💗الصفحة السابعة عشر💗

925 60 36
                                    


اولا أسفه على التأخير عنجد بعتذر بس كنت مسافرة لظروف غامضة 😂

ثانيا انا رح نزل قريب ان شاء الله البارت الاول من روايتى الجديدة أتمنى تدعمونى فيها ويالا نبلش

                               بِسْم الله الرحمن الرحيم

Chapter 17.
خطة ريجينا

والد ريجينا"اين انتِ .. متى ستعودين لواشنطن؟"

ريجينا"ابى انا سأعود غداً الى الولايات المتحده ان شاء الله .. ولكن لدى اعمال هامه فى لوس انجلوس سأنتهى منها وبعدها سأعود على الفور الى واشنطن"

والد ريجينا"وما هو ذلك العمل الفجائي؟"

ريجينا"ابى سأشرح لك فيما بعد .. الان يجب ان اغلق"

والد ريجينا"انا خائف من هذا العمل الذى جائك على غفلة"

ريجينا"ابي"

والد ريجينا"حسنا حسنا الى اللقاء"

ريجينا"الى اللقاء"

*جاستن*

"بعد مكالمة ريجينا وبعد محاولات منها .. اتفقنا على خطة لمحاولة اقناع والداى على علاقتى بنورا .. وكانت الخطة كالآتى : عندما اعود من دبى تأتى معى ريجينا على اساس انها صديقتى وتريد ان تعيش بلوس انجلوس وبينما هى تبحث عن منزل مناسب تمكث قليلاً ببيت امى وتحاول اقناعها ... اعلم انها تمثيلية قديمة ولكن لربما تنجح هذه التمثيلية السخيفة"

*فى بيت والداى نورا*

"نورا انا سأعود الى الولايات لبدئ حفلات البومى الجديد"
قال جاستن وانزلت نورا رأسها واكتفت بالإماء له

"اعلم انكِ حزينة ولكن انا لدى عمل .. ولن اتركك انه مجرد عمل بسيط .. وربما بيوم استطيع ان اقنع والديك بالمجيئ معى فى جولاتى ما رأيك؟"
قال جاستن وانهى حديثه بسؤال

"نعم انا اريد المجيئ معك قبل بدئ جامعتى"
قالت نورا

"صحيح تذكرت يالهى كيف سأراكى خلال فترتك بالجامعة؟"
سأل جاستن

"لا اعلم .. انا سأمكث كل عام لمدة شهور. . وايضاً علمت من نتاشا اننى سأقيم بمساكن لطلبة ذوى الاحتياجات الخاصة"
قالت نورا

بطلتى الصغيره (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن