بعض الصدف تكون رائعة !

101 10 0
                                    

الجزء العاشر ~

     "" في قرية أسوكا ""

        هيكاري - تفكر -: اين ناويا الآن ؟..، من الممكن ان ابدأ بالبحث عنه هو ايضا .. سيكون هذا صعبا جدا .. كم اتمنى ان لا تكون تلك العجوز قد فعلت له شيئا ..

         " بعد بضع دقائق  بدأت ضجة في القرية "
هيكاري في نفسها : هذا غريب ماذا هناك يا تُرى ؟ سأذهب لأرى ماذا يحدث ..

       قامت هيكاري بسؤال احد رجال القرية قائلةً : ماذا يحدث ؟، فأجابها : لقد خرج احد الصبيه خارج القرية فـ وجد. فتى صغير قد فقد وعيه قرب القرية و نحن لا نعرف من هم والديه فـ هو يبدو غريبا عن القرية ، قالت هيكاري : أيمكنني رؤيته ؟، الرجل : لا مانع ..

" ذهبت هيكاري من بين ازدحام الناس لـ ترى من هذا الفتي الذي اثار ضجة هنا .. لكن ماذا رأت ؟، عندما رأته هيكاري فزعت و على وجهها نظرات الذهول ثم توقفت جامدةً مكانها و الناس تنظر اليها بتعجب .. ثم قالت : ناويا ! انا متأكدة بأنه ناويا .. لكن كيف ؟! .. قالتها ثم هرولت إليه و حملته من يد احدى نساء القرية ثم صمته الى صدرها و قالت : هذا انت ناويا .. حتما هذا انت .. شكرًا للرب ..
تقدم اليها احد رجال القرية و قال : ماذا تفعلين ؟ ، أتعرفين هذا الفتى ؟!
ردت عليه قائلةً : نعم بالتأكيد ! انه ابني ناويا !!
قال : هكذا اذن .. مرةً اخرى يجب عليكِ الانتباه الى ابناءك ! ماذا لو لم يخرج هذا الصبي خارج القرية ؟ ماذا تظنين بأنه سيحدث لابنك ؟ ، قالت هيكاري : انا اسفه .. سوف اتأكد من حمايته في المرة القادمه !
              "" في طوكيو ""
"صوت جرس شقة تاداشي يقرع بشدة "

رد تاداشي وهو يصرخ وعلى وجهه ارتسمت ملامح الغضب : ماذا الآن ؟!
شو بفزع : سيد تاداشي افتح الباب حالا ..!!
" تقدم تاداشي من الباب و قام بفتحه بوجهٍ عبوس "
شو : سيدي ان شين - سان قد ..
تاداشي : شين ؟ ماذا حدث له ؟!
شو : شين في المستشفى الان وهو بحاله خطره جدا !!
تاداشي : ولكن كيف ؟! ماذا حدث ؟
شو : لا اعلم بالضبط ماذا حدث لكن ما اخبروني به هو انه في المستشفى و في حاله طارئة !
تاداشي : هكذا اذن . قم بتجهيز السيارة حالا سأقوم بتبديل ملابسي !
شو : حسنا !
                    " بعد بضع دقائق "
شو : هيا !
تاداشي : انا قادم !

                "" في قرية أسوكا ""
" ذهبت هيكاري الى المستشفى مع احد رجال القرية الذي قرر ان يقدم لها يد العون لتطلب منهم ان يكشفوا و يشاهدوا حالة ابنها ناويا "
هيكاري مخاطبةً الممرضه : ما النتائج ؟
الممرضه : انه بخير تماما الان ، لقد استيقظ من اغماءه و قدمت له بعض الطعام ؛ فقد كان شحوب وجهه يدل على انه لم يأكل منذ ايام ..
هيكاري : هكذا اذن .. شكرا لكِ .. هل يمكنني رؤيته الآن ؟
الممرضه : نعم .. بكل تأكيد .

               ""في طوكيو ""
تاداشي مسرعا نحو بوابة المستسفى مع شو .. يسأل عن رقم غرفة المريض " شين ريو " و يذهب بسرعه قاصدا غرفة "201" .. يفتح الباب و يدخل الى شين ليراه بحالته المزريه ، قدمٌ مكسوره ،رأس قد لف على مقدمته بعض اللفافات ، بعض الخدوش على يديه ووجهه ..، يقول تاداشي في نفسه : ما كل هذا !؟ من الفاعل ؟؟"

__________^~^__________
السلام عليكم .. اتمنى اعجبكم الجزء .. تعبت بكتابته صراحه .. عاد معروف التأليف شوي صعب .. مدري وش خلاه هوايتي 😂، المهم تعليقاتكم تكفووون 🌹
و ادعمووني بالمتابعه ..😥

بكاء وسط مطر.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن