الجزء الحادي عشر ..
"هيكاري تفتح الباب ببطئ لتلقي نظرة .. ثم تقول في نفسها : ماذا عساي ان اقول له ؟، سأدخل .. دخلت و فتحت الستار لـ ترى ناويا ينظر اليها بتعجب و ذهول "
ناويا :ًأمي ؟ انتِ امي أليس كذلك ؟ لكن كيف و صلتي الي ؟
هيكاري : نعم أنا والدتك .،لقد اشتقت اليك ناويا .. حمدًا لله على كل حال ! لقد وجدتك مع احد رجال القرية .. احد الفتيان وجدك فاقد الوعي خارج القرية فقام بأحضارك الى هنا !
ناويا و عيناه مليئة بالدموع : انا اعتقدت .. انني احلم !
انا احبكِ امي ..!" بعدما قال ذلك قفز من سريره ليقع بأحضان والدته و يبدأ بالبكاء "
هيكاري : هوّن عليك .. انا سعيدة جدا بعودتك .. اهلا بعودتك ناويا ..
ناويا : لقد عدت .. لكن امي هل تسمحين لي بسؤال .. كنت اتساءل عنه منذ استيقظت ..
هيكاري : نعم لا مانع لدي
ناويا : كنت اتساءل اذا كانت امي قد وجدت مايكل ..
هيكاري بوجهٍ حزين : ......
ناويا باستغراب : امي ؟.. هل هناك شيء ؟هيكاري : لا .. لا عليك .. فأنا لم اجده حتى الآن ..
ناويا : هكذا اذن .. انا اتمنى ان نجده بأقرب وقت .. فأنا بد اشتقت اليه كثيرًا !
هيكاري - تبكي - : وانا ايضًا !
ناويا بتعجب : امي لماذا تبكين ؟
هيكاري و هي تقوم بمسح دموعها : لأني اشتقت اليه كثيرا ..
ناويا : امي عندما اخرج من المستشفى .. لـنذهب و نبحث عن مايكل ..
هيكاري في نفسها : يا الهي ماذا افعل انا لا اريده ان يعلم بأن اخاه مايكل قد توفي .. لا اريده ان يعلم الان وهو بحالته هذه ..
ناويا : امي ؟
هيكاري : نعم سنقوم بذلك ..
"" في طوكيو ""
تاداشي مخاطبًا شو : الا تعلم اي شيء بشأن هذا الامر ؟!!شو : انا اسف .. انا لا اعلم اي شيء ..
تاداشي : اذن أتعرف اين منزل اسرة شين ؟
شو : نعم انا اعرفه !
تاداشي : جيد اذن اذهب بي اليه حالًا !
شو : على ماذا تنوي !؟
تاداشي : لا تهتم .. فقط اذهب بي اليه !
شو : حسنا .. حسنا . كما تريد !
"" في قرية يوشينو ""
العجوز الشمطاء : ايها الاحمقان كيف سمحتما لذلك الطفل بالهروب ؟! ، كنت انوي بيعه ، تبا لكما ايها الاخرقان !الحارس 1 : نحن اسفان جدا يا سيدتي لم نقصد ذلك !
العجوز : كـ عقاب لكما على تصرفكما الطائش ستطردان من هنا !
الحارس 2 : ارجوكِ يا سيدتي لا تفعلي ذلك لن نسمح لأحد بالهروب من هنا مرةً اخرى !!
العجوز : لا تفتعل نقاشا معي ! انتما مطرودان ! اخرُجا من هنا حالا اذا تكلمتما بكلمة واحدة اخرى سأقوم بقتلكما !
" خرج كلٌ من الحارسان خارج غرفة السيدة العجوز و من ثم خارج المبنى و في قلبيهما اشتعلت نار الحقد و الغضب ؛ ثم قررا الإطاحة بها و بـ اتباعها يوما ما .."_________________________
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ؛ وش الاحوال ؟ ان شاء الله بخير .. يا رب اعجبكم الجزء .. اذا كان فيه اي اخطاء خبروني به تكفون ،.شكرًا ✨🌹
أنت تقرأ
بكاء وسط مطر.
Misterio / Suspensoقصة شبه خياليه من تأليفي . ارجوا عدم النقل او النسخ حقوقي محفوظه. "VICTOR".