هيكاري : مايكل لماذا انت تحب ذلك الشاب كثيرًا ؟ اشعر بأنه شاب سيء جدًا .!مايكل : امي انا لم اسألكِ عن شعوركِ اتجاهه ، ولا اريد منكِ ان تشعرين هكذا ، لو انه شاب سيء لما عشت معه 6 سنوات!
هيكاري : اوه، هكذا اذا انا اعتذر على ما قلته ..
واريد منك ان لا تنسى انني والدتك وقبل عدة ايام وجدتك فلا تعاملني بهذه الطريقه!مايكل : امي انا جائع اعتقد انني سأشتري طعامًا من ذلك المحل .
هيكاري : اذهب ، -في نفسها- : لن يتغير .. لقد كان دائما ما يغيير موضوع الحديث ان لم يعجبه اه تبا هذا المايكل..
هيكاري في نفسها : تبا لا اعرف لماذا ذلك الصغير لا يريد مني التحدث عن ذلك الرجل ..!
....في مكان آخر ....
ناويآ :لقد قطعت مسافه طويله جدا كنت اسير لمدة 3 ايام او اكثر لم يكن معي الا القليل من الطعام و نفذ اعتقد بأنني سأموت هنا ، قبل ان اقابل والدتي .. اخي.. ، اشعر بأنني لا استطيع ان اكمل سيري .. هل سأموت هنا ؟. اوه يبدو انني اقتربت من احدى القُرى . سأحاول الوصول اليها ..
.... في طوكيو....
تاداشي في نفسه : هممم، ماذا يحدث لهم الان يا تُرى؟
شو: سيد تاداشي، يمكنك المغادره الان لقد انتهى وقت العمل بالفعل .
تاداشي : حسنًا ، انا مُغادر .
شين + شو: وداعًا .
.... في قرية أسوكا....
مايكل : امي ، اين سنبحث عن ناويا ؟
هيكاري : انا لا اعرف بالفعل .!، لكن من المؤكد بأنه قريبٌ من هنا ..
مايكل : هكذا اذن ..، امي انتظريني قليلا .!
هيكاري : الى اين انت ذاهب ؟
مايكل : الى مكان ما ، لا عليكِ سأعود بأسرا وقت ممكن.!!
" ذهب مايكل ليقابل رجل يبدو ان مايكل قد اعطى هذا الرجل قبل عدة اشهر مالا وحان وقت ارجاع نفس مقدار المال لمايكل.. ذهب مايكل خلف البنايه التي سيلتقي بالرجل عندها .. يبدو انه لم يجد احدا .. وقرر ان ينتظر.."
مايكل : هممم ..، سأتاخر ان لم يأتي هذا الرجل بسرعه..
الرجل : لقد وصلت اخيرًا .!!!
مايكل : لقد تأخرت بالفعل .!
الرجل : اوه، اقبل اعتذاراتي..
مايكل : حسنًا انا على عجلة من امري ، اعطني المال.؟
الرجل : اه حسنًا حسنًا ..
" يبدو ان هذا الرجل قد اعطى اشاره غامضه بإحدى عينيه لاحدٍ ما خلف مايكل لكن يبدو ان مايكل لم يكن منتبها ، و بعدها ضُرب مايكل من رأسه بعصًا ثقيل الى حدٍ ما ..، ضُرب عدة مرات .. حتى نزف رأسه .. وسقط على الارض ، يا الهي ماذا سيحدث له؟؟"
مايكل: ا..ه ، أمـ...ي؟ أ..ين هـ..ي؟
هيكاري: همم لقد تأخر مايكل كثيرا سأذهب للبحث عنه ..
... بعد عدة دقائق ...
" يبدو ان هيكاري وجدت مايكل "
هيكاري: مايكل! مايكل!! هل انت بخير ! مايكل !! مايكل ! يا الهي ماذا يمكنني ان افعل ؟!
" قامت هيكاري بلمس صدره لترى هل من نبضات ؟لكن لا جدوى لا توجد اية نبضات !، اتسعت عينا هيكاري ، و بدأت تصرخ بأعلى صوتها. ممسكه بقوه بخصلات شعرها ."
-------------------
انتهى الجزء السابع .. والثامن راح ينزل قريبا قريبا بإذن الله .
أنت تقرأ
بكاء وسط مطر.
Mystery / Thrillerقصة شبه خياليه من تأليفي . ارجوا عدم النقل او النسخ حقوقي محفوظه. "VICTOR".