغيره جداً ، في حال خروجك من القصر فإن جهاز الانظار الذي في البيت وبهاتف السيد كريستيان سيعمل ، اي انه سيعلم انك خرجتي وايضاً يمكنه المعرفه بمكانك ايضاً...
-اللعنههه قالت انجل ووضعت يديها على رأسها تضغط عليه ، اللعنه اللعنه هل يريد سجنيييي!!!
-صمت مات ثم اخرج من جيبه هاتفاً صغير ، لا تقلقي سيدتي سنساعدك تفضلي هذا لك ، يوجد به رقم واحد يمكنك اللجوء اليها متى اردت..
-كيف ؟ من ؟ ماذا ؟ لماذا تساعدني !؟ كيف تعرف انني لا احبه؟
-اعرف كل هذا سيدتي فمن ارسلني يعرف عنك كل شيئ...
-من!؟
-انه فيكتور سيدي فيكتور من احضرني هنا لمساعدتك لانه يعرف حالك وقد اقسم انه لن يتركك تصارعي هذه الصعوبات لوحدك فجميعنا نعلم ما حل بالانسه كريستين ، لذا يمكنك الاتصال بسيدي متى شئت ولا تقلقي سنقف بجانبك دائماً..
في تلك اللحظة سمع الاثنان صوت طرقات على الباب ،،
-انجل هل انت في الداخل !! قال كريس
اللعنهههه اللعنهههه سنموت ا ادخل لا لا اخرج تعال مات ادخل تحت السرير اياك والخروج...
*********
اوك انتهى البارتتت حبايبيي شتقتلكوو❤️❤️
اولاً انا تعمدت انو البارت يكون طويل لانو انا رح اسافر بعد اسبوع ورح اتأخر شوي ، طبعاً انا عارفه انو اشتياقي الكو رح يخليني اكتب بارت حتى وانا مسافرة ، ولكن بحالة ما غدرت اكتب ما تزعلو مني بليزز😭😭لانو رح اعوضكو ببارت متل عاد واطول...

اتمنى يكون عجبكوووو😍😍
فوت+كومنت كيكاتي الحلوين❤️
واكيد بحب اسمع تعليقاتكوو بجميع انواعها...

His Black Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن