الجزء الثامن ..
.. في طوكيو ..
" يبدو ان تاداشي يستعد للخروج من شقته متجهًا للعمل .. لقد خرج .. يبدو أنه متجهًا الى محطة القطار .."
تاداشي في نفسه : مع انني انا من ذهبت عنهم .. معتذرًا بأنني ابحث على عمل لأجني لهم المال .. الا انني .. قد اشتقت اليهم أكثر مما توقعت .. ، أوه لقد وصل القطار علي أن اسرع.!
.. في قرية أسوكا ..
" سمع رجلٌ ما صرخة هيكاري فـ أسرع باتجاه الصوت .. ارتعب من المنظر و قال : مـ..ماذا يحدث هُنا ؟!
نظرت إليه هيكاري بوجهها الشاحب و بدأت تقول كلامًا غير مفهوم .. نظر إليها الرجل باستغراب ونطق قائلًا : ماذا تقولين أخبريني من الممكن انني أستطيع المساعدة .؟ .. قالت : مايكل .. ذهب .. مايكل .. مات .. ابني .. رحل .. اخبرني ..مـ .. من فعل ذلك ؟ أنا.. لا .. لا استطيع أن .. أعيش بلا مايكل .. و .. فوق هذا لا .. اعلم أين ناويا.. * و بدأت بالبكاء أكثر من قبل * .. اقترب الرجل منها و بدأ يربت على كتفها و يقول : اهدأي .. اهدأي .. هذا قدر الله و لا اعتراض .. الان لنذهب به الى المستشفى ليتدبروا آمره .. هيكاري: لكن .. لكن .. لن يعود .. اليس كذلك ؟...مايكل لن .. يعود ؟
الرجل : لآ اعرف لنذهب فقط ! ".. في مكان ما ..
ناويا : انا .. اقترب منها .. لن استسلم .. انا.. سأصل .. سأصل.!.. في قرية أسوكا ..
الممرضه : إبنك لقد توفى .. سنقوم بدفنه في مقبرة القرية ..
هيكاري باكيةً : حسنًا .. لكن .. أريد أن .. آراه قبل .. ذلك ..
الممرضه : حسنا ادخلي الى هذه الغرفه .. لقد قمنا بإزاله الدماء عنه .
" ذهبت هيكاري الى تلك الغرفة و كانت مترددة في فتح الباب .. اقترب منها الرجل وقال : أسرعي .. أنهم في عجلة من أمرهم . هيكاري : حسنا .. فتحت الباب وقامت بالدخول قالت في نفسها : خلف الستارة يقع ابني هناك يقع مايكل ..
ذهبت خلف الستارة .. هنالك يقع سرير فوقه مايكل مغطى بغطاءً ابيض .. تسارعت خطوات هيكاري باتجاه مايكل ازالت الغطاء من فوقه بدأت دموعها بالنزول أكثر من العاده .. قالت في نفسهها : لماذا هو شاحب ،؟ لماذا هو بارد جدًا .. اذا هو مات بالفعل ؟ .. مايكل .. الن اراك مرةً آخرى ،؟ ..
تلمست بشرته .. بارده فعلًا .. امسكت يده و قالت : حتى لو فارقت الحياة .. فأنا لن أنساك انت في داخل اعماقي ..دخلت الممرضة و قالت : عذرًا لكن يجب علينا حملة الآن ..
هيكاري : ولكن .. انا .. حسنا حسنا .
" حُمل مايكل وتم دفنه تحت الارض .. اما هيكاري فلا زالت حزينه و ستزال .. "
----------------------------------
انتظروني بالجزء التاسع .. بانتظار تعليقاتكم ..
أنت تقرأ
بكاء وسط مطر.
Misterio / Suspensoقصة شبه خياليه من تأليفي . ارجوا عدم النقل او النسخ حقوقي محفوظه. "VICTOR".